آخر التغريدات: ميريام فارس توجه رسالة لجمهورها ..وسيرين عبد النور تبهر متابعيها بـتحضير "الكيك"

إنشغل النجوم هذا الأسبوع بنشاطات متنوعة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجمة سيرين عبد النور كشفت مجددا عن موهبتها في تعليم متابعيها خطوات إعداد الكيك، فيما إحتفلت النجمة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد زوجها طارق العريان باجواء عائلية مميزة، اما هيفاء وهبي فطرحت أغنيتها الجديدة "ست البنات" من ألبومها الجديد، بينما عبّرت الفنانة أحلام عن اشتياقها الكبير لزوجها، وناشدت الفنانة شيماء سبت الدعاء لشقيقتها شذى سبت بعد اصابتها بوعكة صحية.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

أحلام لم تتحمل فراق زوجها

الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي بدت أنها لم تتحمل فراق زواجها مبارك الهاجري بعد فترة أسبوعين من غيابه عنها، فأعربت عن شوقها له بكلمات غزل قائلة له بعدما نشرت صورتهما معاً :"واحشني من أسبوعين ماشفته حبيبي احس بس ودي أقعد في حضنه واسولف ترى رجلي أتغزل فيه"، مضيفة :"ربي لا يحرمني منك ويبعد عنا عيال الحرام وبنات الحرام ولا يفرقنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

هيفاء وهبي تطرح أغنية "ست البنات"

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي طرحت الأغنية التاسعة من ألبومها الجديد بعنوان "ست البنات" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وتحدثت هيفاء خلال الأغنية "نفسنة البنات".

سيرين عبد النور تحضّر الكيك

الفنانة سيرين عبد النور شاركت مجددا متابعيها بإحدى مواهبها في إعداد الحلويات، فنشرت فيديو عبر انستغرام ظهرت فيه داخل مطبخها وهي تحضر قالب الكيك بطريقة محترفة مع شرح الخطوات لمتابعيها، فحصد الفيديو الالاف الاعجابات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

أصالة تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

النجمة السورية أصالة احتفلت بعيد ميلاد زوجها، المخرج طارق العريان، بأجواء عائلية بهيجة بحضور توأمهما علي وآدم ونجلها خالد وإبنتها شام التي وجهت رسالة لزوج والدتها معربة عن محبتها وتقديرها له قائلة : "نحتفل بعيد ميلاد ظهرنا، وجوهرة هذه العائلة، وأفضل صديق ومُرَبٍّ لي، في هذا العام".

ميريام فارس مشتاقة لجمهورها

النجمة اللبنانية ميريام فارس فاجأت جمهورها بنشرها أول تغريدة عبر تويتر بعد أسابيع من إعلانها عن مرضها "الخطير" وعبرت فيها عن إشتياقها لجمهورها بتغريدة مقتضبة كتبت فيها" إشتقت إليكم".

وتفاعل متابعيها مع تغريدتها معتبرين بأنها تلمح الى عودتها لنشاطها الفني قريبا خصوصا مع الأخبار المتداولة بخضوعها لجلسة تصوير اعلانات جديدة.

شذى سبت على فراش المرض

الممثلة البحرينية شذى سبت أصيبت بوعكة صحية أدخلتها المستشفى حيث نشرت شقيقتها الفنانة شيماء دعاء لها وصورا لها من المستشفى وناشدت الجمهور بالدعاء لها.

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها

النجمة المغربية ​سميرة سعيد​ شاركت متابعيها بصورة قديمة لها في شبابها واكتفت بالتعليق عليها بكلمة "حنين"، في إشارة الى اشتياقها لتلك الأيام الماضية، وبدت بغاية الجمال في الصورة ولم تتغير كثيراً عن الحاضر.

شيرين عبد الوهاب تعايد كاظم الساهر

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لم تفوت معايدة صديقها النجم العراقي كاظم الساهر بمناسبة عيد ميلاده الـ 61، وكتبت له عبر تويتر قائلة له : "كل سنة وإنت بألف خير يا قيصر وعقبال مليون سنة ودايماً منورنا بأعمالك ومتقدم وناجح في حياتك ومشوارك الفني".

من ناحية ثانية،  تتواجد  شيرين عبد الوهاب في لبنان لتصوير غلاف ألبومها الغنائي الجديد  استعدادا لطرحه الشهر الجاري.

هنا الزاهد تعيش الرومانسية مع خطيبها

الفنانة الشابة هنا الزاهد بدت غارقة في الرومانسية مع خطيبها  الفنان أحمد فهمي وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها برفقته وهما يلتقطان صورة "سلفي" ويبتسمان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: الفنان محمد امام بصورة مع والده عادل إمام، الاعلامية الكويتية حليمة بولند في جلسة تصوير جديدة، الفنانة شيرين رضا بصورة لها بتسريحة شعر جديدة، وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.