آخر التغريدات: ميريام فارس تثير الجدل في لندن.. وكاظم الساهر يغني تتر "الواق واق"

النجوم شاركوا الجمهور باحدث نشاطاتهم عبر السوشيال ميديا

النجوم شاركوا الجمهور باحدث نشاطاتهم عبر السوشيال ميديا

الممثلة جميلة عوض باحدث جلسة تصوير لها

الممثلة جميلة عوض باحدث جلسة تصوير لها

هكذا ستطل نيكول سابا في مسلسل الهيبة

هكذا ستطل نيكول سابا في مسلسل الهيبة

لين حايك وحلا الترك معا في اميركا

لين حايك وحلا الترك معا في اميركا

ريم البارودي باطلالة ربيعية في احدث جلسة تصوير

ريم البارودي باطلالة ربيعية في احدث جلسة تصوير

رانيا يوسف وياسر جلال في النادي معا

رانيا يوسف وياسر جلال في النادي معا

محمد عساف يحضر مفاجآت لجمهوره

محمد عساف يحضر مفاجآت لجمهوره

محمد عساف مع مروان خوري

محمد عساف مع مروان خوري

ميريام فارس تستجم في لندن

ميريام فارس تستجم في لندن

كاظم الساهر يغني تتر مسلسل

كاظم الساهر يغني تتر مسلسل "الواق واق"

نشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا جاءت متنوعة بين طرح منهم احدث اعمالهم كالنجم كاظم الساهر الذي فاجأ الجمهور بتقديمه تتر المسلسل السوري "الواق واق"، والفنان محمد عساف الذي وعد جمهوره بمفاجآت، وبين من ياخذ فترة استراحة واستجمام سياحي كالفنانة ميريام فارس التي تتواجد حاليا في لندن، اما النجمة شريهان فوجهت رسالة شكر لضرتها السابقة اسعاد يونس، فيما ابدا النجم راغب علامة تعاطفه مع الحيوانات الاليفة في يومهم العالمي.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

كاظم الساهر يغني تتر "الواق واق"

فاجأ النجم العراقي كاظم الساهر جمهوره بغنائه شارة مسلسل "الواق واق" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والأغنية من كلمات سهام شعشاع، ألحان طاهر مامللي وتوزيع أنس نقشي.

 

وتدور أحداث مسلسل "الواق واق" حول حياة مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبالة أحد السواحل ثم يعيشون في إحدى الجزر المهجورة في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيمار الشام، وبطولة رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي وغيرهم.

ميريام فارس تستجم في لندن

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمضي حاليا اجازتها في لندن مع أفراد عائلتها، وشاركت جمهورها بصور لها من غرفتها داخل الفندق وهي تحتسي الشاي باجواء هادئة، لكنها اطلت بقميص نوم قصير الامر الذي اثار انتقادات بعض المتابعين، كما لاحظ البعض استعانتها بالفوتوشوب في صورها بعدما بدا خلفية النافذة خلفها بشكل غير متناسق.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

هكذا ستطل نيكول سابا في "الهيبة"

الفنانة ​نيكول سابا كشفت عن اول صورة لها من​  كواليس تصوير مسلسل "الهيبة - العودة"،و ظهرت وهي ترتدي  ملابس وجلبابا باللون الاسود، وهو الثوب الذي يضعه عادة زعماء العشائر في القرى، وبدا بأنها ستجسد دور إمرأة قوية ولها كلمتها في العشيرة التي يتزعهما تيم حسن في المسلسل، واكتفت بالتعليق قائلة: "رمضان 2018 قريبا ​الهيبة العودة​".

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

"الهيبة- العودة" من بطولة ​تيم حسن​، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، نيكول سابا، خالد السيد، عبد المجيد مجذوب، وغيرهم، من إخراج سامر البرقاوي، تأليف وسيناريو وحوار باسم السلكا، وقصة هوزان عكو.

حلا الترك ولين حايك معاً

نجمة "ذا فويس كيدز" بموسمه الأول ​لين الحايك​ اثارت التساؤلات بعد نشرها صورا لها جمعتها بالفنانة البحرينية ​حلا الترك​ اثناء تواجدهما في مدينة لوس أنجلوس الأميركية،  واكتفيا بالتعليق "اصدقاء"، الا ان الشركة التي تتعهد اعمالها اوضحت بأنهما تتواجدان حالياً في اميركا لتسجيل عدد من الأغنيات.

 

A post shared by L Y N N (@leenelhayek.official) on

نادين نسيب نجيم تثير الجدل

النجمة ​نادين نسيب نجيم​ اثارت التساؤلات عمن تقصد بكلامها بعدما كتبت تدوينة عبر ستوري انستغرام جاء فيها : "لما بتنجح بجيروا نجاحك لفلان وعلتان وبصير الكل اله فضل عليك ولما تفشل بقولولك كله بسببك وحدك ومابعود في حدا اله فضل عليك لا يا عزيزي نجاحك او فشلك بعود فضلن الك وحدك بس ما تخلي حدا يسرق منك ثقتك واصل طريقك  ​مسلسل طريق​ رمضان 2018".

محمد عساف ومفاجآت بالجملة

النجم الفلسطيني محمد عساف، نشر سلسلة صور له جمعته بعدد من الفنانين وبينهم مروان خوري وملحم زين، ثم نشر  مقطع فيديو على "ستوري" وقال إنه يبحث عن مجموعة من الاغاني لهذا العام، وذلك تحضيراً لاطلاق أغنية منفردة "سينغل" بأقرب فرصة. فهل يتحضر لتعاون مع الفنانين اللبنانين؟.

راغب علامة ورسالة في اليوم العالمي للحيوانات

الفنان اللبناني راغب علامة وجه رسالة باليوم العالمي للحيوانات الأليفة، الذي صادف  يوم امس في 11 أبريل، ونشر صورة له وهو يحمل كلبا صغيرًا، وعلق قائلا: "هناك الكثير من الحيوانات الأليفة المُهْمَلة أو غير المرغوب بها والتي تحتاج الحبّ والانتباه.. أعطوا من وقتكم، أمنوا لها المأكل والمأوى.. حتّى العطاء القليل يساعد كثيراً".

وتابع: "إن كنتَ لا تملك حيواناً أليفاً، قد يكون اليوم فرصة لتتبنّى واحداً. وعليك ألاّ تنسى عبارة مهمّة جداً: تبنّى ولا تتسوّق حيواناً أليفا".

شريهان تشكر اسعاد يونس

الفنانة  المصرية شريهان وجهت رسالة شكر للفنانة ومقدمة البرامج اسعاد يونس والفنان عمرو يوسف وذلك بعد أن وصفتها الاخيرة بأنها من أجمل فنانات السينما المصرية خلال برنامج " صاحبة السعادة".

وكتبت "شيريهان" في تغريدتها :" شكرًا حَبيبَتي و حَبيبَتي وإلى آخر يوم في عمري، حَبيبَتي إسعاد يونس، و شكرًا للنجم الغالي الجميل والمحترم عمرو يوسف، و شكرًا يا عادل وجميع الشريهانين .. حقيقي حبكم حياة".

كما نشر العديد من النجوم احدث اطلالاتهم عبر انستغرام وبينهم ريم البارودي في جلسة تصوير، وجميلة عوض في جلسة تصوير بدت فيها بمظهر غريب.