آخر التغريدات: سيرين عبد النور تكشف عن أجمل "دور" لها ..والنجوم يهنئون زملائهم

النجوم ينشرون أحدث صورهم واخبارهم

النجوم ينشرون أحدث صورهم واخبارهم

سلمى رشيد احتفلت بعيد ميلادها الـ 24

سلمى رشيد احتفلت بعيد ميلادها الـ 24

هنا الزاهد تنشر صورتها في نهاية حلقات مسلسل

هنا الزاهد تنشر صورتها في نهاية حلقات مسلسل "ايوب"

منة فضالي باحدث صورة مع ريم البارودي

منة فضالي باحدث صورة مع ريم البارودي

سيرين عبد النور تستمتع بأمومتها

سيرين عبد النور تستمتع بأمومتها

سلافة معمار مع شكران مرتجى باحدث صورة لهما

سلافة معمار مع شكران مرتجى باحدث صورة لهما

مصطفى شعبان مع فرق عمل مسلسله

مصطفى شعبان مع فرق عمل مسلسله "أيوب" باحدث صورة

تامر حسني يهنئ عمرو سسعد

تامر حسني يهنئ عمرو سسعد

مي نور الشريف مع عائلتها واصدقائهم بسهرة رمضانية

مي نور الشريف مع عائلتها واصدقائهم بسهرة رمضانية

هنا الزاهد في لقاء مع نجوم مسلسل

هنا الزاهد في لقاء مع نجوم مسلسل "ايوب"

نانسي عجرم تمضي اجواء عائلية سعيدة

نانسي عجرم تمضي اجواء عائلية سعيدة

حنان رضا تنشر صورتها مع والدها

حنان رضا تنشر صورتها مع والدها

سامو زين احتفل بعيد زواجه

سامو زين احتفل بعيد زواجه

الاحتفال بانتهاء مسلسل

الاحتفال بانتهاء مسلسل "نسر الصعيد"

بسمة بوسيل باحدث لوك لها

بسمة بوسيل باحدث لوك لها

هند صبري في جلسة تصوير جديدة

هند صبري في جلسة تصوير جديدة

ماريتا الحلاني برفقة رنا سماحة بأحدث صورة لهما

ماريتا الحلاني برفقة رنا سماحة بأحدث صورة لهما

صابر الرباعي مع زوجته خلال مناسك العمرة

صابر الرباعي مع زوجته خلال مناسك العمرة

التهاني واعلان انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسلات الرمضانية اضافة الى الأخبار السعيدة..سيطرت على الأسبوع الأخير من شهر رمضان 2018 حيث قدم العديد من النجوم التبريكات لزملائهم وبينهم النجمة أحلام التي أشادت بنجاح مسلسل "مع حصة قلم"، كذلك قدم تامر حسني وشيرين عبد الوهاب التنهئة للنجم عمرو سعد على فيلمه الجديد "كارما" لـعيد الفطر 2018، فيما كشفت النجمة المغربية سلمى رشيد عن عمرها في حفل عيد ميلادها، كما كشفت سيرين عبد النور عن أجمل دور له في الحياة.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

تهاني النجوم لبعضهم في ختام موسم شهر رمضان، طغت على حساباتهم على

نانسي عجرم واجواء عائلية سعيدة

النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرت مقطع فيديو مصور عبر سناب شات ظهرت فيه برفقة ابنتيها ميلا وإيلا وزوجها الدكتور فادي هاشم وهم يمضون اجازة سعيدة حيث كانوا يتجولون بجولة في السيارة ويتفاعلون بحماس على أنغام إحدى الاغنيات.

وظهرت إيلا وميلا ابنتي نانسي عجرم ترقصان بعفوية وخفة دم، ولقي الفيديو تفاعل كبير مع الجمهور الذي اشاد بأجوائهم السعيدة.

سيرين عبد النور تستمتع بأمومتها

الفنانة سيرين عبد النور بدا أنها تستمتع بأمومتها مع طفلها "كريستيانو" بعدما غابت هذا العام عن المنافسة في شهر رمضان، ونشرت صورة لها بصحبة ابنها معربة عن سعادتها لقيامها بدور الأمومة مع مولودها الجديد، فعلقت قائلة: "دوري كأم، من أفضل أدواري، ابني كريستيانو".

 

دوري كإم من افضل ادواري #كريستيانو #ابني

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

حياة الفهد تشكر فريق "مع حصة قلم"

النجمة الكويتية ​حياة الفهد​ وجهت شكرا لكل من ساهم في نجاح مسلسلها "​مع حصة قلم"، ونشرت صوراً من كواليس المسلسل، وعلّقت بالقول: "في نهاية أيام الشهر الفضيل أود أن أشكر من ساهم في نجاح العمل شكرا للفنان القدير محمد جابر، شكرا لروح الكومديا اللطيف في العمل الفنان المنتج ​باسم عبد الأمير​، والفنانة ​نادية كرم​..شكراً للنجمة ​زهرة الخرجي​، وللفنانة الخلوقة ياسة أمنياتي لكم التوفيق".

... وأحلام تشيد بـ "حياة الفهد"

وفي سياق متعلق، وجهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تهنئة للممثلة ​حياة الفهد​ على نجاح مسلسلها "​مع حصة قلم​"، واصفة ايّاها بسيدة الشاشة الخليجية، وكتبت لها: "كم إنتِ عظيمه وراقية ورائعة الاستاذة وسيده الشاشة الخليجية حياة الفهد لفت نظري انها بعد ان انتهت من المسلسل الْيَوْمَ نزلت بوستات على الانستغرام تشكر كل طاقم المسلسل صغار وكبار هذولا هم الكبار مدرسه نتعلم منها شكراً.

محمد رمضان ينتهي من "نسر الصعيد"

مخرج مسلسل "نسر الصعيد" ياسر سامي" أعلن الانتهاء من تصوير العمل، ونشر صورة ضمت فريق العمل وأبطاله وبينهم محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم. العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة العدل جروب.

شيرين عبد الوهاب تشيد بنجل خالد صالح

الفنانة شيرين عبد الوهاب أشادت بأداء الممثل الشاب أحمد خالد صالح نجل الممثل الراحل خالد صالح، الذي يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" مع  النجم محمد رمضان، ونشرت صورة للفنان الشاب وأرفقتها قائلة "فعلاً خَلف صالح لإبن الفنان الكبير خالد صالح، رحمه الله عليه واللي خلف ماماتش، ربنا يوفقك يا أحمد ودايماً ناجح".

وفي سياق آخر، هنأت شيرين النجم عمرو سعد على فيلمه الجديد "كارما"، ونشرت الملصق الدعائي للعمل وكتبت " ألف مبروك لأخويا الكبير عمرو سعد فيلم العيد كارما ومن نجاح لنجاح".

تامر حسني يكشف سبب تأخر ألبومه

النجم المصري تامر حسني كشف لجمهوره عن سبب تأخر موعد طرح ألبومه الجديد بطريقة كوميدية حيث نشر  فيديو ساخراً للفنان وحيد سيف، في فيلم "المتسول" ويقول فيه: "أنا لما بغيب مش بغيب كدا أونطا، أنا بغيب علشان أفنن علشان أرسم، علشان أخطط، أنا شغلتي شغلة مزاج يا أستاذ، مش لعب عيال".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كذلك قدم تامر حسني تهنئة لزميله عمرو سعد على فيلمه الجديد "كارما"، ونشر صورة برفقته وعلق قائلا" : شرفتني يا مورا ياحبيب قلبي ومستني فيلمك انا وكل الناس وان شاء الله نجاح مبهر زي اللي قبله".

راشد الماجد يستعد لطرح "يا حي"

الفنان السعودي ​راشد الماجد​ اعلن عن استعداده لاصدار عمل جديد يحمل عنوان "يا حي"، وغرد قائلا: "قريباً جديد الفنان راشد الماجد في عمل غنائي بعنوان "يا حي" من كلمات وألحان محمد الخاجة و توزيع سيروس ومكساج جاسم محمد".

كما شهد موقع انستغرام أحدث صور للنجوم واطلالاتهم وبينهم: بسمة بوسيل، منة فضالي وريم البارودي، حنان رضا مع والدها، هنا الزاهد بفستان الزفاف، سلمى رشيد في حفل عيد ميلاده.. وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.