آخر التغريدات: كارول سماحة تطمئن الجمهور .. وصبا مبارك تحقق حلمها

تعرفوا على احدث نشاطات النجوم

تعرفوا على احدث نشاطات النجوم

منة فضالي توجه رسالة لمحمد حماقي

منة فضالي توجه رسالة لمحمد حماقي

اصالة بأحدث صورة لها مع ابنائها

اصالة بأحدث صورة لها مع ابنائها

اليسا تنشر صورة لها من باريس

اليسا تنشر صورة لها من باريس

ابنة غادة عبد الرازق باحدث صورة لها مع ابنتها

ابنة غادة عبد الرازق باحدث صورة لها مع ابنتها

احدث اطلالة للفنانة سهيلة بن لشهب

احدث اطلالة للفنانة سهيلة بن لشهب

صبا مبارك في مخيم اللاجئين

صبا مبارك في مخيم اللاجئين

ستيفاني صليبا شاركت حمهورها بصورة لها من منزلها

ستيفاني صليبا شاركت حمهورها بصورة لها من منزلها

ميريام فارس باحدث جلسة تصوير

ميريام فارس باحدث جلسة تصوير

الممثلة رواد بن عليو باحدث اطلالة لها

الممثلة رواد بن عليو باحدث اطلالة لها

فاضت حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا منذ يوم أمس بالحزن وعبارات التعازي بضحايا القطار المصري، لكن، قبيل هذا الحادث، انشغل الفنانين بنشاطات متنوعة، فالبعض استعاد ذكرياتهم كما فعلت اليسا بينما قام آخرون بالترويج لأحدث اعمالهم كحالة الفنانة صبا مبارك والتي أكدت ايضا عن بدئها بتحقيق أحلامها.

تابعوا معنا ابرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ماغي بو غصن ورسالة للمخرجين

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وجهت رسالة لكل الممثلين والمخرجين وصناع الدراما الذين يعملون في اجواء الطقس البارد، وكتبت قائلة :"صباح الخير وصباح القوة لكل صناع الدراما يلي عّم يصوروا حاليا ممثلين مخرجين وكل فريق العمل. صباح النشاط والعافية للفيقة بكير والعمل بعز البرد".

وتابعت :" يعطيكم ويعطينا الف عافية وَيَا رب يعطينا كلنا على قد تعبنا بالشهر الفضيل اثناء العرض. استمتعوا بكل نهار لان هيدا اجمل وقت منقضي".

كارول سماحة تطمئن الجمهور

الفنانة كارول سماحة طمأنت الجمهور أوضاعها بعد اختفائها عن عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، موضحة بأنها كانت تعمل على تحضير مشاريع فنية جديدة.

وكتبت كارول قائلة: "أحبائي الأعزاء، أقدر جدا اهتمامكم، وأود أن أوضح أن سبب اختفائي هو مجرد فترة هدنة من مواقع التواصل الاجتماعى والتخلص من سمومها".

واضافت: "وأنا سعيدة جدا للإعلان إني أعمل على مشروعات فنية جديدة، أغاني سأطلقها فى الربيع والصيف، ابقوا سعداء، أحبكم جميعا".

ابنة كارول سماحة تسرق القلوب

وفي سياق آخر، نشرت كارول سماحة مقطع فيديو طريف لها مع ابنتها تالا التي أرسلت قبلات في الهواء لكل الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

اليسا تتذكر والدها الراحل

الفنانة اللبنانية اليسا أحيت ذكرى وفاة والدها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ونشرت صورة لها من لقاء قديم لها وهي تحمل بروفايل والدها وعلّقت قائلةً: "لم تصبح ذكرى رحيلك أسهل ودائماً تعود بأفضل وأحلى الطرق لتذكرني بأنك شديد القرب مني. أشتاق إليك أكثر من قبل. وفي ذكرى رحيلك اليوم أودّ أن أقول لك... أنا قوية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

منة فضالي تهنئ محمد حماقي

الفنانة منة فضالي ناشدت الجمهور الدعاء للمطرب محمد حماقي بالشفاء بعد اصابته في قدمه، وغردت قائلة :" سلامتك الف سلامه يا غالي ربنا يحفظك يا رب لبيتك و اصاحبك وجمهورك اللي بيحبوك ادعولوا يقوم بسلامه من العمليه #حماقى".

صبا مبارك تنطلق بتحقيق حلم حياتها

الممثلة الأردنية صبا مبارك شاركت جمهورها بصورة لها وهي تحتضن أحد أطفال مخيمات اللاجئين، مشيرة الى ان من أحلام حياتها بأن تكون صوتا لهؤلاء الأطفال، فعلقت على الصورة قائلة :"كل شيء بحلم فيه أني أكون صوت لـ اللي ما عندهم صوت،  يمكن لسه ما وصلت بس رح ضل أحاول طول حياتي.. لأنه حياتك إلها معنى، إذا كنت مهم في حياة أشخاص تانيين، في مريجب الفهود، المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين، من كواليس مسلسل عبور إنتاج تلفزيون أبوظبي".

بلقيس تكشف كيفية تعارفها مع زوجها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي كشفت لمتابعيها عن الطريقة التي تعرفت من خلالها إلى زوجها  أثناء إجابتها على أسئلة المتابعين حيث سألتها احدى المعجبات:" "اتعرفتِ ازاي على جوزك؟ واتخطبتوا بعد فترة قد إيه؟ والصفات اللي اتغيرت فيكي بعد الزواج؟" فردّت بلقيس: "في جلسة عائلية، وخطبني على طول. وقعدنا مخطوبين سنة واتكتب كتابنا ستة شهور وتجوزنا".

وأضافت: "ما تغيرش في شخصيتي كتير بس بقيت بحب أدي وقتي كله لبيتي وشغلي ودول أهم أولوياتي".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم على انستغرام كما الألبوم المرفق.