آخر التغريدات: بلقيس تشعل انستغرام مع زوجها ..وباسم ياخور يرد على المنتقدين

إنشغل النجوم هذا الأسبوع بمهرجان القاهرة السينمائي وعيد ميلاد السيدة فيروز، وبعيدا عن هذه الأحداث، تنّوعت نشاطات الفنانين على السوشيال ميديا بين الترويج لأحدث أعمالهم كما فعلت كل من الفنانة بلقيس ونجوى كرم، وبين من احتفل بمناسبات سعيدة كالممثلة فرح الهادي وهند صبري، فيما رد باسم ياخور على المنتقدين، أما روجينا فتضامنت مع أحمد زاهر.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

نجوى كرم "الليلة ليلتنا"

النجمة اللبنانية ​نجوى كرم​ حمّست متابعيها على كليبها الجديد الذي تستعد لطرحه قريباً بعنوان "الليلة ليلتنا​"، ونشرت مقطعاً منه وعلّقت قائلة: "دعابة ElLayliLaylitna! استعدوا للفيديو كليب الجديد قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

بلقيس تشعل انستغرام برقصها مع زوجها

الفنانة اليمنية بلقيس نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص مع زوجها سلطان عبد اللطيف من حفل زفافها لكنها قامت بوضع عليه مقطع من أغنيتها الجديدة "شوف لي حل" للترويج لها.

وعلّقت على الفيديو قائلة: "ومن غيرك أقوله؟! تدري أول ما لقيت. أدمنت بيك وهويتك، ما قلتها بعمري لأحد. بس إليك كلمة فديتك... شريكي في الجريمة"، وحصد الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة في ساعات قليلة حيث لم يسبق وان نشرت بلقيس لقطات من رقصها مع زوجها.

باسم ياخور يرد على المتنقدين

النجم السوري ​باسم ياخور​ نشر فيديو طريف ردّ فيه على المنتقدين لأشكال الآخرين قائلا فيه : "في ناس إذا مرق جنبن حدا طويل بيقولوا هادا طويل وإذا شافوا حدا قصير بيقولوا نص تكة. وإذا شافوا حدا ناصح بيقولوا قد البغل وإذا شافوا حدا نحيف بيقولوا متل المعسفة نسمة هوا بتطيروا... وإذا مرقت وحدة حلوة بيقولوا مصنعة تصنيع... وإذا مرقت وحدة مو حلوة بيقولوا تزبط حالا...".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

سلمى رشيد ومفاجأة في رمضان

الفنانة المغربية سلمى رشيد شوقت جمهورها لعمل جديد تحضر له في شهر رمضان المقبل بدون ان تكشف عن التفاصيل واكتفت بنشر صورة لها مع المخرج المغربي هشام العسيري وكتبت قائلة "قريبا في رمضان 2019".

هند صبري تتلقى مفاجأة سارة

الممثلة التونسية ​هند صبري​ تلقت مفاجأة سارة في حفل عيد ميلادها الـ39 حيث قام أصدقائها بإحضار قالب كيك لها والاحتفال معها بأجواء بهيجة.

عقيل الرئيسي يهدي فرح الهادي سيارة

الممثل ​عقيل الرئيسي​ فاجئ زوجته الممثلة ​فرح الهادي بإهدائها سيارة فارهة بمناسبة احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ونشر مقطع فيديو وهو يعايدها بهذه المناسبة قائلا لها "لك أنت حلمي عايش بدمي، تستاهلين وإن شاء الله دوم اسعدج يا زوجتي وكل عام وأنتي بحياتي".

روجينا تتضامن مع أحمد زاهر

الممثلة المصرية روجينا وجهت رسالة دعم وتضامن مع زميلها أحمد زاهر بعد تعرضه لإلتواء في قدمه أثناء سقوطه من على مسرح حفل الفنان تامر حسني يوم الجمعة الماضي، فكتبت له عبر حسابها على انستغرام "عايز تعرف غلاوتك، طيب يا زوز أنت غالي وغالي أوي كمان، حمد لله على سلامتك يا أبو البنات، ربنا يحفظك ويخليلك سندك وحبيبة عمرك حبيبتي هدى والبنات".

وأضافت: "هنروح الجيم امتى بقى، عشان تكمل الفورمة، ادلع يا سيدي علينا إحنا موافقين ما هو أنت الزوز".

كما شهد موقع انستغرام أحدث الصور للعديد من النجوم وبينهم، باسل خياط مع شقيقه وابنه، النجمة مي عز الدين مع صديقها المنتج مصطفى الغزولي، صورة لزوجة راغب علامة في لندن، واحدث جلسة تصوير لرنا سماحة وغيرها من الصور كما في الألبوم المرفق.