آخر التغريدات: شيرين عبد الوهاب تستعطف الجمهور في المطار.. وصابر الرباعي حزين

نشاطات متنوعة للنجوم هذا الاسبوع

نشاطات متنوعة للنجوم هذا الاسبوع

شيرين عبد الوهاب تلتقط الصور مع معجبيها

شيرين عبد الوهاب تلتقط الصور مع معجبيها

شيرين بالبيجاما وتلتقط الصور مع معجبيها في المطار

شيرين بالبيجاما وتلتقط الصور مع معجبيها في المطار

تيم حسن باحدث صورة له مع نجليه

تيم حسن باحدث صورة له مع نجليه

مقدمة البرامج سالي عبد السلام واحدث صورة لها

مقدمة البرامج سالي عبد السلام واحدث صورة لها

دنيا سمير غانم نشرت صورة رومانسية لها

دنيا سمير غانم نشرت صورة رومانسية لها

يسرا اللوزي تسخر من شكلها بدون مكياج

يسرا اللوزي تسخر من شكلها بدون مكياج

يارا باحدث صورة من منزلها

يارا باحدث صورة من منزلها

زوج غادة عادل مع ابنائه في احدث صورة لهم

زوج غادة عادل مع ابنائه في احدث صورة لهم

تحضيرات سيرين عبد النور لولادتها

تحضيرات سيرين عبد النور لولادتها

خالد النبوي من الجيم

خالد النبوي من الجيم

محمد عادل امام بدأ بالتدريبات القاسية

محمد عادل امام بدأ بالتدريبات القاسية

ايتن عامر في كواليس مسلسل

ايتن عامر في كواليس مسلسل "علي بابا"

سيرين عبد النور واستعدادت لولادتها

سيرين عبد النور واستعدادت لولادتها

سلاف فواخرجي تتدرب على قيادة الدراجة النارية

سلاف فواخرجي تتدرب على قيادة الدراجة النارية

ديمة قندلفت باحدث صورة لها بدون مكياج

ديمة قندلفت باحدث صورة لها بدون مكياج

النجم المصري محمد منير ناشد جمهور الدعاء بالشفاء للملحن والموسيقار هانى شنودة، فيما بدأ محمد إمام بالخضوع لتدريبات رياضية قاسية لفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، كذلك يتحضر جورج وسوف لاطلاق اغنية جديدة وصفت بـ "الخيالية"، ونشر تامر حسني صورة جمعته مع امينة خليل من كواليس فيلمهما "البدلة" بدا فيها بملامح متغيرة، بينما انطلقت سيرين عبد النور في تحضيراتها لاستقبال مولودها الجديد بعد اسابيع قليلة.

تابعوا معنا ابرز اخبار ونشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على السوسيال ميديا هذا الاسبوع:

محمد إمام يخضع لتمرينات صعبة

الممثل المصري محمد إمام بدأ بالخضوع لتدريبات رياضية قاسية لفيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر عبر انستغرام مقطع فيديو له أثناء قيامه بالتمرينات، فيما مازحه زميله الممثل سليمان عيد من خلال اتهامه بانه يقلده فكتب له "ماشاء الله بس انت بتقلدني ليه؟".

فيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجى"، ويشارك فى بطولته ياسمين صبري ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج حسين المنياوى وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

 النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عادت الى القاهرة بعد احيائها حفلا في القرية العالمية في دبي، وشاركت جمهورها بصورة لها من داخل الطائرة وهي ترتدي البيجاما وعلقت قائلة: "إلى القاهرة"، كما تناقل فانزها صورا لها مع المعجبين من المطار بدت فيها وهي مرتدية البيجاما وبدون مكياج ولم تمانع بأن تلتقط الصور معهم هذه المرة بكل ترحاب ما اعتبره جمهورها بأن تحاول استعاطفهم بعد ازماتها الاخيرة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

يذكر أن محكمة الاستئناف حددت يوم 10 من شهر أبريل المقبل للنظر فى الاسئناف المقدم من شيرين عبد الوهاب، على الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة ستة أشهر لاتهامها بإهانة سمعة مصر فى القضية المعروفة اعلاميا بتصريحات البلهاريسيا.

محمد منير يناشد الدعاء لهاني شنودة

النجم المصري محمد منير نشر صورة للملحن والموسيقار هانى شنودة مؤسس فرقة المصريين وطلب من جمهوره الدعاء له قائلا :"اتمنى من كل مصري أن يدعو الله أن يمن بالشفاء لأخي ورفيق العمر هانى شنودة".

وأضاف :"ادعوا معي بالشفاء العاجل لأنه امتعنا كثيرا وربنا يديله الصحة و يمتنعنا أكثر فهو الوحيد الذى يمكن أن نطلق عليه صاحب الأغنية المصرية الحديثة حبي لك وأمنياتي بالشفاء العاجل".

تامر حسني في كواليس "البدلة"

الفنان المصري تامر حسني نشر​ صورة تجمعه بالممثلة ​امينة خليل من كواليس فيلم "البدلة"، وعلّق قائلا: "مع الجميلة امينة خليل من أحداث فيلم البدلة".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ولاقت الصورة تفاعلا من قبل المتابعين الذين علقوا على التغييرات الطارئة على ملامح النجم المصري بفعل عمليات التجميل.

جورج وسوف يتحضر لأغنية خيالية

سلطان الطرب جورج وسوف يستعد لطرح أحدث أغنية له حيث نشر الموزع الموسيقي طوني سابا عبر حسابه على "فيس بوك"، صورة تجمعه بالأول وعلق قائلا: "أبو وديع قريبا جدا وأغنية خيالية، ستصدر قريبا من ألحان عادل العراقي وكلمات صابر كمال وتوزيعي وتسجيلي".

سوزان نجم الدين تتذكر والدها

الممثلة السورية سوزان نجم الدين استذكرت والدها الراحل الشاعر نجم الدين الصالح ووجهت رسالة مؤثرة له كتبت فيها :  "لست لأنك أبي فقط أحبك!. لست لأنك أبي فقط أحترمك وأقدرك!. لست لأنك أبي فقط أفتقدك وأشتاق إلى وجودك!. بل لأنك كنت رجل الزمان والمكان.. رجل المواقف والأفعال..كنت شاعر الحرف والكلمة.. محاميا للفقراء.. ناطقا باسم الحق. يا أبتي. فنحن على العهد. كما ربيتنا. وكما تحب أن نكون بعون الله".

صابر الرباعي يرثي صديق عمره

النجم التونسي صابر الرباعي رثا صديقه الإعلامي منجي عز الدين الذي وافته المنية قبل ايام وتصادف يوم وفاته مع يوم ميلاد صابر، ونشر صورة له مع رسالة جاء فيها "إلى من كان سنداً قوياً وداعماً ورفيقاً صدوقاً وأخاً نصوحاً وإعلامياً متميزاً مع أول خطواتي الفنية في مدينتي صفاقس".

 

الى من كان سندا قويا وداعما و رفيقا صدوقا و اخا نصوحا و اعلاميا متميزا مع أول خطواتي الفنية في مدينتي صفاقس أقول مكانك في قلبي محفور و كلامك في عقلي مخزون و حبك لي و حبي لك لن ينال منه الزمن مهما كان و يكون كيف لا و المنية ارتأت ان ترحل يوم تاريخ ميلادي حتى تظل ذكرى رحيلك موصولة بيوم ميلادي الى الأبد .رحمك الله اخي الغالي "المنجي" وأسكنك فراديس جنانه و رزقنا و أهلك جميل الصبر و السلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون .

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

وأضاف: "أقول: مكانك في قلبي محفور وكلامك في عقلي مخزون وحبك لي وحبي لك لن ينال منه الزمن مهما كان ويكون، كيف لا، المنية ارتأت ان ترحل يوم تاريخ ميلادي حتى تظل ذكرى رحيلك موصولة بيوم ميلادي إلى الأبد". وتابع: "رحمك الله أخي الغالي المنجي وأسكنك فراديس جنانه ورزقنا وأهلك جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون"

سيرين عبد النور تستعد لاستقبال مولودها

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بدأت تحضيراتها لاستقبال مولودها الثاني خلال الأسابيع المقبلة، وشاركت جمهورها بصور من الضيافات التي ستقدمها للمنهئين بعد ولادتها، ومن بينها علب حلوى مكتوب عليها اسم مولودها الثاني "كريستيانو"،  كما كشفت عن صورة ظهرت فيها بملامح أيام الحمل الأخيرة.

هنا الزاهد متألقة في جلسة تصوير

الفنانة المصرية هنا الزاهد خضعت لجلسة تصوير مع المصور خالد فضة ونشرت مقطع فيديو من كواليس الجلسة حيث بدت بكامل اناقتها وخطفت الانظار بشعرها الطويل الكيرلي.

 

By the super talented @khaledfadda 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: سلاف فواخرجي، ديمة قندلفت، يارا بصورة من منزلها، يسرا اللوزي بصورة قارنت فيها شكلها قبل وبعد المكياج، بلقيس باحدث صورة لها خلال مرحلة حملها، سمية الخشاب برفقة احمد سعد وهما يتوجها الى المطار، اضافة الى صور اخرى رصدناها لكم كما  الالبوم المرفق.