آخر التغريدات: نادين نجيم حزينة بـ برومو "طريق" ..وأصالة لا تستغني عن الطبيب النفسي

النجوم شاركوا متابعينهم باحدث نشاطاتهم وصورهم

النجوم شاركوا متابعينهم باحدث نشاطاتهم وصورهم

نادين نجيم بمشهد من مسلسلها الجديد

نادين نجيم بمشهد من مسلسلها الجديد "طريق" مع عابد فهد

احدث صورة ل يوسف الخال ونيكول سابا

احدث صورة ل يوسف الخال ونيكول سابا

حنان ترك شاركت الجمهور بصورة لها مع طفلتها

حنان ترك شاركت الجمهور بصورة لها مع طفلتها

هنا الزاهد بالحجاب في مسلسلها الجديد

هنا الزاهد بالحجاب في مسلسلها الجديد

حسن الرداد وايمي سمير غانم باحدث صورة لهما معا

حسن الرداد وايمي سمير غانم باحدث صورة لهما معا

صباح الجزائري نشرت صورة مع ابنها

صباح الجزائري نشرت صورة مع ابنها

هنادي الكندري بصورة من كواليس مسلسلها

هنادي الكندري بصورة من كواليس مسلسلها "التاسع من فبراير"

عمرو يوسف وصورة من مسلسله

عمرو يوسف وصورة من مسلسله "طايع"

معجب يلتقط صورة لمنزل نجوى كرم

معجب يلتقط صورة لمنزل نجوى كرم

نيكول سابا تنشر صورة جديدة لها من مسلسل الهيبة

نيكول سابا تنشر صورة جديدة لها من مسلسل الهيبة

ايمي سمير غانم واحدث اطلالة لها عبر انستغرام

ايمي سمير غانم واحدث اطلالة لها عبر انستغرام

عابد فهد ونادين نجيم في مسلسل طريق

عابد فهد ونادين نجيم في مسلسل طريق

ابتسام تسكت نشرت احدث اطلالة لها

ابتسام تسكت نشرت احدث اطلالة لها

كندا حنا مع النجم القدير صباح فخري باحدث صورة لهما

كندا حنا مع النجم القدير صباح فخري باحدث صورة لهما

الحماس والتشويق على الاعمال الدرامية لشهر رمضان المقبل سيطرا على  نشاطات العديد من النجوم على حساباتهم على السوشيال ميديا حيث بدت المنافسة حامية بينهم. ونشرت نادين نجيم البرومو الاول لمسلسلها "طريق" في ظل غياب عابد فهد عن اي لقطة له، وظهر احمد عز بمشاهد من الاكشن والتشويق في الاعلان الاول لمسلسله "ابو عمر المصري"، كذلك اثار النجم عمرو يوسف حماس جمهوره بصورة له من مسلسل "طايع"، اما نجو كرم فشوقت جمهورها على احدث اعمالها الجديدة، فيما كشفت حنان رضا عن طريقتها بمحاربة التقدم في السن.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

داوود حسين بـ "لقطة فاخرة"

النجم الخليجي داوود حسين استرجع مع متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام"، ذكريات قديمة من خلال نشره صورة جمعته بالنجمة حياة الفهد، والفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وعلق قائلًا :"لقطة فاخرة من اعمال الزمن الجميل .. اغنية وطنية .. بعد التحرير .. مع النجمة حياة الفهد و الاب الروحي المرحوم ابوعدنان .. الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة".

 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22) on

عمرو يوسف في مسلسل "طايع"

الممثل المصري عمرو يوسف كشف لجمهوره عن صورة جديدة له من مسلسله الجديد "طايع" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهر فيها بزي ضابط شرطة يحمل سلاحاً وعلق قائلا: "تحية لكل واحد بينزل شغله وروحه على كفه، طايع رمضان 2018".

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

"طايع" تدور أحداثه حول شاب صعيدي، له وجهة نظر خاصة حول مفهوم الثأر، فيتورط بقضية تهريب آثار، ويقع في مشاكل كبيرة، خاصة أن أعز أصدقائه ضابط في الشرطة، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

نادين نجيم في البرومو  الاول لـ "طريق"

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شوقت جمهورها لمسلسلها "طريق" الذي يقاسمها البطولة فيه النجم السوري عابد فهد، ونشرت نادين البرومو الرسمي الاول للمسلسل الذي تلعب فيه دور المحامية اميرة، وبدت بالفيديو وهي تتكلم بنبرة حزينة وتقول: "بين الي قلته ويللي رح قولوا يوجد إنت، فليت وتركت 3 نسوان، وقفتهن في وجه خوف كبير. من محطة في الحياة خايفين تكون هي الحياة. شايف شي في آخر هذا الطريق؟"، فيما غاب كليا عابد فهد عن اي مشهد له بالتيرز الاول.

وحقق الفيديو خلال ساعات اكثر من 250 الف مشاهدة عبر حساب نادين على انستغرام. والمسلسل مقتبس عن رواية "الشريدة" للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وهو من اخراج رشا شربتجي.

اصالة لا تستغني عن الطبيب النفسي

الفنانة السورية ​أصالة نصري كشفت لجمهورها عن عدم استغنائها عن​ الطبيب النفسي، فنشرت فيديو لهوية طبيبها مصطفى نحاس وعلقت بالقول :"هو الصديق الغالي ودكتوري النفسي الَّذِي لا أستغني عنه.. وأخي الطَّيِّب ودائماً هو سند".

هنا الزاهد بالحجاب

الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ كشفت عن شخصيتها التي ستظهر بها ضمن أحداث مسلسل "أيوب" المقرر عرضه في موسم الرمضان المقبل، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وعلّقت بالقول:"شخصية "أسماء" من مسلسل أيوب".

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

حنان رضا تحارب التقدم بالعمر

الفنانة البحرينية حنان رضا، نصحت متابعيها بممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم ومحاربة الشيخوخة عبر فنشرت صورة لها بالملابس الرياضية وعلقت بالقول :" أحاول أقوي عضلاتي وقوة تحملي على رفع أوزان عشان لي كبرت في العمر أقدر أشيل نفسي واتفادى آلام الظهر والمفاصل والركب.. الله يديم الصحة والعافية يارب والراحة النفسيه إلى استمدها من الرياضه".

 

A post shared by Hanan Redha  (@hananredha) on

معجب ينشر صورة منزل نجوى كرم

تفاجأت النجمة اللبنانية نجوى كرم بقيام معجب بنشر صورة منزلها من الخارج والتعبير عن محبته لها قائلا لها في تغريدة :"كل ما اشتقلك بمرق من تحت بيتك لأني بحبك كتيير!"، لترد عليه شمس الاغنية بكل عفوية قائلة له :"اييييي انا بحبك أكثر".

من ناحية ثانية، تحضر نجوى مفاجأة لجمهورها بعدما نشرت صورة لها من داخل احد الاستديوهات، وطلبت من المتابعين أن لا يطرحوا عليها العديد من الأسئلة حول تفاصيل العمل الذي تسجله.

أحمد عز في برومو "أبو عمر المصري"

النجم احمد عز بدا بمشاهد مشوقة في البرومو الاول لمسلسل  "أبو عمر المصري" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والمسلسل من قصة عز الدين شكري، وتأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته إيمان العاصي وأروى جودة، والجزائرية أمل بوشوشة.

بلقيس تتحضر لكليب "النفسية محتاجة"

الفنانة اليمنية بلقيس أحمد تستعد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان "لنفسية محتاجة" خلال الأيام المقبلة والذي صورته بقالب إجتماعي كوميدي، جددت تعاونها به مع المخرج سلطان العبد، وحمست بلقيس جمهورها على مشاهدته بعدما نشرت مقطع قصير من الكليب عبر انستغرام.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : ابتسام تسكت، حنان ترك مع ابنتها، صباح الجزائري مع ابنها الشاب، كندا حنا مع النجم القدير صباح فخري، وحسن الرداد باحدث اطلالة له مع ايمي سمير غانم وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.