آخر التغريدات : يارا تستغني عن أصدقائها المقربين لهذا السبب.. وليلى علوي حزينة

نشاطات سعيدة للنجوم هيمنت على حساباتهم

نشاطات سعيدة للنجوم هيمنت على حساباتهم

اصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

اصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد والدتها

يارا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

يارا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

خالد النبوي يزور نادية لطفي في عيد الامهات

خالد النبوي يزور نادية لطفي في عيد الامهات

سيرين عبد النور بصورة لها مع والدتها من المستشفى

سيرين عبد النور بصورة لها مع والدتها من المستشفى

امل عرفة تنشر احدث صورة مع ابنتيها

امل عرفة تنشر احدث صورة مع ابنتيها

باسم ياخور مع والديه باحدث صورة لهما

باسم ياخور مع والديه باحدث صورة لهما

سيف الدين سبيعي ينشر صورة شقيقه

سيف الدين سبيعي ينشر صورة شقيقه

مي سلبم وشبه كبير مع والدها

مي سلبم وشبه كبير مع والدها

والدة ليلى علوي الراحلة

والدة ليلى علوي الراحلة

ما زالت اجواء عيد الأم  تهيمن على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع وترافق ذلك ايضا مع احتفالات اعياد الميلاد لأقرباء الفنانين، وبينهم الفنانة اللبنانية يارا التي احتفلت بعيد ميلاد شقيقها، كذلك احتفلت الفنانة السورية اصالة بعيد ميلاد والدتها، فيما اثارت مي سليم جدلا بصورة نشرتها لوالدها بدت وكأنها نسخة عنه، في حين يتحضر النجم العراقي ماجد المهندس لاحياء حفلتين في مسقط، اما الفنانة بلقيس فبدأت العد العكسي لموعد ولادتها.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفاتحهم على السوشيال ميديا:

اصالة تحتفل بميلاد والدتها

الفنانة السورية اصالة نصري احتفلت بعيد ميلاد والدتها ونشرت صورة عائلية لهم من اجواء الحفل مرفقة برسالة معايدة جاء فيها :"عزّوزه الحلوه اليوم عيدها..... وكل سنه وهيّي الرفيقه الّلي صرت معها توأم غير أمّ وبنتها ... الله يحفظك ويسعدك ويخلّيكي يا أمّي".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

خالد النبوى يزور نادية لطفى

الممثل المصري خالد النبوي قام بمفاجأة الفنانة القديرة نادين لطفي في مناسبة عيد الام وزيارتها في منزلها، ونشر صورته الى جانبها عبر انستغرام وارفقها بمعايدة جاء فيها :" في زيارة الأسطوره ناديه لطفي كل_عام_وامهاتنا_بخير".

ناديا لطفي 2018

ويواصل خالد تصوير مسلسل "منطقة محرمة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

يارا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

​النجمة اللبنانية يارا​ احتفلت بعيد ميلاد شقيقها الوسيم، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تحتضنه بكل حب مشيرة في تغريدتها بأن علاقتها المتينة بشقيقها جعلها تستغني عن احتياجها لصديق مقرّب منها، فكتبت قائلة :"لم احتاج أبداً لصديق قريب لأني لدي شقيق، عيد ميلاد سعيد شقيقي الحبيب، الله يحفظك".

كما احتفلت يارا بعيد الام بطريقة مميزة حيث ظهرت في فيديو وهي تغني​ مقطع من أوبريت "أمي ثم أمي"، كتهنئة منها لوالدتها وعلقت قائلة: "امي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري حضني من أول حياتي وهمه همي".

بلقيس في اواخر حملها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي استعرضت المرحلة الاخيرة من حملها بجلسة تصوير مميزة ارتدت فيها فستانا واسعا بعدما كانت المحت سابقا الى موعد ولادتها في شهر ابريل المقبل.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت بلقيس على الصور قائلة: "مو قادرة اقتنع ان الأم لها يوم الأم. لها كل أيام العمر. تحية لأمي وأمهاتكم جميعا وأسأل الله أن يرحم الأموات منهم.. اللهم امين".

ماجد المهندس يغني في "مسقط"

الفنان العراقي ماجد المهندس نشر فيديو من بروفات حفلف لدار الأوبرا السلطانية في "مسقط"، حيث من المقرر ان يحيي حفلين متتالين يومي 22 و23 مارس.

كما يستعد المهندس لإحياء حفل ضمن مهرجان "ام الامارات" في ابوظبي يوم 29 مارس الجاري.

ليلى علوي واصعب يوم في حياتها

النجمة المصرية ليلى علوي عاشت أصعب يوم في حياتها بمناسبة احتفالية عيد الام والذي يمر عليها اول مرة بعد وفاة والدتها بعدما كانت معتادة على الاحتفال به فى منزل والدتها التي توفيت في أغسطس الماضي بعد صراع مع المرض.

ونشرت ليلى علوي صورة لوالدتها وعلقت قائلة: "كان يوم صعب عليا جدًا لكن بدعي ربنا يخلي كل الأمهات ويرحم اللي مش معانا في الدنيا وعند ربنا سبحانه وتعالى".

شيرين عبد الوهاب تغني لابنتها

الفنانة شيرين عبد الوهاب احتفلت بامومتها بطريقة خاصة حيث نشرت فيديو ظهرت فيه مع ابنتها مريم وهي تغني لها أغنية "مشاعر"، وعايدت الامهات قائلة:"عيد سعيد على كل أمهاتنا اللي دايما كانوا سند لينا وسبب في نجاحنا ربنا يخليهملنا، ويرحم كل الأمهات اللي فارقونا.

مي سليم نسخة عن والدها

الممثلة الأردنية مي سليم كشفت لاول مرة عن صورة لوالدها بالأبيض والأسود في مرحلة شبابه لأول مرة، الا ان الجمهور اعرب عن صدمته من مدى الشبه الكبير بينهما واعتبروا بأنها نسخة عنه مع "اضافات المكياج"!.

نجل محمود عبد العزيز مع والدته

الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز استرجع ذكرياته مع والدته جيجي زويد من خلال مقطع فيديو تضمن صورا لهما معا تعكس علاقة الود بينهما.

وشهد انستغرام ايضا نشر العديد من النجوم احدث صورهم كما الالبوم المرفق وبينهم : امل عرفة، سيرين عبد النور، بلقيس، وباسم ياخور وغيرهم.