آخر التغريدات: نانسي عجرم تستجم مع عائلتها بعد إعلان حملها ..والنجوم يهنئون إليسا

نشاطات متنوعة هذا الأسبوع للنجوم عبر السوشيال ميديا

نشاطات متنوعة هذا الأسبوع للنجوم عبر السوشيال ميديا

نانسي عجرم تستجم في موناكو مع عائلتها

نانسي عجرم تستجم في موناكو مع عائلتها

احدث صورة ل سمية الخشاب وزوجها احمد سعد

احدث صورة ل سمية الخشاب وزوجها احمد سعد

جلسة تصوير صيفية ل امينة خليل

جلسة تصوير صيفية ل امينة خليل

نانسي عجرم بصورة من رحلة استجمامها

نانسي عجرم بصورة من رحلة استجمامها

مي عمر وصورة رومانسية مع زوجها

مي عمر وصورة رومانسية مع زوجها

مايا دياب باحدث اطلالة لها عبر انستغرام

مايا دياب باحدث اطلالة لها عبر انستغرام

ريم السعيدي ومعالم الحمل باتت بارزة على قوامها

ريم السعيدي ومعالم الحمل باتت بارزة على قوامها

مينا عطا يكشف عن صورة خطيبته

مينا عطا يكشف عن صورة خطيبته

ماريتا الحلاني تطلق ألبومها الجديد

ماريتا الحلاني تطلق ألبومها الجديد

اليسا هبمنت على تغريدات النجوم

اليسا هبمنت على تغريدات النجوم

إليسا شكرت مجددا انجي جمال

إليسا شكرت مجددا انجي جمال

حلا شيحة بعد خلعها للحجاب

حلا شيحة بعد خلعها للحجاب

تغريدات النجوم هذا الأسبوع استحوذت على جزء كبير منها النجمة إليسا التي تلقت مئات الرسائل من زملائها بعد كشفها عن إصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه من خلال فيديو كليبها "الى كل اللي بحبوني" ، فيما جددت إليسا شكرها لمخرجة العمل برسالة مؤثرة، اما نانسي عجرم فتتواجد حاليا في رحلة استجمام بعد اعلان خبر حملها، بينما طرحت ماريتا الحلاني ألبومها الجديد، في حين علقت آيتن عامر على خلع حجاب حلا شيحا للحجاب بعد الضجة التي أحدثتها بخطوتها هذه.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

إليسا تشكر مخرجة كليبها مجددا

النجمة اللبنانية ​إليسا التي أثارت ضجة لم تهدأ الى اليوم بعد كشفها اصابتها بسرطان الثدي وتغلبها عليه، وجهت رسالة شكر مجددا لمخرجة كليبها "الى كل اللي بحبوني" ​أنجي الجمال​ وغردت لها :"في منتصف كل هذا، تغريدة من الامتنان والحب النقي لإنجي جمال التي ترجمت مشاعري بأفضل طريقة ممكنة. أنت عبقرية، وصديقة حقيقية، وفنانة موهوبة جدًا. شكرا لكي."

وبدورها ردّت ​أنجي جمال​ عليها قائلة :"في منتصف كل هذا ... أنا أشكرك على إيمانك بي ، لكونك مصدر إلهام ، والصديقة... لمستني الثقة لديك في تواضعك! أشكركي واتمنى لك الصحة والحياة والسعادة وحب!".

صابر الرباعي يهنئ إليسا

النجم التونسي صابر الرباعي هنأ النجمة إليسا بشفائها من سرطان الثدي، وكتب لها عبر تويتر :" الحمد لله على سلامتك اليسا و كم كنت صبورة على وجعك لكن بفضل الله انتصرت في الأخير والحمد لله ، أتمنى لك الصحة الدائمة و السلامة من كل مكروه".

ناردين فرج تكشف تصرفات إليسا

مقدمة برنامج "ذا فويس" المصرية ناردين فرج، أكدت عدم علمها بمرض إليسا حيث كانت تأتي الأخيرة الى كواليس البرنامج بكل حيوية ونشاط، وكشفت بعضا من تصرفاتها بالبرنامج قائلة :" مش قادره اتخيل انك ماقوليتش  وقت التصوير اَي حاجه بالعكس كنت على طول مبسوطه و ايجابيه و دائماً مواعيدك مظبوطه وعمرك ما تاخرتي. بالنسبة اللي انتي مثل للسيده القويه . حمدالله على السلامه".

 

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on

خالد سليم لإليسا: سلامة قلبك

بدوره، كتب الفنان خالد سليم رسالة مؤثرة الى  اليسا جاء فيها  :" سلامة قلبك يا حبيبة قلوبنا .. يا رب ما تشوفي شر ابدا .. و ربنا يشفي كل مرضانا .. اللهم آمين .. الاغنية مفرحة جدااااا و كلها احساس و تفاؤل و حب للحياة .. و بالإخراج و فكرة الكليب أضافت معنى و بعدا آخر للأغنية .. بعد إنساني مبني على تجربة شخصية .. تجربة أليمة جدًا ومليئة بالأمل والقوة و محاربة هذا المرض اللعين .. الف بعد الشر عليكي".

نوال الكويتية تهنئ إليسا على قوتها

كذلك حرصت الفنانة نوال الكويتية على تهنئة إليسا :"‏الحمدلله علي سلامتك يالغالية واجر وعافية واهنيك علي قوة ايمانك وان شاء الله دايما نشوفك بصحه وتألق وجمال مثل ما انتي دايما ".

آيتن عامر تدافع عن حلا شيحة

الفنانة أيتن عامر رحبت بعودة حلا شيحة الى الفن ودافعت عن قرارها بخلع الحجاب بعد حملة الهجوم التي تلقتها من الكثيرين، وغردت قائلة :" "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد  نورتينا".

ماريتا الحلاني تطرح ألبومها

الفنانة ​ماريتا الحلاني​ طرحت ألبومها الأول والذي يحمل عنوان "MAR1TTA"، ونشرت والدتها مقطع فيديو وهي تعبر عن فرحتها بصدور الألبوم الذي يضم عشر أغنيات منوعة بين اللهجة اللبنانية والمصرية.

 

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

نانسي عجرم تستجم بعد الحمل

النجمة اللبنانية نانسي عجرم شاركت جمهورها بأول صورة لها مع عائلتها بعد إعلان خبر حملها قبل أيام، وظهرت برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وابنتيها ميلا وايلا في رحلة استجمام في موناكو.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

مينا عطا يكشف عن صور خطوبته                              

الفنان مينا عطا كشف أخيرا عن الصورة الأولى من خطوبته، وشرح في تدوينة طويلة عبر انستغرام قصة حبه الملهمة التي توجها بالخطوبة من الفتاة التي أحبها 11 سنة، ولكنهما ابتعدا عن بعضهما طوال الفترة الماضية بسبب بعض الظروف، إلا انه تمسك بحلمه واستطاع استرجاع حبه.

شذى حسون تحتفل بزفاف شقيقها

الفنانة العراقية شذى حسون احتفلت بزفاف شقيقها وائل في المغرب بحضور الأقارب واصدقاء العروسين وعدد من نجوم الفن المغربي، ، ونشرت على سناب شات مقاطع فيديو لها منا أجواء الزفاف الذي تألقت فيه بأكثر من قفطان.

هذا وشهد موقع انستغرام أحدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: هند صبري، مي عمر مع زوجها، مايا دياب بأحدث إطلالة لها ، وريم السعيدي خلال فترة حملها، وغيرها من الصور في الألبوم المرفق.