آخر التغريدات: ناصر القصبي حزين قبل بدء "العاصوف" ..ورسالة من نادين نجيم لزميلاتها

حسابات النجوم على السوشيال ميديا فاضت هذا الأسبوع بأخبار عن أعمالهم المقرر عرضها في رمضان 2018 بعدما انطلق الموسم منذ يوم أمس، ووجه معظمهم منذ يوم امس المعايدات لجمهورهم بمناسبة حلول الشهر الكريم، فيما إرتأى البعض ان يأخذ إجازة استراحة بعد انتهاء تصوير مشاهده كالفنانة نيكول سابا.

اليكم أبرز نشاطات النجوم التي شاركوها مع جمهورهم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؟

ناصر القصبي يشعر بالمرارة

ومع انطلاق اولى حلقات المسلسل السعودي "العاصوف" الليلة عبر الشاشات، أعرب النجم ناصر القصبي عن شعوره بالمرارة لافتقاده كاتب العمل عبد الرحمن الوابلي الذي توفي منذ سنتين وقبل ان يبصر العمل النور حيث تأجل عرضه لأسباب خاصة.

وكتب ناصر القصبي:"‏غداً العاصوف، أشعر بمرارة الفقد في الصديق الراحل د.عبدالرحمن الوابلي. كان في اجتماعاتنا في بيتي في الرياض أو دبي ، دائما متطلعا ومتلهفا لهذا اليوم ولكنه رحل لرب كريم، ما زلت في وجداني يا أباجهاد وستظل في وجدان السعوديين محفوراً أسمك بماء الذهب، نم قرير العين ياصديقي .. سأكمل المشوار".

نادين نجيم توجه رسالة لزميلاتها

الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ وجهت رسالة محبة ومعايدة لكل زملائها وزميلاتها مع بدء السباق الرمضاني وقالت :"بتمنى النجاح والتوفيق لكل الزميلات و الزملاء بدون استثناء الله يوفقنا جميعاً و يعطينا على قد تعبنا ونيتنا وأتمنى ان تكون منافسة شريفة محترمة".

كما وجهت نادين رسالة الى عابد فهد بعدما اعتبر بأنها نجمة رقم واحد فقالت له :" محظوظة بالتعامل معك عن جديد، وأني اشتغل مع نجم متلك محترف و له تاريخ عريق".

وشهد يوم امس عرض الحلقة الاولى لنادين نجيم من مسلسل "طريق" ويشاركها في بطولته النجم السوري ​عابد فهد​، يتناول العمل قصة حب بين الطرفين يدور فيها صراع بين طبقتين مختلفتين فكريا واجتماعيا.

أحلام تنتظر مسلسل "طريق"

الفنانة الإماراتية ​أحلام​ أشارت في تغريدة لها بأنها تنتظر عرض مسلسل "طريق" للممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، لتتابعه خلال شهر رمضان فيما شكرتها الاخيرة على محبتها لها.

بلقيس تشكر المهنئين

الفنانة اليمنية بلقيس  شكرت كل من وجه لها رسالة تهنئة على إنجاب مولودها الأول "تركي" قبل أيام ماضية وقالت لهم: "يعجز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم.. والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم..لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لإخواني وإخواتي في المجال الفني والإعلامي.. بوركتم جميعا والله يقدرني على رد الجميل ".

نيكول سابا تستجم في تركيا

الفنانة ​نيكول سابا فضلت السفر الى تركيا مع زوجها بعدما انتهت من تصوير آخر مشاهد عملها في مسلسل "الهيبة العودة" ونشرا الثنائي صورا وفيديو من رحلتهما الممتعة هناك.

 

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها

طبيب الأسنان فادي الهاشم احتفل بعيد ميلاد زوجته نانسي عجرم ونشر صورة لها امام قالب الكيك الذي حمل حرف اسمها وتم تزيينه بالورود، وتمنى لها سنة جميلة واصفا اياها بأنها "ملاكه الجميل".

نانسي عجرم

كما نشر العديد من النجوم صورا جديدة لهم وبينهم دنيا بطمة بفستان الزفاف، وحنان ترك، وصورة من كواليس مسلسل "الهيبة العودة" لرمضان 2018 ظهر فيها النجم تيم حسن مع عبدو شاهين، وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.