آخر التغريدات: أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد ..واليسا تبدأ علاجها في ألمانيا

أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد

أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد

اليسا بدأت برحلة علاجها في ألمانيا

اليسا بدأت برحلة علاجها في ألمانيا

اليسا استعلت ايضا وقتها للاستجمام في المانيا

اليسا استعلت ايضا وقتها للاستجمام في المانيا

احدث اطلالة لأمل حجازي بالحجاب

احدث اطلالة لأمل حجازي بالحجاب

احدث صورة للممثلة سينتيا صمؤئيل احدى بطلات مسلسل خمسة ونص

احدث صورة للممثلة سينتيا صمؤئيل احدى بطلات مسلسل خمسة ونص

بوستر فيلم كازابلانكا 2019

بوستر فيلم كازابلانكا 2019

ظافر العابدين يستجم في لندن

ظافر العابدين يستجم في لندن

اطلالة انيقة لداليدا عياش

اطلالة انيقة لداليدا عياش

احدث صورة ل ياسمين صبري

احدث صورة ل ياسمين صبري

محمد سامي يحتفل ببطلات مسلسل ولد الغلابة

محمد سامي يحتفل ببطلات مسلسل ولد الغلابة

من سحور ال ام بي سي لفريق مسلسل ولد الغلابة

من سحور ال ام بي سي لفريق مسلسل ولد الغلابة

إليسا تبدأ رحلة علاجها في ألمانيا وتستجم هناك في نفس الوقت، أما الفنانة أحلام فاحتفلت بحصول ابنها على الشهادة الدراسية بتفوق، كذلك احتفل محمد سامي بنجاح مسلسل "ولد الغلابة" مع بطلات العمل، اما وفاء الكيلاني فأعربت عن اعجابها الشديد بمسلسل "زي الشمس " لدينا الشربيني.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم في الأيام الماضية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

اليسا تبدأ علاجها في ألمانيا

النجمة اللبنانية بدأت قبل أيام جلسات العلاج ليدها في ألمانيا جراء مضاعفات علاج السرطان لكنها تستغل وقتها في نفس الوقت للإستجمام مع أصدقائها وللاستماع لأغنيات جديدة ستضمها لألبومها الجديد.

ونشرت اليسا يوم امس صورة لها مع صديقها المنتج والصحافي جان نخول وعلقت قائلة: "أنظروا من أتى إلى هنا. ضيف عزيز جداً سيبقى لبضعة أيام، جام نخول".

واشارت في تغريدة لاحقة لها بأنها تستمتع بأوقاتها حيث كتبت "الاستيقاظ مع طقس جميل في المانيا. سوف استمتع باليوم مع اصدقائي واتمنى ان تستمتعوا انتوا ايضا بيومكم، وسأستمع الى اغاني جديدة ايضا".

أحلام تحتفل بشهادة ابنها الدراسية

الفنانة الاماراتية احلام اعربت عن سعادتها بنجاح ابنها فاهد وحصوله على شهادة دراسية بنتائج متفوقة، ونشرت فيديو له برفقة زوجها مبارك الهاجري الذي هنأ ابنه قائلا "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك مشكور يا فاهد الف الف مبروك على النجاح يا حبيبي"، ليرد عليه فاهد "جزاك الله الخير يا يوبا تسلم ما قصرت على الدعم المادي والمعنوي وبس كلامك الزين خلاني شد حيلي بالدراسة".

من جهتها، علقت احلام على الفيديو قائلة: "بارك الله يطول بعمرك ويخليك لنا ومبروك يا عمري وروحي فاهد بيض الله وجهك مثل ما بيضت وجوهنا انا وابوك وجبت الشهاده اللي ترفع الراس و الشكر لله وللاساتذه والمدراء الافاضل اللي كانوا وراء نجاحك وربي يتمم عليك يا حبيبي يا قطعه من قلبي هذا اهم استثمار في الحياه الفال لعيالكم".

كاظم الساهر يستعد لعمل فني جديد

الفنان ​كاظم الساهر​ كشف لجمهوره عن استعداده لإطلاق عمل غنائي جديد حيث نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من كليب أغنيته الجديدة، وظهر وهو يمشي على أنغام الموسيقى، وعلّق على الفيديو: "قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قريبــاً Coming Soon #كاظم_الساهر

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

تامر عبد المنعم يناشد الدعاء لمحمد نجم

الفنان تامر عبد المنعم ناشد الجمهور الدعاء لزميله الفنان محمد نجم بعد تدهور حالته الصحية  واعرب عن استيائه من تناقل صورة الاخير في غرفة العناية الفائفة فنشر صورة له عبر تويتر وعلق قائلا  :" عملت معاه مسرحية واقتربت منه واكتشفت انه رجل طيب ونقي وبسيط وأتمني ان يشفيه الله من وعكته الصحية عاجلا ومستاء للغاية من صورته المتداولة من داخل غرفة الانعاش وازداد استيائي لنشرها بالمواقع والصحف .. احترموا الناس وخصوصيتها وحافظوا علي صورتهم " .

يذكر ان الفنان محمد نجم يمكث فى أحد المستشفيات منذ أيام بعد أن دخل فى غيبوبة على إثر إصابته بجلطة فى المخ.

محمد سامي يحتفل بأبطال "ولد الغلابة"

المخرج محمد سامي شارك في حفل سحور ل ام بي سي احتفالا بنجاح مسلسله الجديد "ولد الغلابة" ونشر العديد من الصور من الحفل وظهر في احداها  مع  زوجته مي عمر، والفنانة إنجى المقدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وهبة مجدي ومجدي بدر وسلوى عثمان وإخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة.

وفاء الكيلاني تشيد بمسلسل "زي الشمس"

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كشفت عن متابعتها لمسلسل "زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني وعبرت عن اعجابها بالعمل قائلة :""زي الشمس" من أجمل مسلسلات رمضان السنة دي، سيناريو وحوار وإخراج وأداء ترفع له القبعة، دينا الشربيني الرائعة بأدائها السهل الممتنع، صدق الأداء عند ريهام عبدالغفور، وطبيعية أحمد داود، واقناع أحمد السعدني، والقديرة سوسن بدر بتلقائيتها التي تدرس، والأطفال الجُمال... أمتعتونا".

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، ريهام عبدالغفور، سوسن بدر، أحمد داود، أحمد مالك، عمر السعيد، مريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف مريم نعوم.       

بوستر فيلم كازبلانكا

الفنان أمير كرارة نشر عبر تويتر البوستر الرسمي لفيلم "كازابلانكا" حيث ظهر أبطال العمل الى جانب بعض، ومن المقرر طرح العمل في عيد الفطر 2019، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف، وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم عبر انستغرام كما الالبوم المرفق.