آخر التغريدات: سيرين عبد النور تدعم إليسا...وبوسي شلبي تُحزن الجمهور برسالتها

تعرفوا على اخر نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

تعرفوا على اخر نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

نوال الزغبي تطرح بوستر البومها

نوال الزغبي تطرح بوستر البومها

سيرين عبد النور تدعم اليسا

سيرين عبد النور تدعم اليسا

رسالة محزنة من بوسي شلبي لزوجها الراحل محمود عبد العزيز

رسالة محزنة من بوسي شلبي لزوجها الراحل محمود عبد العزيز

راغب علامة يوجه رسالة حب لجمهوره

راغب علامة يوجه رسالة حب لجمهوره

اليسا خلال اجازتها في بروكسيل تدعم الصحة النفسية

اليسا خلال اجازتها في بروكسيل تدعم الصحة النفسية

هند البلوشي من كواليس مسلسل 25 دقيقة

هند البلوشي من كواليس مسلسل 25 دقيقة

رانيا محمود ياسين تنشر صور من كواليس مسلسل فالنتينو

رانيا محمود ياسين تنشر صور من كواليس مسلسل فالنتينو

يسرا تستعد لتسجيل أغنية جديدة

يسرا تستعد لتسجيل أغنية جديدة

النجمة إليسا تشجع على الصحة النفسية ودعمتها سيرين عبد النور، فيما أحزنت الفنانة بوسي شلبي متابعيها برسالة حزينة تذكرت فيها زوجها الراحل محمود عبد العزيز، بينما وجه راغب علامة رسالة عميقة بالمعاني في يوم الحب الى جمهوره، اما النجمة نوال الزغبي فطرحت بوستر ألبومها الرسمي استعدادا لطرح ألبومها في الساعات المقبلة.

اليكم أبرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الأسبوع:

سيرين عبد النور تدعم إليسا

الفنانة اللبنانية ​إليسا​ شجعت متابعيها على زيارة الطبيب النفسي من أجل الإطمئنان على صحتهم، وغردت على تويتر قائلة: "الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا. الطبيب النفسي متل حكيم الأسنان لازم نزورو دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار. كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية".

 

كلام إليسا لاقى ترحيبا من زميلتها سيرين عبد النور التي أعقبت على تغريدتها قائلة :"بوافقك على كل كلمة بس بدي زيد، احساسك وصوتك بساعدو على انو تكون صحتنا النفسية بخير !!! حبيبي حمدالله على سلامتك، اففف شو منحبك نحنا".

بوسي شلبي ورسالة حزينة لمحمود عبد العزيز

الإعلامية المصرية بوسي شلبي احتفلت بيوم الحب بكلمات مؤثرة أحزنت فيها جمهورها  بعدما رثت زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز، فنشرت عبر ستوري انستغرام صورة تجمعها بالراحل.

بوسي شلبي

وعلقت عليها قائلة "كنت أعشق يوم عيد الحب ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب وكنت أشعر أن هذا اليوم لى فقط، وعشان أعبر لك عن كل الحب فى قلبى، لكن أصبح هذا اليوم يوم حزين، أفتقد قلبى وروحى وأفتقد أغلى الناس سأكون بجوارك أحتفل معك أدعو لك بالحب والرحمة يا حبى الوحيد".

نوال الزغبي تكشف عن بوستر ألبومها

النجمة اللبنانية نوال الزغبي كشفت عن صورة ألبومها الجديد "كدة باي" وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "لم استطع الانتظار حتى الغد (اليوم) وهو ميعاد طرح الألبوم الجديد بالأسواق كي اضع صورة الألبوم الرسمية" وأضافت قائلة: "أنا أحبكم أكثر من حبكم لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

ومن المقرر أن تطرح نوال الزغبي ألبومها اليوم في الساعات المقبلة.

مي سليم تتعرض لوعكة صحية

الفنانة ​مي سليم​ تعرضت لوعكة صحية في الساعات الماضية، ونشرت عبر ستوري انستغرام صورة وضعت عليها علامة وجه مريض ويحمل ميزان لدرجة الحرارة في فمه، وبجانبه رقم 40.

يسرا تستعد لأغنية جديدة

الشاعر المصري ​أمير طعيمة​ أعلن عن مشاركة الفنانة يسرا في أغنية بعنوان "أنت قدها" مع فريق "أولادنا" من ذوي القدرات الخاصة.

ونشر صورة له مع يسرا من كواليس الأغنية، وعلّق بالقول: "قريبا أنت قدها.. فريق أولادنا لذوي القدرات الخاصة بمشاركة الفنانة الكبيرة يسرا، ألحان إيهاب عبد الواحد توزيع تميم".

راغب علامة ورسالة مميزة في يوم الحب

النجم اللبناني راغب علامة وجه رسالة عميقة بالمعاني والتجارب لجمهوره بمناسبة يوم الحب وقال فيها "استمتع بالأشياء الصغيرة فب الحياة لأنك فب يوم ما سوف تنظر إلى الخلف وتدرك أنها الأشياء الكبيرة، الحب ليس مجرد شعور بين شخصين، إنه إحساس فيما تراه، تلمسه، تسمعه وتواجهه، الحب هو تجربة فى حد ذاته.. Happy Valentines Day ".

بشرى ونصيحة للأمهات

الممثلة المصرية بشرى وجهت نصيحة للأهالي حذرتهم فيها من استخدام أولادهم للهواتف النقالة، ونشرت فيديو عبر حسابها وهي تشاهد تدريباً لابنتها في ملعب "الإسكواش" وقالت: "نعم للرياضة للطفال ولأ للتابلت والتليفون" مضيفة "رياضة أكثر للأطفال وتليفون وتابلت أقل.. هذا ما أفعله مع اولادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رياضة اكثر للاطفال و تابلت و كومبيوتر و تليفون اقل ....

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث صورهم عبر انستغرام، وبينهم رانيا محمود ياسين التي اطلت بلقطة من كواليس مسلسل فالنتينو، وهند البلوشي من كواليس مسلسل "25 دقيقة" وغيرها كما الألبوم المرفق.