آخر التغريدات: هيفاء تخوض منافسة الصيف بـ "حواء" ..وتيم حسن يكشف مفاجأة جديدة

هيفاء تطلق العد التنازلي لألبومها الجديد بعنوان

هيفاء تطلق العد التنازلي لألبومها الجديد بعنوان "حوا"

عادل امام مع نجله باحدث صورة لهما

عادل امام مع نجله باحدث صورة لهما

مكسيم خليل ينتهي من تصوير مسلسل جديد

مكسيم خليل ينتهي من تصوير مسلسل جديد

عبير صبري تعيش الرومانسية مع زوجها

عبير صبري تعيش الرومانسية مع زوجها

أحلام بصورة من باريس

أحلام بصورة من باريس

أحدث صورة للفنانة يارا

أحدث صورة للفنانة يارا

شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها في الطائرة

شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها في الطائرة

شيرين مع زوجها خلال تواجدهما في الطائرة

شيرين مع زوجها خلال تواجدهما في الطائرة

النجم تيم حسن يكشف مفاجأة جديدة عن سيناريو مسلسل "الهيبة" بجزئه الثالث، فيما انشغل الكثير من النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بالعد التنازلي استعدادا لأعمالهم الفنية الجديدة كما فعلت النجمة هيفاء وهبي والنجمة المصرية أنغام، وأيضا شوّق عمرو دياب جمهوره على أغنيته الجديدة من الألبوم عبر طرح البرومو الخاص بها، فيما أثار ظهور النجم عادل إمام بأحدث صورة له وهو مبتسما برفقة نجل المخرج رامي إمام حشرية الجمهور لمعرفة الأمر الذي أضحك نجمهم.

إلبكم أبرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي:

لطيفة تطرح هدية العيد "فيها وفيها"

النجمة لطيفة التونسية أهدت جمهورها قبيل عيد الأضحى أغنيتها الجديدة بعنوان "فيها وفيها" والتي طرحتها على قناتها على "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع هانى ربيع.

هيفاء وهبي تكشف اسم ألبومها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فاجأت متابعيها عبر انستغرام بالكشف عن عنوان ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "حوا" وصورة البوستر الخاص به حيث ظهرت وهي مستلقية في حوض للاستحمام مليء بالمياه، ومرتدية فستان سهرة وعلقت قائلة : "آدم.. اقترب قليلًا لكي أُخبرك أن حوّاء.. ما هي إلا ألذ البلاء حوّا الألبوم الجديد .. بعد يومين على القناة الرسمية يوتيوب".

جمهور هيفاء تفاعلوا مع عنوان ألبومها الذي بدا بأنه يناصر المرأة، وأعربوا عن شوقهم لموعد طرحه. وكانت هيفاء قد طرحت سابقا نحو 3 أغاني من ألبومها الجديد ومن بينها أغنية "توتة".

كما أطلقت هيفاء العد التنازلي لإطلاق أغنية جديدة لها من الألبوم في الأيام المقبلة بعنوان "جن الصبي" وغردت قائلة "جن الصبي خلال أيام.. العد التنازلي بدأ".

عبير صبرى توجه رسالة لزوجها

الممثلة المصرية عبير صبري تعيش لحظات رومانسية مع عريسها المحامي ايمن البياع، وشاركت جمهورها عبر انستغرام بصورة لهما معاً موجهة رسالة حب لزوجها عبرت فيها عن مدى حبها له و كتبت فيها :""كل حاجة بالنسبة لي".

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

مكسيم خليل في تجربة إنسانية جديدة

النجم السوري مكسيم خليل أعلن عن انتهائه من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل الفرنسي الألماني "إيدن"، ونشر صورا مع فريق العمل عبر انستغرام وعلق قائلا "آخر يوم تصوير، في المسلسل الفرنسي الألماني إيدِن، كانت تجربة فنية وإنسانية رائعة مع فريق عمل محترف ملىء بالحب والطاقة الإيجابية، شكرًا لكامل فريق عمل إيدِن".

 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

عمرو دياب يواصل تشويق جمهوره

النجم عمرو دياب واصل تشويق جمهوره من خلال طرحه لأغنيات ألبومه تباعاً، وقام في الساعات الماضية بالكشف عن برومو أحدث اغنياته "هدد" بعد أن أفرج في الفترة الماضية عن 3 أغاني من ألبومه الجديد وهم "ده لو اتساب"، و"تعالي" و"كل حياتي". وما يزال يتكتم الهضبة عن موعد إصدار ألبومه الجديد.

عادل إمام في لحظة مرحة مع نجله

المخرج رامي إمام شارك جمهوره عبر انستغرام بلقطة طريفة جمعته بوالده النجم عادل إمام الذي ظهر مبتسماً خلال تصفحه الهاتف المحمول، ما أثار من فضول الجمهور لمعرفة ما أضحك نجمهم.

 

A post shared by Adel Emam (@adelemam) on

أنغام تشوق جمهورها لعملها الجديد

النجمة المصرية أنغام حمست جمهورها على عملها الجديد بعد إطلاقها برومو أغنيتها الجديدة "متلخبطة" عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي استعدادا لطرحها في الفترة المقبلة.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

تيم حسن يعيش الرومانسية في "الهيبة 3"

النجم السوري ​تيم حسن​ أعلن لكل محبي مسلسل "الهيبة" عن شراء مجموعة قنوات "mbc"، للجزء الثالث من العمل قبل بدء تصويره، وكتب قائلا عبر الفيسبوك : "الهيبة 3 قصة جديدة فيها الكثير من الرومانسية بقصة حب رح تشغل الرأي العام .. تم بيعه لمحطة Mbc قبل انطلاق تصويره حتى وهذا يعتبر ظاهرة لمسلسل رمضاني".

 

تدوينة تيم حسن فسرت على أن الجزء الثالث من "الهيبة" سيرتكز أكثر على الرومانسية والحب بعدما لاقى العمل انتقادات كثيرة بسبب كمية العنف في الجزء الثاني، الأمر الذي رحب به الجمهور واعتبروه مفاجأة سارة.

يذكر ان النجمة سيرين عبد النور ستشارك تيم حسن في بطولة العمل بجزئه الثالث وذلك بعد نيكول سابا ونادين نجيم.

هذا وشهد موقع انستغرام أحدث الصور للعديد من النجوم وبينهم شيرين عبد الوهاب مع زوجها في الطائرة، الفنانة يارا، وأحلام بصورة لها من باريس وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.