ملاحظات على برومو فيلم "تحت تهديد السلاح" لـ حسن الرداد ومي عمر.. "مستوحى من أحداث حقيقية"

حسن الرداد بدأ العد التنازلي للعودة إلى السينما من خلال فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، والذي يشارك به مع الفنانة مي عمر، وشوق حسن الرداد الجمهور للفيلم بطرح البرومو الرسمي للفيلم والذي كشف عدة ملامح جديدة ومشوقة عن الفيلم.

حسن الرداد يشوق الجمهور بالبرومو الرسمي لفيلمه الجديد

وشارك الفنان حسن الرداد الجمهور اليوم البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وشوق الجمهور للفيلم من خلال البرومو والذي كشف عن ملامح العمل المشوقة، وكشف عن عدة تفاصيل جديدة عن الفيلم الذي يعود به حسن الرداد إلى السينما بعد غياب منذ فيلم "توأم روحي" في عام 2020، وكذلك يعتبر التعاون الأول له مع الفنانة مي عمر، والتي تعود للسينما أيضاً بعد غياب منذ عام 2017 بفيلم "آخر ديك في مصر".

حسن الرداد
حسن الرداد

ملاحظات على برومو فيلم "تحت تهديد السلاح"

ومن أولى الملاحظات على برومو فيلم "تحت تهديد السلاح" هو بناء أحداث الفيلم على أحداث حقيقية، وهو ما نوه عنه البرومو بذكر جملة أن الفيلم مستوحى من أحداث حدثت بالفعل، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن وتشويقي، حول شخص يدعى "خالد" يعيش قصة حب مع فتاة والتي تجسدها "مي عمر"، ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب بعد إصابته بأزمة نفسية ويكتشف عدة أسرار عن حياته.

بوستر فيلم "تحت تهديد السلاح"
بوستر فيلم "تحت تهديد السلاح"

وسيطرت الدراما النفسية على برومو فيلم "تحت تهديد السلاح"، إذ يتعرض حسن الرداد لأزمة نفسية تسبب له هلاوس ونسيان للماضي، وهو ما يجعله يتورط في عدة أمور لا يتذكرها، ومنها اتهامه في جريمة قتل، بالإضافة إلى بحثه عن حبيبته السابقة، بعدما يجد نفسه مرتبط بأخرى والتي تؤدي دورها الفنانة شيرين رضا.

مي عمر
مي عمر

الدراما النفسية تسيطر على برومو "تحت تهديد السلاح"

وقال حسن الرداد في تصريحات له مع برنامج "تفاعلكم"، أنه ظل لمدة 3 أشهر يدرس الشخصية برفقة طبيب مخ وأعصاب، بسبب التفاصيل النفسية التي يعرضها الفيلم، وكشف أن الفيلم به كوميديا ورومانسية أيضاً بجانب الاكشن والتشويق، ووصف دوره في الفيلم بالمؤلم والصعب والذي احتاج منه جهد كبير.

شيرين رضا
شيرين رضا

ويعرض الفيلم في السينما في يوم 3 نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب حسن الرداد ومي عمر، وعلى رأسهم الفنانة شيرين رضا وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن وعمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.

الصور من حساب حسن الرداد ومي عمر على انستقرام.