أخر التغريدات: بلقيس تلهو مع طفلها في الطائرة ..وبدر الشعيبي يفجعه الموت مجدداً

نشاطات متنوعة للنجوم مع الاسبوع الاخير من شهر يوليو

نشاطات متنوعة للنجوم مع الاسبوع الاخير من شهر يوليو

محمد عساف في قائمة الفوربس

محمد عساف في قائمة الفوربس

نادين نجيم باحدث صورة لها بدون مكياج على البحر

نادين نجيم باحدث صورة لها بدون مكياج على البحر

ايمي سمير غانم تستجم مع ريم مصطفى على البحر

ايمي سمير غانم تستجم مع ريم مصطفى على البحر

غادة عادل مع عائلتها وبدت بوزن زائد

غادة عادل مع عائلتها وبدت بوزن زائد

نانسي عجرم شوقت جمهورها لحفلها في القبيات

نانسي عجرم شوقت جمهورها لحفلها في القبيات

مي سليم وميس حمدان في احدت صورة لهما

مي سليم وميس حمدان في احدت صورة لهما

نيللي كريم تواصل نشر صورها على البحر

نيللي كريم تواصل نشر صورها على البحر

هبة طوجي التقطت صورة سلفي مع سعد لمجرد

هبة طوجي التقطت صورة سلفي مع سعد لمجرد

هيدي كرم بجلسة تصوير جديدة

هيدي كرم بجلسة تصوير جديدة

كندة علوش وعمرو يوسف في لقطة رومانسية حديثة

كندة علوش وعمرو يوسف في لقطة رومانسية حديثة

نادية الجندي باحدث اطلالة لها على البحر

نادية الجندي باحدث اطلالة لها على البحر

اطلالة احلام في حفل لوس انجلوس

اطلالة احلام في حفل لوس انجلوس

نشاطات وتغريدات متنوعة هيمنت على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع، فما تزال أغنية تامر حسني "عيش بشوقك" تلقى تفاعلا بين النجوم وآخرهم أمير كرارة الذي شارك في غنائها بسيارته بشكل طريف، في حين شوقت كل من نانسي عجرم والفنانة أحلام الجمهور على حفلاتهما الفنية المرتقبة، بينما فجع الفنان بدر الشعيبي بوفاة والده بعد أقل من شهر على رحيل والدته، اما محمد عساف فأعرب عن سعادته لحلوله على قائمة فوربس للشرق الاوسط.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نادين نجيم تطلب رأي جمهورها

الممثلة نادين نجيم شاركت جمهورها بمجموعة صور بإطلالات مختلفة لها من مسلسلات شاركت فيها بين العامي 2014 و2018، وطلبت من جمهورها اختيار الشخصية المفضلة لديهم كما سألتهم أي شخصية يريدون منها أن تقدم في شهر رمضان المقبل 2019.

وعلقت قائلة "مرحبا. شو أكتر شخصية حبيتوها، عبالي أعرف رأيكم. أي شخصية عبالكم أني قدمها السنه الجاية؟".

بلقيس تلهو مع طفلها في الطائرة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي شاركت جمهورها على سناب شات بفيديو طريف لها برفقة ابنها الصغير "تركي" على الطائرة وهي تلهو معه بكل حب وحنان، لكنها اشتكت منه بسبب مشاكسته لها حيث لم يهدأ وهو يحرك قدميه ويشدها بشعرها فيما كان تقبل قدميه وتضحك بعفوية مع حرصها على اخفاء ملامح وجهه، وعلقت قائلة: "معكم فقرة الام وكيف تسافرين مع ابنك في الطيارة دون أن يحدث ضجة".

أسماء لمنور تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المغربية ​أسماء لمنور​ احتفلت بعيد ميلادها عبر انستغرام حيث نشرت صورة من طفولتها وارفقتها بتدوينة جاء فيها: "سعيدة بكل ماوهبني رب العالمين وساعدني لتحقيقه.. فخورة بعائلتي على رأسهم ماما وبابا فخورة بأخي الوحيد ومدير اعمالي وظهري وسندي".

ووجهت الشكر لشقيقاتها قائلة لهم: "شاكرة لكوني أخت لِست اخوات بنات هن صديقاتي وكاتمات أسراري وشلتي وعزوتي.. وممتنة لعائلة كبيرة حباني بها رب العالمين من المحبين في كل بقاع الدنيا ألتقيهم ويغدقون علي بالحب".

غادة عادل تظهر بوزن زائد

الفنانة المصرية غادة عادل صدمت جمهورها بعد ظهورها بوزن زائد في احدث اطلالة لها على البحر برفقة ابنتهما وزوجها الذي نشر الصورة عبر حسابه على انستغرام أثناء تمضيتهما إجازة في منطقة الساحل الشمالي.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وفاة والد بدر الشعيبي

الفنان بدر الشعيبي فجع بوفاة والده بعد بعد مرور أسبوعين فقط على وفاة والدته في بداية شهر يوليو الحالي، ونشر صورة لنعي والده قال فيها: "انتقل لرحمة الله أبوي نبيل صالح الشعيبي راح الغالي اللهم لا اعتراض.. الله يرحمك".

نانسي عجرم تستعد لحفلها في القبيات

الفنانة نانسي عجرم بدأت بالترويج لحفلها الغنائي في مهرجان القبيات شمال لبنان يوم 11 أغسطس المقبل، وظهرت بمقطع فيديو عبر انستغرام قالت فيه: "صباح الخير ، رح كون أول مرة معكم فى عكار بمهرجان القبيات لنغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها ونسهر أحلى سهرة".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أحلام تلتقي جمهورها في الأردن

النجمة الاماراتية أحلام ما تزال تعيش اجواء نجاح حفلها في لوس انجلوس الذي شكرت فيه الجمهور وعدد من اصدقائها عبر سلسلة تغريدات على تويتر قائلة: "شكراً للذين صنعوا النجاح العظيم لهذه الليلة التاريخية، الحمد لله"، كما أهدت التكريم الذي حصلت عليه وهي على المسرح إلى بلدها الإمارات وكل من حضر الحفل وعائلتها وجمهورها في الوطن العربي.

أحلام أعلنت لجمهورها ايضا بأنها تستعد لاحياء حفل غنائي جديد، في عمان- الأردن، غدا الجمعة، وكتبت :" من بعد النجاح الكبير ولله الحمد فى لوس انجلوس انتظركم جمهورى فى عمّان الاْردن وكلى شوق لكم بعد غياب طويل لنضيف نجاح كبير آخر جديد على مسرح جرش العريق انتظركم جمهورى الجمعة غداً بحول الله ٢٧/٧/٢٠١٨".

عاصي الحلاني برحلة بريّة مع نجله

النجم اللبناني ​عاصي الحلاني​ اصطحب ابنه معه في رحلة برية في احد المناطق البقاعية، ونشر فيديو الى جانب نجله وعلق قائلا :"‫يسعد اوقاتكم والأن الأنطلاق في رحلة برية تنشوف وين رح ياخدنا الوليد".

امير كرارة يغنى "عيش بشوقك"

وما تزال أغنية "عيش بشوقك" تلقي تفاعلا واسعا بين النجوم، وآخرهم النجم أمير كرارة الذي ظهر في فيديو من داخل سيارته وهو يردد الاغنية، فأعاد نشره تامر حسني قائلا له: "حلاوتك يا سليم يا أنصاري، الله يبارك فيك يا كرارة يا عسل".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

محمد عساف "على الساحة العالمية"

النجم الفلسطيني محمد عساف أعرب عن سعادته لاختياره ضمن قائمة النجوم العرب على الساحة العالمية وفقًا لإحصاءات مجلة "فوربس الشرق الأوسط" التابعة للمجلة العالمية الشهيرة Forbes.

محمد باش ينتظر مولوده الأول

الفنان السوري محمد باش يعيش أسعد لحظاته بعد اعلان انتظاره مولوده الاول، ونشر صورة له الى جانب بالون أزرق وعلق بالقول :"انه ولد" فيما كان قد تزوج قبل أشهر من المهندسة كريستين ميشال المر.

سعد لمجرد متحمس لـ "كازابلانكا"

الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ بدا حماسه الشديد استعداد لطرح أغنيته الجديدة "​كازابلانكا​" حيث انطلق في الترويج لها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. أغنية "كازابلانكا" هي أغنية ترويجية للسياحة في المغرب، وتمّ تصويرها في صحاري المغرب ومدينة مراكش.

كما شهد موقع انستغرام أحدث الصور لعديد من النجوم وبينهم: هبة طوجي بصورة سلفي مع سعد لمجرد، ايمي سمير غانم اثناء استجمامها مع ريم مصطفى، الشقيقتان مي سليم وميس حمدان في اجازة نهاية الاسبوع وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.