آخر التغريدات: سلاف فواخرجي تعيش لحظات صعبة ..وعابد فهد يرفع دعوى ضد نادين نجيم

نشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع

نشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع

داليا مبارك كشفت عن جنس جنينها

داليا مبارك كشفت عن جنس جنينها

احدث صورة ل اصالة مع زوجها و ابنتها شام في اجواء رمضان

احدث صورة ل اصالة مع زوجها و ابنتها شام في اجواء رمضان

احدث جلسة تصوير لـ أمل حجازي

احدث جلسة تصوير لـ أمل حجازي

يارا نشرت صورة طريفة لها مع مدير اعمالها طارق ابو جودة

يارا نشرت صورة طريفة لها مع مدير اعمالها طارق ابو جودة

اطلالة انيقة للاعلامية رؤى الصبان

اطلالة انيقة للاعلامية رؤى الصبان

امل العوضي بالزي الهندي باحدث اطلالة لها

امل العوضي بالزي الهندي باحدث اطلالة لها

انغام تهدي جمهورها

انغام تهدي جمهورها "30 فرحة"

حصة الفلاسي بصورة من اجواء شهر رمضان

حصة الفلاسي بصورة من اجواء شهر رمضان

سمية الخشاب تنشر صورة لها مع زوجها ووالدتها في سهرة عائلية

سمية الخشاب تنشر صورة لها مع زوجها ووالدتها في سهرة عائلية

سابين نحاس شقيقة سيرين عبد النور تنشر صورة لها مع شقيقها

سابين نحاس شقيقة سيرين عبد النور تنشر صورة لها مع شقيقها

تيم حسن يوجه رسالة لمحرج مسلسل

تيم حسن يوجه رسالة لمحرج مسلسل "الهيبة العودة"

امير كرارة ينشر احدث صورة مع اشقائه

امير كرارة ينشر احدث صورة مع اشقائه

الفنانة المعتزلة نورا تشارك بعيد ميلاد مي نور الشريف

الفنانة المعتزلة نورا تشارك بعيد ميلاد مي نور الشريف

عابد فهد يرفع دعوى ضد نادين نجيم

عابد فهد يرفع دعوى ضد نادين نجيم

ضج هذا الأسبوع بالكثير من الأخبار المتنوعة للنجوم عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة داليا مبارك كشفت عن نوع جنس جنينها، فيما تعيش سلاف فواخرجي أقسى اللحظات بسبب مرض والدتها ودخولها للعناية الفائقة، اما حسن الشافعي فكشف بطريقة غير مباشرة عن عدم صحة الاخبار المتدوالة حول حمل شيرين عبد الوهاب، فيما اطلقت أنغام أحدث اعمالها بأغنية  "30 فرحة" بالتوزاي مع استعداد صابر الرباعي لاطلاق أدعية دينية، اما تيم حسن فتبادل التهاني مع مخرج مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

والدة سلاف فواخرجي في العناية الفائقة

النجمة السورية سلاف فواخرجي تعيش لحظات صعبة جراء دخول والدتها ابتسام أديب والدة العناية الفائقة في أحد دمشق، وأعربت عن معاناتها لعدم استطاعتها زيارة والدتها الا لدقائق قائلة :"على توقيت الثانية عشرة ظهرًا ، والسادسة بعد الظهر ، أعيش ... في هذين الموعدين يُسمح لي أن أرى ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة ... ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني أتنفّسه معها ، وأحيا من جديد ...ابتسام أديب.. سلامتِك يا إمي ...".

انغام تهدي "30 فرحة" لجمهورها

النجمة المصرية أنغام  طرحت أحدث أغنياتها الجديدة عبر حساباتها على السوشيال ميديا بعنوان "30 يوم فرحة" والتي تتحدث عن شهر رمضان والعادات والتقاليد المترافقة له، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع خالد عز.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

تيم حسن يوجه رسالة سامر البرقاوي

الممثل السوري ​تيم حسن​ أعرب عن مدى سعادته عن تعاونه مع مخرج مسلسل الهيبة ​سامر البرقاوي​، مشيرا من خلالها الى أنّ شراكته معه من أمتع التجارب.

ونشر تيم حسن صورة تجمعه بالمخرج سامر برقاوي، وعلّق قائلا : "بحيّي من خلالكن محبي الهيبة والهيبة العودة، جهود الأكثر تعبًا وسهرًا على ظهور المشروع بهذه السوية المتقنة إخراجيًّا بمضمونها الجدلي المحاكي للواقع، بنَفَسٍ بصري عالي... شراكتي مع سامر من أمتع تجاربي الرجل المهذب الراقي في تعامله، مع الصغير قبل الكبير، والمجتهد الساهر على عمله بتفانٍ وهدوء .. سامر برقاوي تحياتي لك ". يشار إلى أنّ الشراكة جمعت تيم حسن وسامر برقاوي بأكثر من عمل، بالإضافة لمسلسل الهيبة بجزأيه في مسلسلي "نص يوم"، و"تشيللو" .

سامر البرقاوي

مخرج الهيبة يرد على تيم حسن

من جهته، ردّ عليه مخرج مسلسل "الهيبة العودة" على رسالة تيم حسن وغرد قائلا :" "تيم الغالي هي الصورة شو بتشبه اللي حسيناه وعم نحسه بشراكتنا .. مكملين باذن الله ولـ السنه الرابعه على التوالي ومن نجاح لنجاح اعلى.. هي الصورة بتلخص وبتخلص الحكي".

عابد فهد يرفع قضية على نادين نجيم

النجم السوري ​عابد فهد​ شارك متابعيه عبر انستغرام بمقطع فيديو من أحداث مسلسل "طريق" المعروض حالياً في شهر رمضان، وظهر في الفيديو مع نادين نجيم ضمن أحد المشاهد وهما في المطبخ حيث يشكو لها بأنه لم يجد شيئاً ليأكله وبأنها لا تجيد الطبخ، وعلق على الفيديو ممازحاً بالقول :"بدي إرفع عليكي دعوى تجويع".

ولقي الفيديو تفاعلاً واسعا من الجمهور الذين أثنوا على خفة دمه في مسلسل "طريق" من خلال شخصية "جابر سلطان"..

داليا مبارك تكشف جنس جنينها

الفنانة السعودية داليا مبارك كشفت لجمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، عن اقتراب موعد ولادتها، كاشفة في نفس الوقت عن جنس مولودها وهو فتاة بعدما نشرت صورة لحذاء طفلة باللون الزهري إلى جانب حذائها، معلقة: "أميرتي الصغيرة في الطريق".

 

My little princess is on her way

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

المسلسل المفضّل لـ محمود بو شهري

الفنان الكويتي محمود بو شهري وجه رسالة تهنئة عبر "إنستغرام" لأبطال مسلسل "الخطايا العشر" معتبرًا هذا العمل الأفضل ضمن موسم رمضان 2018، ونشر بوستر المسلسل وكتب قائلا : "في اتجاه آخر مسلسل الخطايا العشر فخم وعظيم دراميا هو تمثيل إخراج ولا إنتاج تحس صج تعبانين على المسلسل، الفنانين والفنانات كلهم مبدعين والله تحتار من تصفق له يعيشونك المشهد وتعيشه معهم لحظة بلحظة.. أعتقد هذا أفضل مسلسل خليجي رمضان٢٠١٨".

"الخطايا العشر" بطولة : هيفاء حسين، ريم ارحمة، وفاطمة الحوسني، وعبد المحسن النمر، روان الصايغ، وسعود بوشهري، وعبد الله بوشهري"، ومن إخراج علي العلي، وتأليف حسين المهدي.

حسن الشافعي ينفي حمل شيرين عبد الوهاب

الفنان المصري حسن الشافعي نشر صورة له مع النجمة شيرين عبد الوهاب كاشفا بأنهما سيتبرعان بالدم  ضمن حملة (العطاء بدمك)، وبالتالي فإن حسن الشافعي كشف بطريقة غير مباشرة صحة الاخبار المتدوالة حول حمل شيرين عبد الوهاب حيث يمنع على الحامل التبرع بالدم.

صابر الرباعي يطرح أدعية دينية

الفنان التونسي صابر الرباعي يستعد لطرح لطرح مجموعة من الأناشيد الدينية، في 15 يونيو الجاري حيث شارك جمهوره عبر تويتر بصورة له وهو يرتدي الجلباب، وعلّق قائلًا: "‏انتظروا أناشيد الروح عبر iTunes، بداية من يوم 15 يونيو".

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

أصالة تشيد بـ عمرو سعد

النجمة السورية أصالة نصري وجهت رسالة إشادة للنجم عمرو سعد على خلفية تهنئته لزميله امير كرارة ونشره على صفحته بوستر فيلم "حرب كرموز" المقرر طرحه في موسم عيد الفطر ، وكتبت أصالة لعمرو سعد "روحك رائعة ومحبّتك واحترامك لزملائك هم أسباب نجاحك وقربك من قلوب الجميع".

واضافت: "هكذا هي روح الفنّ الحقيقي، الفنّ الخالد الباقي، وهؤلاء همّ رجال هذا العالم البديع، وفي هذا العالم مواهب تتفاوت وأخرى تتساوى، ولكنّ لكلّ دور لا يجيده الآخر وهكذا، أنت أستاذ في الاحترام والذكاء لأنّ نجاح أمير كرارة يوثّق نجاحك، فيزيدك إصرارًا على تقديم الأفضل وهكذا".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم كما في الألبوم المرفق وبينهم: اصالة نصري، أمل العوضي، أمل حجازي، يارا وغيرهم.