آخر التغريدات: أنغام تسترجع طفولتها.. وبلقيس تُقلق الجمهور على صحة جنينها

بدا النجوم بتأهب تام لأحدث اعمالهم الجديدة هذا الاسبوع وبينها تحضيراتهم الاخيرة لمسلسلات رمضان 2018، فنشرت الفنانة بشرى فيديو من كواليس تصوير مسلسل "عوالم خفية"، واعلنت اسما لمنور عن غنائها تتر مسلسل مغربي، بينما ظهرت نانسي عجرم في الاستديو الى جانب ماغي بو غصن وهي تسجل تتر مسلسل "جوليا"، كذلك كشفت غادة عبد الرازق عن بوستر مسلسل "ضد مجهول"، فيما اقلقت النجمة اليمنية بلقيس الجمهور على صحة جنينها بعدما وقعت أرضا.

اليكم ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

بلقيس تقع أرضاً

الفنانة اليمنية ​بلقيس​ أقلقت متابعيها على صحة جنينها نشرت مقطع فيديو وهي تسقط أرضاً أثناء تصوير أحد مشاهد كليب "​النفسية محتاجة​" الذي طرحته مؤخرا، لكنها لم توضح بأنها تعرضت لللأذى حيث علقت على الامر بشكل كوميدي قائلة :" لا يفوتكم من كواليس كليب "النفسية محتاجة"، وطبعا الباروكة صرعتني وطحت من على الكرسي وقمت وكملت".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

أسماء لمنور تغني شارة هذا المسلسل

الفنانة المغربية أسماء لمنور كشفت عن غنائها لشارة المسلسل المغربي "​حي البهجة​" حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: "من كواليس تصوير شارة السيتكوم الرمضاني "حي_البهجة".

حي البهجة" مسلسل كوميدي يجمع ألمع نجوم المغرب أبرزهم الممثل عبد الله فركوس، والممثل محمد الخياري، والممثلة فضيلة بن موسى، والممثلة سكينة درابيل والمصممة ليلى الحديوي وآخرين.

دينا فؤاد وعمرو سعد معاً

الممثلة المصرية ​دينا فؤاد​ اعلنت لمتابعيها عبر انستغرام عن انطلاقها في تسجيل مسلسلها الإذاعي "كامل من مجامعيو" مع الممثل المصري ​عمرو سعد​، والذي من المقرر بثه في شهر رمضان المقبل.

 

A post shared by Dina Fouad (@dinafouad.official) on

ونشرت دينا فؤاد صورة لها برفقة سعد وعلّقت: "بسم الله أول يوم تسجيل المسلسل الإذاعي كامل من مجاميعو، مع النجم عمرو سعد على راديو مصر رمضان 2018 ".

أنغام مشتاقة لطفولتها

الفنانة المصرية أنغام بدت مشتاقة لطفولتها حيث نشرت صورة لها وهي بسن صغيرة وعلقت قائلة: "صورة بحبها".

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وتضع أنغام حاليًا اللمسات النهائية لألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

روجينا تحتفل بعيد ميلاد إبنتها

الممثلة المصرية ​روجينا​ احتفلت بعيد ميلاد إبنتها مريم، ونشرت صورة لهما سوية وعلّقت قائلة: "كل سنة وأنتي حتة من قلبي كل سنة وأنتي أحلى البنات مريومة أحن بنوتة في الدنيا ربنا يخليكي لي يارب".

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

يُذكر أن روجينا تشارك في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "ضد مجهول".

كارول سماحة تعد الجمهور بمفاجأة

الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ الجمهور شوقت الجمهور على مفاجأة جديدة تحضرها لهم خلال زيارتها الى لندن فنشرت صورة لها وسألتهم:" خمنوا ماذا أفعل في لندن؟ انها مفاجأة".

ماغي بو غصن برفقة نانسي عجرم

الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ كشفت عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل جوليا​ المقرر عرضه في رمضان 2018 وعلّقت قائلة: "الإعلان الأول.. جوليا رمضان 2018 رمضان ماغي بو غصن ​قيس الشيخ نجيب​".

كما نشرت صورها مع النجمة نانسي عجرم اثناء تسجيل الاخيرة أغنية المسلسل التي كتب كلماتها ​أحمد ماضي​، ولحنها ​زياد برجي​.

"جوليا" من بطولة ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب​، وسام صباغ، سلطان ديب، مي صايغ، مجدي مشموشي​، نوال كامل، ​جيسي عبدو​، ليليا الأطرش، نبيل عساف، وغيرهم، من تأليف ​​مازن طه​​، إخراج إيلي ف حبيب، وإنتاج ايغل فيلمز.

بوستر مسلسل غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق شاركت جمهورها بـالـ بوستر الاول لـ مسلسل "​ضد مجهول​" حيث تصدرته منفردة وبدت بإطلالة جديدة من خلال ظهورها بتسريحة الشعر القصير، ويشاركها في بطولة العمل كل من: حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد، رانيا منصور، وغيرهم، وهو من تأليف ​أيمن سلامة​، إخراج ​طارق رفعت​.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

نوال الكويتية تستجم مع ابنتها على الثلج

النجمة ​نوال الكويتية​ تمضي اوقاتا مرحة برفقة ابنتها في دبي حيث نشرت صورها لها وهي ترتدي الملابس الشتوية وتستجم على الثلوج الصناعية وعلقت قائلة: "رائعة يا دبي".

بشرى تشكو من الامطار

الممثلة المصرية بشرى شاركت جمهورها بمقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسل "عوالم خفية"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع الزعيم عادل إمام.

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

واشتكت بشرى  في الفيديو من صعوبة أجواء التصوير بسبب هطول الأمطار بشكل كثيف على مدى الساعات الماضية.

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم وبينهم: نيكول سابا بصورة سلفي مع تيم حسن، هنا الزاهد في كواليس مسلسل "ايوب"، نبيلة عبيد في جلسة تصوير جديدة، مايا دياب ويسرا في صورة لهما من عيد ميلاد صديقة مشتركة لهما..وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.