آخر التغريدات: نانسي عجرم نفذ صبرها لهذا السبب ..وهند صبري تحقق حلمها

النجمات يشوقن الجمهور لاحدث اعمالهن

النجمات يشوقن الجمهور لاحدث اعمالهن

احدث اطلالة للنجمة غادة عبد الرازق

احدث اطلالة للنجمة غادة عبد الرازق

ميس حمدان تنشر احدث صورة لها

ميس حمدان تنشر احدث صورة لها

محمد عبده يتواجد في بيروت

محمد عبده يتواجد في بيروت

هند البحرينية تصاب بوعكة صحية

هند البحرينية تصاب بوعكة صحية

دنيا بطمة تنشر صورتها مع ديانا حداد

دنيا بطمة تنشر صورتها مع ديانا حداد

منة عرفة بجلسة تصوير مميزة

منة عرفة بجلسة تصوير مميزة

ماغي بوغصن مع جيسي عبدو وليليا الاطرش في افتتاح فيلم

ماغي بوغصن مع جيسي عبدو وليليا الاطرش في افتتاح فيلم "كذبة بيضا"

الهام شاهين بصورة لها من مكة المكرمة

الهام شاهين بصورة لها من مكة المكرمة

احدث اطلالة ل بسمة بوسيل

احدث اطلالة ل بسمة بوسيل

داليا البحيري وجلسة تصوير جديدة

داليا البحيري وجلسة تصوير جديدة

ديانا حداد برفقة كارمن سليمان باحدث اطلالة لهما

ديانا حداد برفقة كارمن سليمان باحدث اطلالة لهما

نانسي عجرم تشوق جمهورها لكليبها الجديد

نانسي عجرم تشوق جمهورها لكليبها الجديد

هند صبري حققت حلمها في اليابان

هند صبري حققت حلمها في اليابان

انشغل العديد من النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا في ختام الاسبوع الاخير من شهر مارس بالترويج لاحدث اعمالها وحفلاتهم الفنية. فالنجمة اللبنانية نجوى كرم شوقت جمهورها المصري لحفلها المرتقب في مدينة طابا، وطرح كل من عاصي الحلاني وماجد المهندس احدث فيديو كليباتهم، فيما بدا ان نانسي عجرم ملّت من انتظار طرح كليبها الجديد  وشوقت الجمهوره عليه، في حين تواجد  الفنان السعودي محمد عبده في لبنان لتسجيل احد اعماله الفنية.

تابعوا معنا تفاصيل ما ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ماجد المهندس و كليب "ليطمئن قلبي"

النجم العراقي ​ماجد المهندس أطلق ​ فيديو كليب أغنيته الجديدة "ليطمئن قلبي" على أحد التطبيقات الإلكترونية، تمهيدًا لطرحه على "يوتيوب" وا خلال الأيام المقبلة، ونشر مقطعا منه عبر حسابه على انستغرام.

"ليطمئن قلبي"، هي احدى أغنيات البوم ماجد الأخير "الدنيا دوارة"، والاغنية من كلمات فهد المساعد الحان ياسر بوعلي، وتم تصويرها في أوكرانيا تحت إشراف المخرج اللبناني سعيد الماروق.

نجوى كرم متحمسة لحفلها في مصر

الفنانة اللبنانية نجوى كرم  اطلت بفيديو عبر صفحتها الخاصة على انستغرام ذكّرت فيه الجمهور بموعد حفلتها التي ستحييها في مصر وتحديدا في طابا يوم 7 ابريل المقبل، وهي الحفلة الاولى بعد 8 سنوات على انقطاعها عن الغناء أمام الجمهور المصري.

نانسي عجرم ينفذ صبرها

النجمة اللبنانية نانسي عجرم بدا ان صبرها بدأ ينفذ شوقا لاصدار فيديو كليبها الجديد "ومعاك" فنشرت صورة لها من اطلالتها في الكليب ظهرت فيها باطلالة جريئة بالشورت، وعلقت قائلة: "هل مللتم من الإنتظار؟ وأنا أيضاً (ومعاك) قريباً جداً"..

مي عز الدين تتوقع اصابتها بهذا المرض

النجمة المصرية ​مي عز الدين نشرت​ صورة كُتب عليها "شايف نفسك فين بعد 5 سنوات"؟ مرفقة باجابة "بتعالج نفسيا"، ثم علّقت مي قائلة: "دي حقيقة.. انت شايف نفسك فين؟"، في اشارة الى انها تتنبأ باصابتها بمرض نفسي بعد مرور هذه السنوات.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

مي عز الدين تواصل تصوير مسلسلها "رسايل" المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 وهو من اخراج ​ابراهيم فخر​.

محمد عبده في لبنان

الفنان السعودي ​محمد عبده يتواجد ​ حاليا في ​بيروت​ حيث زار استديو المؤلف الموسيقي ​ميشال فاضل​ والذي نشر عبر تويتر صورة له مع الاول من داخل الإستديو، وغرد بالقول "الاماكن كلها مشتاقة لك، نورت وشرفت استديوهاتنا في بيروت حضرة فنان العرب محمد عبده".

يُذكر أن محمد عبده كان قد طرح قبل أيام، ألبومه الجديد "عمري نهر" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، ويتضمن عشر أغنيات.

هند البحرينية تصاب بوعكة صحية

الفنانة هند البحرينية أصيبت بوعكة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات حيث نشرت إدارة أعمالها تغريدة عبر "تويتر" جاء فيها :"تعلن ادارة اعمال الفنانة هند بان الحلقة المقرر بثها اليوم ببرنامج ليالي الكويت على تلفزيون الكويت قد تم تأجيلها بسبب تعرض الفنانة هند لوعكة صحية طارئة نقلت على اثرها اليوم الى المستشفى وهذا سيتم اعلامكم باخر المستجدات عن الوضع الصحي لهند متمنين لها الشفاء العاجل".

هند صبري تحقق حلمها في اليابان

النجمة التونسية ​هند صبري​ امضت اجازتها قبل ايام في ​اليابان​، ونشرت صوراً لها من أحد الحدائق هناك وهي تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلاّبة، مشيرة الى انها حققت حلمها بزيارة هذا البلد، وكتبت قائلة :"هنا الأحلام تصبح حقيقة.. اليابان.. أخيرا".

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

عاصي الحلاني "كنت الورد"

الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ اصدر توضيحا بخصوص كليب اغنيته الجديدة  "​كنت الورد​" التي طرحها عبر يوتيوب، وغرد عبر تويتر قائلا :" للتوضيح .. تصوير اغنية كنت الورد تم اثناء ررحلتي مع العائلة الى فرنسا وليس كليب بالمعنى الحقيقي انما هي بعض المشاهد بالطبيعة الفرنسة ليتم مشاهدة وسماع الأغنية على اليوتيوب ومراكز التواصل الأجتماعي فقط اتمنى ان تنال اعجابكم مع كل الحب".

نور الغندور تهنئ فرح الهادي

الفنانة نور الغندور هنأت زميلتها الممثلة الكويتية فرح الهادي بسلامتها بعدما فقدت جنينها الأول من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، لكنها نصحتها في فيديو بثته عبر سناب شات بعدم نشر خصوصياتها، وقالت " وفرح أذاعت خبر حملها لأن كانت نيتها أن تشارك فرحتها مع متابعيها وهنالك مثل في مصر يقول ما يحسدش المال إلا اصحابو لا تدرون من وين يجيكم الحسد".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم كما الالبوم المرفق وبينهم منة عرفة وديانا حدادا ودنيا بطمة وداليا البحيري وغيرهم.