آخر التغريدات: ماغي بو غصن تحتفل بانتهاء تصوير "جوليا" ..ونادين نجيم تتلقى مفاجأة

احدث صور للنجمات هذا الاسبوع

احدث صور للنجمات هذا الاسبوع

شيرين عبد الوهاب تحضر الافطار من حديقة منزلها

شيرين عبد الوهاب تحضر الافطار من حديقة منزلها

فايز السعيد يقلق الجمهور على صحته

فايز السعيد يقلق الجمهور على صحته

نيللي كريم تنشر احدث صورة لها

نيللي كريم تنشر احدث صورة لها

ماغي بوغصن تحتفل مع قيس الشيخ نجيب بانتهاء تصوير

ماغي بوغصن تحتفل مع قيس الشيخ نجيب بانتهاء تصوير "جوليا"

نادين نجيم تتلقى مفاجأة سارة من صديقاتها على شاطئ البحر

نادين نجيم تتلقى مفاجأة سارة من صديقاتها على شاطئ البحر

حسن الرداد في كواليس

حسن الرداد في كواليس "عزمي واشجان"

احدث اطلالة للاعلامية حصة الفلاسي

احدث اطلالة للاعلامية حصة الفلاسي

الفنانة احلام نشرت احدث اطلالة لها عبر انستغرام

الفنانة احلام نشرت احدث اطلالة لها عبر انستغرام

رامز جلال يعتذر من شقيقه ياسر جلال

رامز جلال يعتذر من شقيقه ياسر جلال

شيرين عبد الوهاب قبل تحضيرها للافطار

شيرين عبد الوهاب قبل تحضيرها للافطار

الأسبوع الأول من شهر رمضان 2018 هيمنت عليه أخبار المسلسلات وأعمال النجوم بهذا الموسم والتي شاركوها مع الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالبعض ما يزال يتابع تصوير أعماله وينشر صورا من أجواء الكواليس كالنجم المصري حسن الرداد، بينما انشغل آخرون بالوقوف عند اراء الجمهور بأدوارهم وشخصياتهم الجديدة كما فعلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، فيما انشغل آخرون بتمضية أوقات مرحة وتحضيرات الافطار كما النجمة شيرين عبد الوهاب.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وأخبار النجوم وأحدث صورهم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

فايز السعيد في المستشفى

الفنان الإماراتي ​فايز السعيد أقلق الجمهور على حالته الصحية بعدما نشر المخرج ​بسام الترك​ صورة ​للفنان من داخل المستشفى وعلّق قائلا: "سلامتك فايز السعيد الله يقومك بالسلامة يا رب".

 

A post shared by  Fayez AlSaeed (@fayez_alsaeed) on

ثم نشرت صفحة الفنان فايز السعيد صورة له مذيلة بعبارة "الحمدالله على السلامة بو حمدان" في تلميح الى ان الفنان بخير وخرج معافى بالسلامة من دون ذكر اي تفاصيل عن وعكته الصحية.

 

نادين نسيب نجيم تتلقى مفاجأة سارة

نجمة مسلسل "طريق" الفنانة اللبنانية نادين نجيم يبدو بانها تستمتع بأوقاتها في فترة عرض عملها حيث نشرت مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي تتلقى مفاجأة سارة من صديقيتها اللتان حضرتا لها مأدبة طعام مميزة على شاطئ البحر.

ماغي بو غصن تحتفل مع فريق عملها

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تنفست الصعداء بعدما أعلنت عن انتهائها من تصوير مسلسلها "جوليا" المعروض حاليا في شهر رمضان 2018، وقد احتفلت بالمناسبة مع فريق العمل الذين قاموا بتقطيع قالب الحلوى.

وعلّقت ماغي قائلة: "مبارح انتهينا من تصوير جوليا مبروك جمال سنان ايلي حبيب مازن طه جويل بيطار سالم حدشيتي قيس شيخ نجيب ​تقلا شمعون​ ​جيسي عبدو​ ​وسام صباغ​ سلطان ديب ​نيكولا مزهر​ نريه يوسف وكل الممثلين والتقنيين بحبكن من قلب قلبي والف مبروك نجاحنا كلنا".!

كما طلبت ماغي بوغصن رأي جمهورها بالشخصيات المتعددة التي تؤديها في "جوليا" ونشرت صورة ضمت فيها 4 شخصيات وسألت :"أي شخصية حبيتوا لهلاء؟".

شيرين عبد الوهاب تحضر الإفطار

الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت جمهورها بمقطع فيديو طريف وهي تقوم باستعدادتها لتحضير وجبة إفطار رمضان، وظهرت بشكل عفوي وهي تحمل سلة مليئة بالخضراوات قطفتها من حديقة منزلها وقالت بأنها ستجهز منها الطعام للافطار وبينها طبق الباذنجان المحشي وطبق سلطة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

فنان يطلب نجدة أحمد السقا

النجم أحمد السقا مازح الفنان محمود البزاوي الذي يشارك ضمن أحداث مسلسل "كلبش2" وذلك باسترجاع دور الفنان أمير كرارة، في فيلم "هروب اضطراري" الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا، وغرد قائلا :"أنا أنقذته مرتين في هروب اضطراري وهو برضه مصمم يعمل مشاكل، وماحدش ضيع حقه في المسلسل غيرك يا محمود".

فيما علق "البزاوي" على تغريدة السقا قائلا: "يا سقااا تعالى انقذنا زي ما انقذت رحيم"، في إشارة لمشاركته كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "رحيم" لياسر جلال.

حسن الرداد يكشف كواليس مكياجه

النجم المصري حسن الرداد الذي يشارك بشخصيات متنوعة في مسلسل "عزمي واشجان"، كشف لجمهوره بعضا من كواليس مكياجه وتغيير ملامحه ليبدو أكبر سنًّا.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

مسلسل “عزمي وأشجان” بطولة كل من سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، محمود الليثي وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

نور اللبنانية تقتحم "كوكب تويتر"

النجمة نور اللبنانية قررت اخيرا اقتحام عالم تويتر وفتح حساب عليه وطلبت من متابعيها التمهل عليها لأنها ليست ضليعة بهذا العالم وكتبت "بما أني جديدة في كوكب تويتر، استحملوني شوية يا سكان تويتر! أنا مش قدكم بس مسير الحي يتعلم".

نور تخوض ماراتون رمضان بمسلسل "رحيم" وهو من بطولة ياسر جلال، وطارق عبد العزيز، وحسن حسني، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج ريمون مقار.

رامز جلال ينتقم لشقيقه "رحيم"

الفنان رامز جلال بدا وانه يعتذر لشقيقه ياسر جلال بعدما اوقع بطلة مسلسل "رحيم" في فخه خلال برنامجه "رامز تحت الصفر"، فنشر صورة لها وهي مرعوبة مداعبا شقيقه : "معلش يا رحيم يا أخويا"، فيما اعتبر الجمهور بأن رامز انتقم لشقيقه ياسر من "نور" بسبب معادندتها له في المسلسل.