آخر التغريدات: تيم حسن يرد على منتج مسلسل "الهيبة" ..وهذه هدية سعد لمجرد لجمهوره

تعرفوا على اخر نشاطات النجوم
1 / 10
تعرفوا على اخر نشاطات النجوم
وليد توفيق بصحبة عاصي الحلاني
2 / 10
وليد توفيق بصحبة عاصي الحلاني
نادين نجيم مع معتصم النهار من كواليس خمسة ونص
3 / 10
نادين نجيم مع معتصم النهار من كواليس خمسة ونص
بسمة بوسيل باحدث صورة لها
4 / 10
بسمة بوسيل باحدث صورة لها
امينة خليل باحدث جلسة تصوير
5 / 10
امينة خليل باحدث جلسة تصوير
غادة عبد الرازق خضغت لجلسة تصوير
6 / 10
غادة عبد الرازق خضغت لجلسة تصوير
نوال الزغبي وجهت رسالة لسالم الهندي
7 / 10
نوال الزغبي وجهت رسالة لسالم الهندي
رانيا يوسف باحدث اطلالة لها
8 / 10
رانيا يوسف باحدث اطلالة لها
سمية الخشاب بجلسة تصوير جديدة
9 / 10
سمية الخشاب بجلسة تصوير جديدة
سعد لمجرد يعد جمهوره بالمفاجات
10 / 10
سعد لمجرد يعد جمهوره بالمفاجات

سيرين عبد النور نفت خلافاتها مع تيم حسن، فيما حمّس سعد لمجرد جمهوره على احدث أعمالها الجديدة كذلك فعل رامي صبري الذي أعلن عن موعد ألبومه الجديد، اما محمد امام فيواصل تصوير مسلسله "هوجان".

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الأسبوع:

سعد لمجرد يتحضر لعمل جديد

الفنان سعد لمجرد أهدى جمهوره صورة جديدة ظهر فيها وهو يطير في الهواء معلنا عن تحضيره لعمل جديد سيعلن عنه قريبا، وعلق قائلا :""أهديكم هذه الصورة بمناسبة وصولنا لمليون مشاهدة فى الفيديو البسيط الذى قدمناه لكم تعبيرًا عن حبى وإخلاصى لكم، وأعدكم بإعلان تاريخ العمل الجديد قريبًا إن شاء الله"، مضيفًا "آه من باب المزح فقط، الوالدة سألتني إذا كنت فعلًا قد قفزت هذه القفزة أم هى مفبركة؟!، يلاه ونقز أنت النهار كامل وفالآخر مفبركة يا عباد الله!".

محمد امام يواصل تصوير "هوجان"

الفنان محمد عادل إمام شارك جمهور عبر حسابه على انستغرام بفيديو له خلال تصويره لأحد مشاهد مسلسله الجديد "هوجان" في الشارع، ما ادى الى تجمهر المعجبين حوله، فعلق قائلا: "أسعد لحظات حياتي بتبقى فى وسط الناس اللي بيحبونى من قلبهم، جمهور عظيم يستحق الواحد يموت نفسه علشانه". ومن المقرر عرض مسلسل "هوجان" في شهر رمضان المقبل 2019.

رامي صبري يطرح ألبومه في الصيف

 المطرب المصري رامي صبري أعلن لجمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا عن طرح أحدث ألبوماته في صيف 2019.

ويتعاون رامي فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي.

إشادة متبادلة بين تيم حسن وصادق الصباح

المنتج صادق الصبّاح أشاد بأداء النجم تيم حسن واصفاً إياه برفيق الدرب فغرد على تويتر قائلا "النجم الصديق تيم حسن تألق بمسلسل "عائلة الحاج نعمان" لدرجة انه تفوق على نفسه ، جبل “الهيبة” لامس بعبقرية نجاحه بدور خالد، انه النجم العربي الذي يتربع على عرش النجومية بروعة التمثيل والاداء والاحترام والمهنية التي أصبحت مثال لابناء جيله والاجيال القادمة، دمت متالقا رفيق الدرب".

من جهته، رد عليه تيم حسن عليه قائلا :"شكرا لك صديقي  الغالي على التقدير و المحبـة الصادقة كعـادتك ؛ الإنتاج  تفكير وتخطيط و جهد أولآ  وهذا أنت .أتـمنى معك  وَمُؤسستك العريقة أن أقدم أعمالا جيدة وناجحة دوما إن شاء الله ، و أتمنى لـرفقة دربنا دوام الشراكة و التوفيق والتميز"

نوال الزغبي تشكر سالم الهندي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وجهت شكرا للرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي فنشرت صورة لها برفقته من حفلها الذي اقامته لها روتانا احتفاء بألبومها وعلقت قائلة :"دايما في تقدير ومحبة شكرا عراب الفن العربي على كل شي عم بتقدمولنا ياه ودايما #روتانا مزدهرة وناجحة بوجودك".

سيرين عبد النور تنفي خلافها مع تيم حسن

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نفت الأخبار المتداولة عن خلافاتها مع الممثل السوري تيم حسن وأكدت أن العلاقة بينهما تسودها الاحترام المتبادل والمحبة، وكتبت قائلة :" الحب يقع بين جبل ونور "الهيبة "، والاحترام المتبادل والمحبة بين تيم وسيرين، وقفوا تلفيق اخبار وكذب"

وكانت سيرين كشفت مؤخراً عن إسم الشخصية التي ستؤديها في مسلسل "الهيبة-الحصاد" إلى جانب الممثل السوري تيم حسن وهي "نور".

عاصي الحلاني بصحبة وليد توفيق

الفنان اللبناني عاصي الحلاني استضاف النجم وليد توفيق، وعدد من أصدقاء الوسط الفني والإعلامي على العشاء فى منزله، بحضور نجله الوليد الحلاني، ونشر صورة من الأجواء وعلق قائلا:""شرفنا اليوم على العشاء الأخ والصديق النجم وليد توفيق والصديق والأخ زياد حمزة والحبيب الغالى دانى صيرفى.. ليلة مليئة بالفرح والموسيقى والحب.. شرفتونا".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم عبر انستغرام كما الالبوم المرفق.

×