آخر التغريدات: انتقادات لـ شيرين عبد الوهاب بسبب ابنتها ..وميريام فارس تُحيّر الجمهور

بين الإستجمام واللحظات العائلية السعيدة، وبين النشاطات الفنية، اختصر النجوم يومياتهم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجم راغب علامة استمتع برحلة ثلجية مع نجله البكر خالد، بينما تعيش شيرين عبد الوهاب لحظات ثمينة الى جانب طفليتها، أما محمد عساف فكشف عن معادلته في تحقيق النجاح.

اليكم تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

محمد عساف ومعادلة النجاح

اختصر النجم الفلسطيني محمد عساف مفاتيح النجاح بمعادلة حسابية من ثلات كلمات من وجهة نظره، فنشر صورة لها عبر تويتر وأرفقها بالتالي :" "حلم+إيمان+عمل= تحقيق".

راغب علامة يستجم على الثلوج

الفنان ​راغب علامة شارك جمهوره​ بمجموعة من الصور له برفقة نجله خالد وأصدقائهما خلال رحلة لهم على ثلوج جبال "فاريا" في لبنان، وعلق قائلا بأنه لا يكتفي من هذا الجمال في فاريا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Can't get enough of this beauty #Faraya #Lebanon

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

فرح يوسف سعيدة بأغنية "بليز"

الفنانة السورية فرح يوسف أعربت عن سعادتها بردود افعال جمهورها حول أغنيتها الجديدة "بليز"، فغردت على تويتر قائلة :" ‏أنا سعيدة جدا بالاصداء الجيدة التي نالتها اغنيتي الجديدةبليزوبدأت بالتفكير في الأغنية القادمة و أريد منكم أن تشاركوني آرائكم بنوع موسيقى الأغنية وموضوعها كل الحب والشكر لكم أحبّبتي ".

أغنية بليز من كلمات: السيد على، وألحان: محمد شحاتة، وتوزيع: أمجد معتز.

ميريام فارس تحير الجمهور

النجمة اللبنانية ميريام فارس حيّرت الجمهور بالصور التي نشرتها لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس، فتسائلوا عما اذا كانت تحضر فيديو كليب جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام اكتفت بالتعليق على الصور قائلة : "اثناء تواجدى داخل المصبغة".

صابر الرباعي يعلن عن مفاجآت

النجم التونسي صابر الرباعى وجه رسالة شكر إلى جمهوره لتفاعلهم مع كليب أغنيته الجديد "اين اذهب"، وغرد على تويتر قائلا :"أحبائي وكياني لكم مني كل الحب على تفاعلكم الملفت حول كل ما قدمته خلال الفترة الأخيرة من أغاني وحفلات وآخرها كليب "أين أذهب" وأعدكم بحول الله بتقديم الأفضل وأقدر فيكم صبركم علي.. خلال الفترة القادمة هناك مفاجآت جميلة سوف تكونون أنتم أبطالها كونوا في الموعد.. محبتي لكن جميعًا".

شيرين عبد الوهاب تتعرض للانتقادات

الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ نشرت صورة لها مع ابنتيها وظهرت وهي تضع احمر الشفاه لإحداهما، فعلّقت قائلة: "كل لحظة بقضيها مع بناتي بتكون عندي بالدنيا" لكن الصورة نالت الانتقادات من الجمهور جراء تشجعيها بناتها على وضع المكياج في سن صغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل لحظة بقضيها مع بناتي بتكون عندي بالدنيا 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

يسرا اللوزي تحقّق حلمها

النجمة المصرية ​يسرا اللوزي أعلنت عن تحقيق​ حلمها، بزيارة مدينة ​أسوان​ في مصر، فنشرت صورة  ظهرت فيها من أمام مطار مدينة أسوان الدولي، وعلقت قائلة: "أسوان.. كان بقالي كتير نفسي أرجعلك.. أخيراً الحلم اتحقق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أسوان.. كان بقالى كتير نفسى أرجعلك.. أخيراً الحلم اتحقق..

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

يُذكر أن اللوزي تقوم حالياً بتصوير دورها في مسلسل "كلبش 3"، مع الممثل المصري أمير كرارة.

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث صورهم عبر انستغرم، وبينها صورة بسمة بوسيل بإطلالة شتوية لافتة، وأحدث اطلالة للفنانة سلمى رشيد، وصورة ريم الباردي بفستان الزفاف وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.