آخر التغريدات: راغب علامة يطلب مساعدة جمهوره ..وأمل حجازي تؤدي مناسك العمرة

اطلعوا على اخر نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

اطلعوا على اخر نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا

منى واصف ستطل ضيفة في برنامج عادل كرم

منى واصف ستطل ضيفة في برنامج عادل كرم

يسرا اللوزي مع النجوم في فرنسا

يسرا اللوزي مع النجوم في فرنسا

الهام شاهين تلتقي كارول سماحة في مصر

الهام شاهين تلتقي كارول سماحة في مصر

احدث صورة سلفي ل ندى بسيوني عبر انستغرام

احدث صورة سلفي ل ندى بسيوني عبر انستغرام

احدث جلسة تصوير ل ايميه صياح

احدث جلسة تصوير ل ايميه صياح

درة التونسية متألقة بأحدث اطلالة لها على انستغرام

درة التونسية متألقة بأحدث اطلالة لها على انستغرام

عبير صبري تتغزل بزوجها

عبير صبري تتغزل بزوجها

شذى حسون تلقي التحية على الجمهور من الطائرة

شذى حسون تلقي التحية على الجمهور من الطائرة

احدث جلسة تصوير ل منة فضالي

احدث جلسة تصوير ل منة فضالي

كارول سماحة تلتقط سلفي مع ماجدة الرومي في مصر

كارول سماحة تلتقط سلفي مع ماجدة الرومي في مصر

نشاطات متنوعة شهدتها حسابات النجوم هذا الأسبوع عبر السوشيال ميديا، واتسمت باجواء أحدث أعمالهم وتفاصيل حياتهم السعيدة. فالنجمة هيفاء وهبي تستعد اليوم لحفلها المرتقب في دبي، فيما حمست سهيلة بن لشهب جمهورها على احدث كليباتها، أما عبير صبري فتعيش اجواء رومانسية مع عريسها في شهر العسل، بينما وجهت درة التونسية رسالة شكر لكل جمهورها، فيما أدت أمل حجازي مناسك العمر.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

سهيلة بن لشهب وفيديو كليب جديد

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهت شوقت جمهورها على مقطع فيديو نشرته من أحدث كليباتها لأغنية "دنيا جديدة"، ومن المقرر أن تطرحه قريبا.

ونشر المنتج ميدو منيب برومو كليب " دنيا جديدة " عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات أسامة محرز وألحان شادي حسن وتوزيع مو الشاعر.

أمل حجازي تؤدي مناسك العمرة

الفنانة أمل حجازي شاركت جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصورة لها من الحرم المكي اثناء اداءها مناسك العمرة، وعلّقت قائلة: "وما أجمل عطرها وتقبيلها والنظر إليها يا رب لا تحرمنا زيارتها ...سلام مني لكم من مكة المكرمة أجمل ما رأت عيناي، مكة المكرمة".

درة توجه رسالة لجمهورها

الفنانة التونسية درة احتفلت بإنتهاء عرض حلقة "حبيبة أمها" إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، مع  محمد الكيلاني، ووجهت لجمهورها رسالة شكر على تفاعلهم الايجابي، وكتبت تدوينة جاء فيها :"انتهت حكاية حبيبة أمها من نصيبي وقسمتك2 حبيبة من الشخصيات اللي حبيتها وتأثرت بحكايتها الإنسانية شكرًا على التفاعل وردود الفعل الإيجابية اللي وصلتني من الناس وشكرًا لكل زملائي الممثلين المبدعين وكل فريق العمل على رأسهم المؤلف والمخرج والمنتج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(Watch 2 parts) انتهت حكاية #حبيبة_أمها من #نصيبي_وقسمتك2 حبيبة من الشخصيات اللي حبيتها واتأثرت ببساطتها و بحكايتها الإنسانية. شكرًا على التفاعل وردود الفعل الإيجابية اللي وصلتني من الناس وشكرا لكل زملائي الممثلين المبدعين وكل فريق العمل على رأسهم السيناريست والمخرج والمنتج وشكرا إسلام على هذا الفيديو..وأنتم مين اتفرج عليها وايه رأيكم ؟ @amr_yassin @director_mostafa_fekry @ahmed.abdelaty.963871

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

هيفاء وهبي متحمسة لحفل دبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدت متحمسة لحفلها الغنائي الذي ستحييه اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر في دبي، ونشرت البوستر الترويجي له، كما أطلت بفيديو عبر سناب شات تدعو الجمهور لملاقاتها هناك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HAIFA WEHBE'S ARMY (@haifawehbesarmy) on

راغب علامة يطلب مساعدة جمهوره

الفنان اللبناني ​راغب علامة طلب مساعدة​ متابعيه عبر قيامه بمسابقة اختيار أفضل فكرة لفيديو كليب أغنيته الجديدة "​ردلي كلماتي​"، ودعا المبدعين من جمهوره أن يرسلوا أفكارهم التي يعتبرونها مناسبة للأغنية مشيرا الى أن هناك العديد من الجوائز بانتظار صاحب أفضل فكرة لفيدو كليب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

عبير صبري ولحظات رومانسية

الفنانة المصرية عبير صبري تعيش لحظات رومانسية مع زوجها زوجها ايمن البياع، فنشرت أحدث صورة لهما معا وتغزلت به قائلة "انا والعسل بتاعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا والعسل بتاعي #ماشاء_الله #abeersabry #abeer_sabry #AA#عبير_صبري 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

فيفي عبده تعتذر من جمهورها

الفنانة فيفي عبده تبرأت من أي "جروب" على السوشيال ميديا يحمل اسمها ودعت من يرغب بمتابعتها أن يقتصر على متابعة صفحتها الرسمية على فيسبوك بوك، وقدمت الاعتذار من الجميع قائلة: "أنا بتاسف جدًا يا جماعة بس أنا لغيت كل الصفحات والجروبات اللي باسمى على الفيس بوك واللى يتابعنى ويعرف أخبارى من هنا على صفحتى الرسمية".

أحمد فهمي مع شقيقاته

الفنان أحمد فهمي استعاد ذكريات طفولته بصورة نادرة له نشرها عبر انستغرام مع شقيقتيه خلال فترة الطفولة معلقًا عليها: "مع أخواتى الجميلات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on

يسرا اللوزي في افتتاح السينماتيك

الفنانة يسرا اللوزي تتواجد حاليا في فرنسا، ونشرت عبر انستغرام صورة تجمعها بالفنان محمود حميدة والفنانة لبلبة والفنانة نبيلة عبيد في فرنسا، وعلقت قائلة "الليلة أثناء افتتاح معرض السينماتيك بباريس تكريماً للأستاذ يوسف شاهين بعد مرور ١٠ سنوات على رحيله، وشاهدنا النسخة المرممة من فيلم "باب الحديد".

يُذكر أن السينماتيك الفرنسي يحتفي حاليًا بمرور 10 سنوات على رحيل المخرج العالمي يوسف شاهين.

هذا وشهد موقع انستغرام العديد من أحدث الصور العفوية للنجوم، ومن ضمنها صور سلفي لكارول سماحة مع ماجدة الرومي في كواليس حفلها بمصر، جلسة تصوير لـ منة فضالي، عبير صبري مع زوجها، منى واصف مع نجوم مسلسل "الهيبة" استعداد لاطلالتهم مع عادل كرم في برنامجه "بيت الكل" مساء غد الجمعة، وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.