آخر التغريدات: ميريام فارس تعود للأضواء ..ونانسي عجرم تحتفل بمدير أعمالها

الإستعدادات لحفلات نهاية العام انطلقت مبكراً حيث أعلن العديد من النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا عن موعد لقائهم بجمهورهم في سهرة رأس السنة 2018-2019 ، وأبرزهم صابر الرباعي مع شيرين عبد الوهاب، وإليسا مع النجم ماجد المهندس، فيما انطلق تامر حسني بالترويج لفيلمه المدبلج بصوته "سبايدرمان"، بينما حيّرت ميريام فارس كل جمهورها بعودتها الى الأضواء، أما المذيع السعودي غالب كامل فطمأن جمهوره على تحسن صحته.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

تامر حسني يتحول الى سبايدرمان

الفنان تامر حسني كشف لجمهور إعلان فيلمه الجديد "spider-man into the spider verse"  الذي يقدم فيه شخصية "سبايدر مان"، وعلق قائلا :"انتظروا شخصية "سبايدر مان" بصوت "تامر حسني" في أحدث أفلام سلسلة سبايدرمان العالمية ولأول مره باللغة العربية بجميع السينمات ابتداء من ١٣ ديسمبر".

فيلم "سبايدر مان" إخراج رانى الخطيب، ويشارك فيه محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي.

ميريام فارس تعود الى الأضواء

النجمة ميريام فارس حيرت الجمهور بعودتها الى الأضواء مع نشرها صورة عليها تاريخ 12-12-2018 من دون أن توضح ماذا ستشكف بهذا التاريخ، فيما ذهبت التوقعات بين إعلان شفائها وبين إصدارها لعمل فني جديد، خصوصا مع إعلان "جزيرة الماريه في أبو ظبي" عن جدول حفلات رأس السنة والتي تضمنت حفلا ستحييه ميريام فارس الى جانب عمرو دياب بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز". فماذا ستكشف ميريام خلال الأيام المقبلة؟.

ميريام فارس

ماجد المهندس وإليسا معاً

النجمة اللبنانية إليسا والنجم العراقي ماجد المهندس يودعون رأس السنة في 31 ديسمبر 2018 بحفل غنائي مشترك بأحد الفنادق في مدينة دبي الإماراتية حيث تم طرح تذاكر الحفل قبل أيام، ونشرت اليسا بوستر الحفل عبر تويتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good night #world

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

من ناحية ثانية، نشرت اليسا صورة عفوية لها من غرفة نومها حيث تفاعل الجمهور مع اللقطة بتعليقات طريفة.

تحسن الحالة الصحية لـ غالب كامل

المذيع السعودي غالب كامل طمأن جمهوره على تحسن حالته الصحيّة من خلال مقطع فيديو نشره الإعلامي سبأ باهيري والذي زاره في المستشفى، وقال أنه غادر غرفة العناية الفائقة لكنه ما يزال في المستشفى.

وكان غالب كامل قد تم نقل إلى أحد مستشفيات الرياض من خلال الإخلاء الطبي قادمًا من الأردن بعد اصابته بالتهاب في القصبات الهوائية، وذلك بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

شيرين عبد الوهاب في رأس السنة

النجمان شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي أعلنا عبر حساباتهما على السوشيال ميديا عن إحيائهما حفلاً مشترك ليلة رأس السنة 2019  في فندق جراند نايل تاور على النيل في القاهرة.

نانسي عجرم تحتفل بمدير أعمالها

النجمة نانسي عجرم احتفلت بعيد ميلاد مدير أعمالها جيجي لامارا عبر انستغرام، ونشرت صورة لها برفقته وهما منسجمان في أحد الشوارع، ووجهت له معايدة من القلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Birthday Mr. Lamoroso #JijiLamara #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نوال الزغبي "تنكد" على جمهورها

النجمة نوال الزغبي تفاعلت مع تغريدات متابعيها عبر تويتر حيث ردت على أحدهم قائلة بأنه ألبومها الجديد سيحتوي على أغاني "نكد"، ومن المقرر ان تطرح نوال ألبومها قريبا بعدما سلمت الماستر الخاص به إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

من ناحية ثانية، نشرت نوال الزغبي صورة مع شقيقها ومدير اعمالها مارسيل الزغبي ووجهت رسالة تقدير له.

لطيفة تطلب رأي جمهورها في "كل إلى حبوا"

الفنانة التونسية لطيفة طلبت أراء جمهورها ومساعدتها حول تسجيل أغنيتها الجديدة "كل إلى حبوا" فيديو كليب أو سينغل، وطلبت منهم إرسال آرائهم الشخصية لمساعدتها في الإختيار.

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث صورهم ولقطاتهم العفوية على انستغرام وبينهم: منة فضالي، نجوى كرم، المخرج محمد سامي مع ابنته، نانسي عجرم مع بناتها، والاعلامية مهيرة عبد العزيز مع طفلتها وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.