بعد أرقامه القياسية في السينما.. فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick" الأكثر مبيعا رقميا عبر منصات الإنترنت

أعلنت شركة باراماونت أن فيلم "Top Gun: Maverick" سجل أرقامًا قياسية جديدة باعتباره العنوان الرقمي الأكثر مبيعًا على الإطلاق في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول من إصداره، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في قاعات السينما، وتجاوز إيراداته حاجز المليار دولار.

رقم قياسي جديد لفيلم "Top Gun: Maverick"

أفادت الشركة أن الإصدار الرقمي من فيلم توم كروز "Top Gun: Maverick"، هو بالفعل أحد أفضل 20 إصدارًا رقميًا مبيعًا، بعد أسبوع واحد فقط من طرحه عبر الإنترنت عبر المنصات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، كان الإصدار الرقمي للفيلم هو العنصر الأكثر مبيعًا على أمازون في الولايات المتحدة عبر كل فئة في يوم إصداره، كما كانت مجموعة الفيلم هي الإصدار الأكثر مبيعًا على الإطلاق، وفقًا لتقرير دايلي ميل.

"Top Gun: Maverick"
توم كروز في فيلم "Top Gun: Maverick"

بحسب المعلومات الواردة في التقرير، لم تكشف شركة باراماونت عن المبالغ المالية التي حققتها مبيعات الفيلم، لكن أفاد متحدث باسم الشركة أن تقديرات المبيعات تستند إلى موارد تتبع الصناعة، والتحليل المستقل، ومعاملات بائعي التجزئة.

محتويات النسخة الرقمية من "Top Gun: Maverick"

بحسب تقرير مجلة فارايتي، يتضمن الإصدار الرقمي لـ "Top Gun: Maverick" حوالي 110 دقيقة من المحتوى الإضافي، بما في ذلك لقطات من وراء الكواليس في برنامج تدريب الطيران المكثف للممثلين، كما يشارك توم كروز شغفه بالطيران وهو يقود طائرته الخاصة ويناقش حياته المهنية في مهرجان كان السينمائي في نسخته الخامسة والسبعين، وتشمل الإضافات أيضًا مقطعي فيديو موسيقيين من ليدي جاجا وفرقة OneRepublic أثناء أداء أغاني الفيلم.

"Top Gun: Maverick"
توم كروز

الأرقام القياسية السابقة لفيلم توم كروز الجديد

في الإصدار السينمائي، حقق فيلم "Top Gun: Maverick" أكثر من 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، و692 مليون دولار محليًا بعد 14 أسبوعًا في دور السينما، ويحتل حاليًا المرتبة السادسة بين الأفلام الأكثر ربحًا في تاريخ شباك التذاكر المحلي، والفيلم رقم 1 لعام 2022، وهو أيضًا الفيلم الأكثر ربحًا في مسيرة توم كروز.

"Top Gun: Maverick"
بوستر من فيلم "Top Gun: Maverick"

مهمة توم كروز المستحيلة

يتناول الفيلم، وهو الجزء الثاني من فيلم "Top Gun" لعام 1986، قصة مافريك ميتشل، الذي بعد أكثر من 30 عامًا من الخدمة كطيار بحري كبير، ما زال يتم الاستعانة به في مهمات خطيرة، وهو ما يضطره لمواجهة ماضيه عندما يعود إلى تدريب مجموعة من نخبة الخريجين، ويواجه الملازم برادشو (مايلز تيلر)، نجل طيار سابق، وتشتعل المنافسات بينما يستعد الطيارون لمهمة متخصصة، والتي تتطلب التضحية القصوى من أولئك الذين تم اختيارهم.



 

الصور من حساب الفيلم وحساب توم كروز بإنستجرام