آخر التغريدات: إليسا تشعل السوشيال ميديا بـ"كرهني".. وحسن الشافعي يستجم مع ابنتيه

نشاطات وصور مرحة للنجوم هذا الاسبوع

نشاطات وصور مرحة للنجوم هذا الاسبوع

انغام تستجم مع ابنها على الشاطئ

انغام تستجم مع ابنها على الشاطئ

خالد سليم نشر صورته برفقة الفنانة نيللي

خالد سليم نشر صورته برفقة الفنانة نيللي

ابنتا عمرو دياب باحدث صورة لهما من اجازتهما الصيفية

ابنتا عمرو دياب باحدث صورة لهما من اجازتهما الصيفية

انغام امضت وقتا مرحا مع ابنها وصديقته

انغام امضت وقتا مرحا مع ابنها وصديقته

اليسا وجهت رسالة شكر لشقيقها

اليسا وجهت رسالة شكر لشقيقها

منة فضالي ظهرت بصورة لها برفقة سامو زين

منة فضالي ظهرت بصورة لها برفقة سامو زين

مايا دياب باحدث صورة لها عبر انستغرام

مايا دياب باحدث صورة لها عبر انستغرام

ميريام فارس تواصل اجازتها

ميريام فارس تواصل اجازتها

صبا مبارك تخضع لجلسة تصوير

صبا مبارك تخضع لجلسة تصوير

روجينا نشرت احدث صور لابنتيها

روجينا نشرت احدث صور لابنتيها

هند صبري بالبنطال الممزق باحدث اطلالاتها

هند صبري بالبنطال الممزق باحدث اطلالاتها

عائشة بن احمد نشرت صورتها اثناء استجمامها على البحر

عائشة بن احمد نشرت صورتها اثناء استجمامها على البحر

حسن الشافعي برفقة ابنته

حسن الشافعي برفقة ابنته

حسن الشافعي يستجم مع ابنتيه

حسن الشافعي يستجم مع ابنتيه

إجازات النجوم تواصلت هذا الأسبوع على البحر حيث شارك النجم حسن الشافعي بصور له مع ابنتيه من رحلة استجمامه الصيفية، كذلك فعلت النجمة أنغام التي نشرت صورا لها مع ولديها، فيما هيمنت الاعمال الفنية الجديدة على حسابات الفنانين عبر السوشيال ميديا، فأطلقت كارول سماحة أحدث فيديو كليباتها، وطرحت إليسا اغنيتها "كرهني" والتي حققت نجاحا باهرا، بينما ما يزال تامر حسني يتلقى التهاني على أحدث كليبه الجديد "عيش بشوقك".

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

تامر حسني يتغزل بـ أمينة خليل

النجم المصري تامر حسني أعاد نشر فيديو للفنانة أمينة خليل، وهي تغني أغنية "عيش بشوقك" عبر حسابه على "إنستغرام" وعلق قائلاً: "صوتك حلو يا أمينة ولازم تستغلي الموضوع ده.. ويا ماجد صوتك صوتك أصيل وأرجوك متستغلش.. قصدي استغلال الموضوع ده ونعمل أغنيه مع بعض تسلمولي يا أغلى الناس".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني كان قد طرح فيديو كليب جديد له بعنوان "عيش بشوقك"، والذي يحمل اسم ألبومه.

حسن الشافعي يستجم على البحر

الفنان المصري حسن الشافعي يستغل حاليا اجازة موسم الصيف للاستجمام مع عائلته على البحر، فشارك متابعيه عبر انستغرام بصورة وهو يجلس مع طفلتيه على الشاطئ وعلق قائلا "حياتي كلها بجانبي"

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

يذكر ان حسن الشافعي تزوج في عام ٢٠١٣ من السيدة اللبنانية زينة بطوط ورزقا حتى اليوم بالطفلتين نادين وعليا.

أنغام في إجازة مع أبنائها

بدورها، تمضي النجمة المصرية أنغام إجازتها الصيفية بصحبة إبنيها عمر وعبد الرحمن في الساحل الشمالي حيث نشرت صور ظهرت في إحداها وهي تعانق نجلها عبد الرحمن، وعلقت بالقول :"اجازة مع نور عيوني الله يحفظ اولادكم"، كما ظهرت بلقطة أخرى مع ابنها البكر عمر وأصدقائه بإحدى السهرات في الساحل وعلقت: "أجواء مرحة مع الأولاد".

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

مصطفى خاطر يحتفل بعيد زواجه

الفنان مصطفى خاطر احتفل بعيد زواجه الاول ونشر صورة له مع عروسته مرفقة برسالة رومانسية جاء فيها :"كل سنه وانت طيبه يا حبيبتي أول عيد جواز.والله العظيم ماحسيت خالص بالسنة دي علشان اللحظات الحلوه بتعدي بسرعه وهتبقي مشكله لان فجأه هنلاقي العمر جري، ربنا يخليكي ليا يا روني ودايما مع بعض".

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

اليسا تشعل السوشيال ميديا بـ "كرهني"

النجمة اللبنانية اليسا قلبت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند على تويتر في بعض الدول العربية طوال يومين من طرحها أغنيتها الجديدة "كرهني" عبر تطبيق "أنغامي".

اليسا عبرت عن فرحتها بذلك مغردة "مش عم بستوعب شو عم بيصير ومبسوطة قد الدني إنو هلقد حبيتو كرهني. هالغنية بتعنيلي كتير وما بتتخيلو فرحتي إنو وصلتكن بهالسرعة".

كما شكرت اليسا شقيقها "كميل خوري" لتعاونه في أغنية "كرهني" من خلال التوزيع الموسيقي ونشرت صورة لهما معا قائلة له: "وشكر كبير إلى بطلي، وأخي كميل خوري على أول ترتيب موسيقي رسمي له".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أحلام تستعد لحفلها في لوس أنجلوس

الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت سفرها الى لوس أنجلوس استعدادًا لحفلها الغنائي على مسرح الدولبي الشهير هناك في 21 يوليو الجاري، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو أثناء تواجدها في المطار معربة عن حماسها للحفل المرتقب، ثم نشرت لاحقا فيديوات من داخل المسرح

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

كندة علوش بـ "نظرة عبيطة"

الممثلة السورية كندة علوش هنأت شقيقها الأصغر بعيد ميلاده واستعادت ذكرياتها معه من خلال صورة من طفولتهما معا وعلقت قائلة "حبيبي وروح قلبي كل سنة وأنت سالم دائمًا بحسك متل بهي الصورة أخي الصغير الطيوب أبو ضحكة حلوة مع أنك كبرت وصرت أحلى شب وصرت سندي ورفيقي اللي دائمًا بيدور على".

وطلبت بشكل طريف عدم التعليق على ملامحها ونظراتها في الصورة مضيفة: "الله يخليلي ياك وتحقق كل إلى بتحلم فيه أما بخصوص النظرة العبيطة فيا ريت ما حدا يعلق عليها".

ميريام فارس تقلق محبيها

النجمة اللبنانية ميريام فارس أقلقت كل محبيها على صحتها مجددا بعد الغائها بشكل مفاجئ حفل جديد كانت ستحييه في 25 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن، وجاء في بيانها "كان من المقرر ان تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في فندق هيلتون بارك لاين في لندن في ٢٥ اغسطس وقد تم إلغاؤه لعدم استئناف ميريام نشاطها الفني بعد، وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً".

ميريام فارس كانت قد أصدرت بيانا مماثلا في 26 من شهر يونيو الماضي، وقالت فيه أن فترة غيابها عن الحفلات سوف تستمر شهر ونصف فقط بناء على نصيحة الأطباء، بعد اجرائها عملية جراحية طارئة، ولكن اللافت أن حفل لندن الذي اعتذرت عنه ميريام فارس يأتي بعد شهرين من هذا البيان ما يشير إلى تطورات جديدة في صحتها.

 كارول سماحة تطرح كليب "صحابي"

النجمة اللبنانية كارول سماحة طرحت فيديو كليب أغنيتها "صحابي" عبر اليوتيوب، وتم تصويره في منزل جدها وفق ما اعلنت لتعكس كلمات الاغنية التي تتناول موضوع الصداقة القديمة وذكريات الطفولة.

أغنية "صحابي" من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب إخراج دانى داغر.

وشهد موقع انستغرام العديد من أحدث الصور للنجوم وبينهم: مايا دياب، مايا نصري، صبا مبارك، هند صبري، ميريام فارس، خالد سليم برفقة الفنانة نيللي، منة فضالي برفقة سامو زين وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.