حوار مجلة هي مع أوليفيا فون هالي، مؤسسة العلامة التجارية Olivia von Halle

استوحت علامة "أوليفيا فون هالي" Olivia von Halle مجموعتها لموسم خريف/شتاء 2022 من صور المصوّر الشهير Slim Aarons ومن المجتمع المخملي في مطلع حقبة السبعينيات من القرن الماضي أثناء الاصطياف في الريفييرا الإيطالية، فطرحت مجموعة عنوانها المغامرة.

تضفي التصاميم والنقشات الجديدة هذا الموسم البساطة الراقية إلى أي مناسبة، أيًا كانت الوجهة. النقشة الأبرز هذا الموسم هي صورة للطبيعة الغنّاء، مطبوعة بأسلوب فني وبتقنية الطباعة على الحرير، فتحملك إلى أمسيات الصيف الحالمة على الترّاسات المشمسة في ساحل أمالفي. أمّا نقشة الأطلس، فهي مستوحاة من صور الخرائط القديمة، وتوحي لكِ بأجواء العطلة. كل قطعة تستحضر إلى البال صور استكشاف الريفييرا الإيطالية وأجوائها الفاخرة.

اختاري مغامرتك الخاصة وتألّقي بأناقة مع مجموعة من التصاميم الصيفية الراقية والنقشات المميّزة التي تزيّن مزيج القطن والحرير الجديد من "أوليفيا فون هالي". يجتمع الحرير الفاخر مع القطن المريح المصمّم من خيوط الصوف العضوي المعتمد من معيار النسيج العضوي العالمي (GOTS).

يتميّز قميص النوم Philo الجديد بأسلوب كلاسيكي يتحدّى التقاليد بقصّته المدروسة، فيما فستان Xena المستوحى من اللانجري يبهر بتصميمه المستوحى من فستان Issa بحلّة صيفية جديدة، وهو القطعة المثالية للاستجمام في المنزل أو للتألّق بإطلالة راقية.

يزدان طقم Lila Lazaro هذا الموسم بإحدى نقشات العلامة الأجرأ على الإطلاق، وهي نقشة الفهد.

تدعوك "أوليفيا فون هالي" إلى تلبية نداء المغامرة هذا الموسم، فتألّقي بنقشات العلامة الأيقونية على أشهر التصاميم مثل بيجاما Lila الكلاسيكية، وطقم قميص النوم والسروال القصير Alba، ورداء Queenie. باختصار، توحي أزياء "أوليفيا فون هالي" المريحة والفاخرة بأجواء عطلة لا تنتهي، مع مجموعة تُشكّل مغامرة بحدّ ذاتها، يحلو ارتداؤها في أمسيات الصيف الطويل، سواء في البيت أم على ساحل البحر.

"هي" التقت أوليفيا فون هالي، مؤسسة للعلامة التجارية Olivia von Halle، وكان معها هذا الحديث الشائق:

  1. كيف جاءتك فكرة تأسيس ماركة خاصة بملابس النوم؟

كان ذلك خلال رحلة إلى شنغهاي في عام 2008، عندما تزوجت من زوجي، كنت وقتها أقوم بالبحث والتنبؤ بتقليعات الموضة الأكثر رواجا بحكم عملي، وقتها شعرت بإحساس قوي بأن ارتداء البيجامات سيصبح تقليعة رائجة بشكل كبير وأن الكثيرين سيرغبون في ارتدائها، لذلك قمت بالكثير من البحث بخصوص ذلك الشأن، وقمت خلالها بزيارة متاجر بيع بالتجزئة للملابس، ومن هنا جاءتني الفكرة، وبدأت بعدها في ارتداء البيجامات في الكثير من الأماكن التي أذهب إليها، حتى حفلات زفاف صديقاتي، بعدها عدت إلى لندن وفعلت المثل، وقال لي أصدقائي أشياء مثل نحب حقا بيجاماتك، ثم بدأت في أخذ قياساتهم وصنع بعض منها من أجلهم، ثم أصبح لدي تلك القائمة الطويلة، وقالو لي وقتها يبدو أنك ستحتاجين مصنع، وأسرعي وقومي بذلك. لقد قمت بالكثير من البحث وقتها ولم أجد شيء مماثل لما كنت أرغب في القيام به، متوفر. كان ذلك من 10 سنوات.

2. هل لديك مرشد أو شخص ألهمك في عملك وما هو أكثر شيء يلهمك في عملك؟

كان هناك الكثير من المساعدة التي حصلت عليها من أشخاص متنوعين على طول الطريق، لطالما ما كانتناتالي ماسينيه Natalie Massenet التي أسست موقع Net-a-Porter، مصدر إلهام لي، إنها تعيش في لندن، وكنت دائما ما أتطلع إليها، أعتقد أنها سيدة أعمال دائما ما تستمع إلى إحساسها الداخلي، وتستخدمها في كل ما تقوم به في عملها، أما عن مصدر إلهامي دائما ما أتطلع أيضا إلى النساء الرائعات على مر التاريخ، هؤلاء اللاتي لديهن قصص ملهمة، هناك أشياء كثيرة من حولنا ملهمة، تلك المجموعة الرائعة لتاريخ الطبيعي التي قام أحدهم بجمعها خلال العصر الفيكتوري، البحر، هناك أيضا ذلك البرنامج على نتفليكس netflix، my octopus teacher، أنا أحبه حقا، وأحب تلك الأخطبوطات الرائعة في البرنامج، الإلهام قد يأتي من أماكن متنوعة، قد يكون سطر في كتاب، أنا أحب حقا التاريخ، والماضي مصدر إلهام كبير بالنسبة لي.

3. ما الأقمشة التي تستخدمها في الغالب لصنع ملابس النوم من تصميم ماركتك؟

الحرير، الحرير، الحرير، كل منتجاتنا تحتوي على الحرير. نقوم باستخدام حرير بنسبة 100%، مجموعة ملابسنا القطنية هي خليط من القطن والحرير، وحتى منتجاتنا من الكشمير تحتوي على حرير بنسبة 85%، نحن هنا نحب الحرير حقا.

4. ما الذي يجعل ماركتك فريدة من نوعها؟

أعتقد، إنها الطبعات التي تزين منتجاتنا، إنها حقا فريد من نوعها، الصبغات التي نستخدمها تتمتع بمواصفات خاصة، الطبعات نقوم برسمها يدويا في استديو في لندن، أعتقد أن هذا جزء مهم مما يميزنا، نحن نتهم كثيرا بالطبعات وألوانها ونحاول أن نجعل كل شيء يبدو جميلا، وهي تبدو رائعة أيضا على الحرير والذي يتميز بلمسه الرائع على البشرة.

5. ما هي النصيحة التي تقدميها للشابات اليوم؟

أن يستمعن إلى إحساسهن الداخلي، ولا يلتفتن للمشككين، عندما عرضت فكرتي المبدئية (حول ما أرغب في القيام به)، تفاجأ الكثيرين من حولي، وكان هناك من شككوا في فرص نجاحها، لذلك نصيحتي هي: إذا كان لديك فكرة تؤمن بها، احرص على التمسك بها حقا، حتى النهاية.

6. هل لديك رسالة إلى قراء مجلة هي؟ 

كونوا صادقين مع أنفسكم واتجاه ما تؤمنون به، وكل شيء سيكون على ما يرام