آخر التغريدات: اليسا تبدأ العد التنازلي لألبومها ..وشيرين عبد الوهاب "مشتاقة" لـ المغرب

النجوم يشوقون الجمهور على احدث اعمالها

النجوم يشوقون الجمهور على احدث اعمالها

هيفاء حسين باحدث صورة مع نجلها سعد

هيفاء حسين باحدث صورة مع نجلها سعد

اليسا تسجل اغنيتها التاسعة من البومها الجديد

اليسا تسجل اغنيتها التاسعة من البومها الجديد

احدث اطلالة ل حليمة بولند

احدث اطلالة ل حليمة بولند

نيللي كريم تنشر صورتها من كواليس عملها الجديد

نيللي كريم تنشر صورتها من كواليس عملها الجديد

منة فضالي بكواليس مسلسل

منة فضالي بكواليس مسلسل "بيت السلايف"

اسما شريف منير تحتفل بعيد ميلادها

اسما شريف منير تحتفل بعيد ميلادها

حياة الفهد تتوقع النجومية للطفلة ريتاج العلي

حياة الفهد تتوقع النجومية للطفلة ريتاج العلي

بوشي شلبي تحتفل مع مايا نصري باطلاق فيلم

بوشي شلبي تحتفل مع مايا نصري باطلاق فيلم "قسطي بيوجعني"

احدث اطلالة ل سهيلة بن لشهب

احدث اطلالة ل سهيلة بن لشهب

انطلق السباق الزمني بين النجوم بغية اللحاق بموسم دراما شهر رمضان 2018، وشارك العديد منهم عبر حساباتهم على السوشيال بصور من كواليس  اعمالها لبث الحماس بين الجمهور مبكرا، في حين يستعد آخرون لحفلاتهم في موسم الربيع على احر من الجمر كالفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعربت عن اشياقها لملاقاة الجمهور المغربي، بينما وصل صابر الرباعي مساء امس الى السعودية استعداد لحفله هناك.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات النجوم واحدث صورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

هيفاء تواصل تصوير "لعنة الكارما"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "لعنة الكارما" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وقامت بنشر مقطع فيديو قصير وهي تداعب جمهورها من كواليس التصوير وذلك برد على شائعات توقف تصوير مسلسلها .

 

"لعنة الكارما" بطولة هيفاء وهبي، أحمد صيام، نبيل عيسى، باسل الزارو، وتأليف عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين.

نيللي كريم تستعيد طفولتها مع شقيقها

الممثلة المصرية نيللي كريم  استعادت ذكريات طفولتها من خلال نشرها صورتين ظهرت فيها الى جانب شقيقها في مرحلتين مختلفتين تماما، ووصفت أخاها بأنه نعمة من الله، وقالت: "نعمة الله أن يكون لك أخ أكبر".

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تصور حاليا مسلسلها الجديد "اختفاء" الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

إليسا تسجّل أغنيتها التاسعة

النجمة اللبنانية ​إليسا​ بدت متحمسة لانتهاء تسجيل اغنيات البومها الجديد حيث انطلقت بالعد العكسي معلنة عن تسجيلها الاغنية التاسعة منه، ونشرت صورة من الاستديو قائلة: "عندما يكون معي ​محمد يحيى​ في الاستوديو ، يمكنكم أن تتأكوا أن الأغنية ستكون hit.. تسجيل أغنية رقم 9! نغمة رومانسية!".

ديو" يجمع فايز السعيد ومحمد عبد الجبار

الفنان فايز السعيد يستعد لتسجيل ديو غنائي جديد يجمعه بالفنان محمد عبد الجبار، فنشر صورة عبر حسابه على "إنستغرام" جمعته أثناء التحضيرات للعمل الفني، وعلق قائلا :"ترقبوا ديو جديد يجمع سفير الألحان فايز السعيد والفنان محمد عبدالجبار اخراج بسام الترك".

منه فضالي تتسبب بإصابة فنان

الممثلة منة فضالي كشفت عن صورة لها الى جانب الفنان أحمد عصام من تصوير مسلسلها الجديد "بيت السلايف"، وبدا الاخير يضع ان تعرض للاصابة في رأسه ، فعلقت منة ممازحة "ودي نتيجة أن أحمد عصام نرفزني، فتحتله دماغه".

 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

صابر الرباعي يصل الى السعودية

النجم التونسي صابر الرباعي وصل الى السعودية استعدادًا لحفله الأول هناك، المقرر إقامته غدا في 6 من شهر أبريل، ويشاركه فيه النجم وائل جسار، ونشر صابر مقطع فيديو لحظة وصوله الى المملكة.

شيرين عبد الوهاب مشتاقة للمغرب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب اعربت عن حماسها لحفلها المرتقب في المغرب، وعلّقت قائلة: "وحشتني المغرب!.. أشوفكم يوم 14 أبريل على مسرح ميجارما في الحفلة اللي أنا مستنياها أكتر منكم". يذكر أنّ آخر حفلات شيرين عبد الوهاب كان في القرية العالمية بدبي.

هذا ما توقعته حياة الفهد لهذه الطفلة

النجمة الكويتية حياة الفهد شاركت جمهورها عبر انستجرام بصورة تجمعها بالطفلة ريتاج العلي، من كواليس مسلسلها الجديد "مع حصة قلم"، المقرر عرضه في رمضان 2018، وتوقعت لها مستقبلا حافلا حيث علقت قائلة "سيعلم الأطفال كم هو جميل أن يظلوا أطفالا، ستكون يوما نجمة صاعدة في سماء الفن ريتاج العلي مع حصة قلم".

 

A post shared by  (@hayatalfahad) on

"مع حصة قلم" من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته حياة الفهد، ومحمد جابر، وزهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، ويعقوب عبد الله، ومشاري البلام، وحسين المهدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، وإلهام علي، وشهد الكندري.

سيرين عبد النور و"الشهر السابع"

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت عبر انستغرام عن صورة لها من كواليس آخر أعمالها الدرامية الذي يحمل عنوان "الشهر السابع"، وغردت قائلة : "(الشهر السابع) مسلسل لبناني من خمس حلقات مع الممثل اللبناني #رودريغ_سليمان، كانت تجربة جديدة، تصويري بفترة حملي بكريستيانو ورح تتركلي هل حلقات ذكرى حلوة، بتمنى تنال إعجابكن لأن القصة مشوقة والتصوير رائع، العرض بشهر رمضان إن شاء الله".

هيفاء حسين تحير الجمهور بدراسة ابنها

الممثلة البحرينية هيفاء حسين حيرت الجمهور بالتعليق الذي ارفقته على صورتها مع نجلها الوحيد قائلة :"مع ولدي المهندس الدكتور سعد"، فتساءل جمهورها عن دراسة وعمل ابنها، وهل هو مهندس أم دكتور؟.

 

ولدي المهندس الدكتور سعد 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

من ناحية ثانية تواصل هيفاء حسين تصوير مشاهدها في مسلسل "الخطايا العشر"، وهو من بطولة عبد المحسن النمر، وتأليف حسين المهدي، وإخراج علي العلي.

محمد رمضان يواصل تصوير "نسر الصعيد"

الفنان المصري محمد رمضان يسابق الزمن لاستكمال تصوير مشاهده فى مسلسل "نسر الصعيد"، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، وشارك جمهور باحدث صورة له من الكواليس حيث يقوم  بدور صعيدي.

 "نسر الصعيد" يشارك فيه كل من سيد رجب، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد عز، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامي.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: اسما شريف ابنة الفنان منير شريف خلال احتفالها بعيد ميلادها، باسكال مشعلاني وبثية الرئيسي باحدث اطلالاتهما الربيعية، سوزان نجم الدين مع شقيقها وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.