آخر التغريدات: أنغام تؤدي مناسك العمرة مع زوجها ..ونادين نجيم تشكر جمهورها

نشاطات متعددة للنجوم هذا الاسبوع

نشاطات متعددة للنجوم هذا الاسبوع

دانييلا رحمة تنشر صورة من طفولتها مع والدها

دانييلا رحمة تنشر صورة من طفولتها مع والدها

مي نور الشريف تسترجع ذكرياتها

مي نور الشريف تسترجع ذكرياتها

نادين نجيم باحدث صورة لها عبر ستوري انستغرام

نادين نجيم باحدث صورة لها عبر ستوري انستغرام

انغام وزوجها يؤديان العمرة

انغام وزوجها يؤديان العمرة

ياسمين صبري ببوستر جديد لها

ياسمين صبري ببوستر جديد لها

رانيا يوسف باحدث صورة لها

رانيا يوسف باحدث صورة لها

خالد سليم ينشر صورة لوالده الراحل

خالد سليم ينشر صورة لوالده الراحل

نادين نجيم نشرت صورا عفوية لها عبر ستوري انستغرام

نادين نجيم نشرت صورا عفوية لها عبر ستوري انستغرام

نشاطات متنوعة سيطرت على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا، فمنهم من استعاد ذكرياته الماضية كالفنانة مي نور الشريف والفنانة دانييلا رحمة، ومنهم من روّج لأعماله الفنية الجديدة كالفنانة مي كساب والممثلة ياسمين صبري.

تابعوا معنا أبرز نشاطات النجوم وتغريداتهم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

مي نور الشريف تستعيد ذكرياتها مع والدها

الممثلة المصرية مي نور الشريف استعادت ذكرياتها الماضية من خلال نشر صورة قديمة لأسرتها برفقة والدها الراحل ​نور الشريف​ ووالدتها الممثلة بوسي، وشقيقتها سارة، وعلقت قائلة: "أفضل وقت دائما .. العائلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Best time ever ❤️FAMILY

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وترحموا على والدها الفنان نور الشريف.

دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلاد والدها

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة احتفلت بعيد ميلاد والدها الفنان يوسف رحمة على "إنستغرام" ونشرت صورا من طفولتها معه ووجهت رسالة له جاء فيها: "بطلب من الله إبقى رافعتلك راسك.. وما إسمع منك إلا: "فخور فيكي يا بنتي، يا نور عيوني إنتِ".. بوعدك كفّي مسيرتك وحقق كل القصص اللي كنت تحلم فيها وتخليت عنها كرمال مستقبلنا.. ينعاد عليك يا حبيب قلبي يا بابا".

خالد سليم يتذكر والده الراحل

الفنان ​خالد سليم أحيا ذكرى وفاة​ والده ونشر صوراً له على حسابه على انستغرام وعلّق قائلا: "اليوم 16 أبريل ذكرى ميلاد والدي.. أسألكم الفاتحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

أنغام تؤدي مناسك العمرة مع زوجها

الفنانة المصرية ​أنغام​ أدت مناسك العمرة برفقة زوجها الموزع الموسيقي المصري ​أحمد إبراهيم​، وذلك أثناء تواجدهما قبل أيام في السعودية حيث أحيت حفلا غنائيا هناك.

واكتفى زوج أنغام بنشر صورة من الحرم المكي عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق قائلا: "الحمد لله، المسجد الحرام مكة المكرمة".

نادين نجيم تشكر جمهورها

الفنانة اللبنانية نادين نجيم شاركت متابعينها عبر فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"  ظهرت فيه وهي تهديهم القبلات جراء رسائلهم الداعمة لها على مسلسلها الجديد "خمسة ونص" المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

وعلقت على الفيديو قائلة: "هيدي بوسة على محبتكم ودعمكم الدائم، أنا عم بشوف كل تعليقاتكم، ومبسوطة إنكم ناطرين المسلسل إن شاء الله يعجبكم".

منة فضالي تهدد متابعينها

الممثلة المصرية ​منة فضالي وجهت​ رسالة لمتابعينها عبر انستغرام مؤكدة أنها لن تسكت عن أي تعليق غير لائق أو إهانة تتعرض لها.

lkm tqhgd

ونشرت فضالي تدوينة جاء فيها: "أي تعليق غير لائق و إهانة مش هسكت دي صفحتي وانا حرة أنزل فيها اللي انا عايزه مادام مش يبغلط في حد الصبر حدود يا حلوين".

رانيا يوسف في الجيم

الفنانة رانيا يوسف تكثف من تمارينها الرياضية في الفترة الأخيرة، وشاركت جمهورها بلحظات من تدريباتها في الجيم، فنشرت فيديو ظهرت فيها وهي تمارس الرياضة المحافظة على رشاقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ياسمين صبري..خياطة

الممثلة المصرية ياسمين صبري نشرت بوستر جديد لـ مسلسلها "​حكايتي​"  المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وظهرت وهي تمارس مهنة الخياطة وترتدي فستاناً أحمراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

مي كساب تطرح أغنية "متغيرة"

الفنانة المصرية ​مي كساب​ طرحت أحدث أغنياتها "متغيرة" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وفاجأت مي جمهورها باعتمادها نيو لوك جديد بالشعر الرمادي.

أغنية "متغيرة" من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان رامي جمال، وتوزيع أوكا، وهي تندرج ضمن أغنيات ألبومها الأخير "أنا لسه هنا" الذي يضم 11 أغنية منها  "يابن اللعيبة"، و"أيوه في من ده"، و"أنا لسه هنا".