آخر التغريدات: راغب علامة يحتفل بتخرج نجله ..وممثلة مصرية تتعرض للتنمّر

نشاطات متنوعة تخللت حسابات النجوم هذا الأسبوع، فالفنانة اللبنانية ديانا حداد طرحت أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "أحبك وكذا"، فيما احتفل النجم راغب علامة بتخرج ابنه، اما الممثلة المصرية ويزو فتعرضت للتنمر بسبب أحدث صورة لها، في حين استرجع الفنان محمد رمضان ذكريات طفولته.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واحدث صور النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ديانا حداد تطرح كليب "أحبك وكذا"

الفنانة اللبنانية ديانا حداد طرحت أغنية بعنوان "أحبك وكذا" على طريقة الفيديو كليب،عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات فراس الحبيب، ألحان علي صابر، توزيع ومكس محب الراوي، ماستر طوني حداد.

راغب علامة يحتفل بتخرج نجله

الفنان اللبناني ​راغب علامة​ وزوجته مصممة المجوهرات ​جيهان احتفلا بتخرج ابنهما "لؤي" من الثانوية ونشرت الأخيرة صورة من اجواء تخرج ابنها وعلقت عليها قائلة "أصبحت عاجزة عن الكلام عندما أرى نفسي بين أولادي الذين تخرّجوا بامتياز، أولاً الأكبر سناً، والآن الأصغر، مبروك لؤي لتخرّجك بامتياز، أحبّك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

بدوره وجه راغب علامة تهنئة جاء فيها :" "مبروك التخرّج بتفوّق حبيب عمري، نحن فخورون بك إلى أقصى الحدود يا ابني الجميل".

كريم عبد العزيز مع ابنته ملك

الفنان كريم عبدالعزيز  شارك جمهوره صورة تجمعه بابنته "ملك"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلق قائلا:" مع ملك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

احمد حلمي وتامر حسني في فيلم معا؟

الكاتب بهجت قمر نفى ما يتم تداوله عن ان كل من الفنان المصري ​تامر حسني​ والممثل المصري ​أحمد حلمي​ يستعدان لتقديم فيلم سينمائي جديد سيجمعهما معاً من تأليف أيمن بهجت قمر.

وكتب في تغريدة له على تويتر :"خبر نزل امبارح بس للاسف مش حقيقي .. معرفش خيال مين اللي وصله يعمل cover كمان لنسخة سيناريو مش مكتوب .. على كده بقى انا اللي متصور بين حلمي وتامر في الصوره.. إشاعه نتمنى تحقيقها".

ويزو تتعرض للتنمر

الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، تعرضت للتنمر بعد نشرها أحدث صورة لها عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها على الشاطئ خلال إجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة شرم الشيخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

وتلقت ويزو العديد من التعليقات السلبية بسبب وزنها الزائد فيما دافع عنها آخرون معتبرين بأنه من المعيب انتقاد الأشخاص بسبب وزنهم أو أشكالهم.

محمد رمضان يسترجع ذكريات طفولته

الفنان المصري ​محمد رمضان​ استرجع ذكريات طفولته من خلال نشره صورة له تعود لعام 1990، وعلّق عليها قائلا: "وأنا بشرب الشاي مع أبويا انهاردة الصبح الأربعاء ٣يوليو ٢٠١٩ سابني ودخل الأوضة بتاعته ورجع بالصور دي وحكالي اليوم ده بالتفصيل وكأنه إمبارح ..أيوه أنا سنة 1990".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

آسر ياسين يمتنع عن التدخين

الفنان آسر ياسين  أعلن عبر حسابه على انستغرام عن إقلاعه عن التدخين، الأمر الذي لقي تفاعلا كبيرا من الجمهور واشادة بقراره.

صابر الرباعي وألبوم جديد

النجم  التونسي صابر الرباعي أعلن عن طرحه ألبومه الجديد حصريًا عبر تطبيق ديزر العالمي قبل أيام من طرحه بالكامل عبر موقع "يوتيوب".

وأكد صابر الرباعي بـ "أن هذا الألبوم يعتبر بمثابة محطة مهمة جدا في مسيرته الفنية وقال: "ألبوم صنع ليخلد في تاريخ الموسيقى العربية".

الالبوم يتضمن عشر أغنيات منوعة بين اللهجات اللبنانية، المصرية، التونسية والخليجية وهي "باي باي"، "ليلة من العمر"، "طول حياتي"، "عسى يومي"، "مغيار"، "تذكروني"، "غشاش"، "كتاب المجروحين"، "عمري الجديد" و"أين أذهب".

كارول سماحة تغني سوريا

الفنانة اللبنانية كارول سماحة نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها انستجرام، ظهرت فيه وهي تروج  لحفلها المُقبل في العاصمة السورية دمشق، على هامش فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق، وذلك يوم 13 يوليو الجاري.

هذا وشارك العديد من النجوم باحدث صورهم هذا الاسبوع على انستغرام كما الألبوم المرفق.