آخر التغريدات: نيللي كريم تكشف أسوأ شيء في التصوير ..وهيفاء تتعرض للانتقادات

نيللي كريم تواصل تصوير مسلسل

نيللي كريم تواصل تصوير مسلسل "اختفاء"

هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

سميرة سعيد يفجعها الموت

سميرة سعيد يفجعها الموت

احدث صورة ل دنيا بطمة وزوجها

احدث صورة ل دنيا بطمة وزوجها

اصالة وهند صبري وبوسي شلبي في جمعة على الافطار

اصالة وهند صبري وبوسي شلبي في جمعة على الافطار

نجوى كرم تنفي زواجها

نجوى كرم تنفي زواجها

من كواليس مسلسل اختفاء

من كواليس مسلسل اختفاء

باسكال مشعلاني مع وليد توفيق وزوجته خلال احدى السهرات

باسكال مشعلاني مع وليد توفيق وزوجته خلال احدى السهرات

عبد المحسن النمر مع فريق عمل مسلسل هارون الرشيد

عبد المحسن النمر مع فريق عمل مسلسل هارون الرشيد

بثينة الرئيسي باحدث صورة لها

بثينة الرئيسي باحدث صورة لها

يارا باحدث اطلالة لها

يارا باحدث اطلالة لها

من جمعة النجمات على الافطار

من جمعة النجمات على الافطار

انتقادات لهيفاء وهبي بسبب ارتدائها فستان قديم في

انتقادات لهيفاء وهبي بسبب ارتدائها فستان قديم في "لعنة كارما"

نشاطات النجوم هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا طغت عليها الأعمال الفنية في رمضان 2018، فالنجم السوري قصي خولي ودع بلاتوه تصوير مسلسله "هارون الرشيد" مع زميله عبد المحسن النمر، فيما اعربت نيللي كريم عن تأففها من الانتظار أثناء التصوير، اما ماغي بو غصن فأشادت بأداء الممثلة السورية دانا مارديني في مسلسل "تانغو"، بينما أطلق النجم حسين الجسمي ابتهالا دينيا في شهر رمضان أهداه لجمهوره.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وأخبار النجوم وأحدث صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

حسين الجسمي "ابتهال…مُقامي"

النجم الاماراتي حسين الجسمي اطلق دعاءً دينياً بعنوان "ابتهال…مُقامي" بمناسبة شهر شهر رمضان المبارك، وهو من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ألحان فهد الناصر، توزيع  أسامه سعيد، وإشراف عام علي الخوار، وطرحه على قناته الرسمية عبر  يوتيوب.

هند صبري تحتفل بميلاد والدتها

الفنانة التونسية هند صبري احتفلت بعيد ميلاد والدتها وكشفت عن صورة لهما معا وعايدتها قائلة لها " أمي، صديقتي، وكل حاجة ليا، كل سنة وانتِ طيبة يا اقرب حاجة لروحي".

قصي خولي يودع "هارون الرشيد"

النجم السوري قصي خولي أعلن عبر حسابه على "إنستغرام" عن انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل "هارون الرشيد" ونشر صورة للصحراء التي صور بها عدد كبير من لقطات العمل وعلق قائلًا:  "وداعا لغروب عشته أشهرا قاسمت شمسه هموما أفراحا وأحلاما.. وداعا سعيدا .. حزينا .. وحيدا".

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

مسلسل "هارون الرشيد" بطولة قصي خولي، عبد المحسن النمر، حبيب غلوم، كندة حنا، كاريس بشار، وغيرهم ومن تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

عبد المحسن النمر ينتهي من التصوير

الفنان السعودي عبد المحسن النمر بدوره أعلن ايضا انتهاء تصوير مشاهده من مسلسل "هارون الرشيد " ووجه " رسالة شكر لصناع العمل قائلا: "وأخيرا انتهى تصوير هارون الرشيد برغم كل المتاعب والصعوبات وحرارة الطقس الا اننا جميعا سنحتفظ بتلك الذكريات الجميله بكل تفاصيلها شكرا لكل هذا الحب شكرا لتلك الوجوه المبتسمه رغم كل شي".

يارا تتعاون مع مروان خوري

الفنانة اللبنانية "يارا" تستعد لتحضير أعمال فنية جديدة مع الفنان والملحن مروان خوري، ونشرت مقطع فيديو مصور جمعها بالأخير، وعلقت قائلةً: "لا أنت حبيبي ولا ربينا سوا طرب مع مروان شرفتني الليلة ونورتني واحلى جلة دايما بتكون دسمة وفنية بإمتياز وتحضيرات جديدة، مع الرائع مروان خوري".

 

A post shared by Yara (@yara) on

ماغي بوغصن تتغزل بـ دانا مارديني

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أعربت عن إعجابها بالفنانة السورية دانا مارديني في مسلسل "تانغو" المعروض حاليا في موسم رمضان 2018، وغردت قائلة: "دانا مارديني موهبة خطيرة بينشاف الحال فيها، مبروك دانا بنجاح مسلسل تانغو".

مسلسل "تانغو" بطولة باسل خياط ، باسم مغنية ، دانييلا رحمة، دانا مارديني، يوسف حداد وغيرهم، ومن تأليف إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا.

نيللي كريم تتأفف من الانتظار

النجمة المصرية نيللي كريم بدا تأففها من أسوأ شيء في تصوير مسلسلها "اختفاء" بسبب الانتظار، فنشرت صورة  لها عبر انستعرام من الكواليس وعلقت " قائلة: "أوحش شيء في التصوير الانتظار".

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

مسلسل "اختفاء" بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، بسمة، هشام سليم وغيرهم، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض حول دكتورة جامعية في روسيا يختفي زوجها فجأة وتبدأ رحلتها في البحث عنه.

هيفاء وهبي تتعرض للسخرية

نشطاء السوشيال تداولوا ميديا مقطع فيديو للفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان ملون خلال أحداث مسلسلها "لعنة كارما" المعروض خلال شهر رمضان الحالي، ووجهوا الانتقادات والسخرية لها بعد اختيارها لفستان قديم كانت قد ارتدته شيرين عبد الوهاب منذ سنوات طويلة في احدى جلسات التصوير.

شيرين وهيفاء وهبي

سميرة سعيد ترثي سعد محمد حسن

الفنانة ​سميرة سعيد​ رثت عازف الكمان ​سعد محمد حسن الذي وافته المنية يوم امس​، ونشرت صورة له مع رسالة نعي جاء فيها: " البقاء لله.. الف رحمة على روح الاستاذ سعد محمد حسن.. رفيق درب وشريك في نجاحات كبيرة لمعظم فنانين جيلي..".

نجوى كرم ترد على شائعات زواجها

النجمة اللبنانية نجوى كرم التي تطاردها​ في كل مرة شائعات الزواج، ردت على الأمر بكلمة لاحدى متابعاتها بقولها "تخنوها" مضيفة  "بجوزونا وما بيعزمونا".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم عبر انستغرام في مناسبات مختلفة، وبينهم باسكال مشعلاني في سهرة مع وليد توفيق وزوجته جورجينا رزق، دنيا بطمة مع زوجها، وهند صبري وأصالة في افطار رمضاني مع بوسي شلبي وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.