آخر التغريدات: شيرين عبد الوهاب تكشف نقطة ضعفها ..وسعد لمجرد يزف خبراً ساراً

النجوم يشاركون الجمهور بصورهم السعيدة

النجوم يشاركون الجمهور بصورهم السعيدة

سلمى رشيد تحتفل ب 5 مليون

سلمى رشيد تحتفل ب 5 مليون

شيرين عبد الوهاب اثناء توجهها الى دبي

شيرين عبد الوهاب اثناء توجهها الى دبي

ياسمين عبد العزيز تكشف عن صورة لابنها

ياسمين عبد العزيز تكشف عن صورة لابنها

لقاء الخميسي في الجيم

لقاء الخميسي في الجيم

مي عز الدين تواصل جلسات التصوير

مي عز الدين تواصل جلسات التصوير

بدر الشعيبي يطرح اغنية جديدة

بدر الشعيبي يطرح اغنية جديدة

ميساء مغري بجلسة تصوير بالبيجاما

ميساء مغري بجلسة تصوير بالبيجاما

ديانا كرزون بالزي الهندي باحدث جلسة تصوير

ديانا كرزون بالزي الهندي باحدث جلسة تصوير

منة عرفة بجلسة تصوير بفستان زهري

منة عرفة بجلسة تصوير بفستان زهري

يسرا من كوالب

يسرا من كوالب

اخبار سارة ونشاطات مكثفة هيمنت على حسابات النجوم على السوشيال ميديا، فالنجمة شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها في دبي، والفنانة احلام بدأت بتحضيراتها لحفلها المرتقب في الكويت، فيما بدأت اليسا بتسجيل اغنياتها لألبومها الجديد، كذلك يستعد عاصي الحلاني لطرح اغنية اهداء للشعب المصري، اما سعد لمجرد فزف خبر عودته لوطنه المغرب بعد غياب قسري لاكثر من سنة ونصف، فيما احتفلت سلمى رشيد بنجاح فيديو كليبها الجديد.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

شيرين عبد الوهاب في دبي

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وصلت يوم امس إلى دبي استعدادا لاحيائها حفلا غنائيا في القرية العالمية يوم غد الجمعة، واستغلت جولتها هناك لتقوم بزيارة بعض المناطق الترفيهية ومول دبي، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تطبع قبلة على وجه طفلة مشيرة الى ان الاطفال هم نقطة ضعفها في الحياة، فعلقت قائلة :"ما بضعفش غير قدام الأطفال الصغيرين".

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

سعد لمجرد يزف خبرا سارا

النجم المغربي سعد لمجرد زف خبرا سارا لجمهوره بإعلانه عن عودته لموطنه المغرب لأول مرة منذ أكثر من عام ونصف بعد ازمته الشهيرة في فرنسا، كما كشف عن طرح اغنية جديدة له بعنوان "غزالي غزال" ونشر البوستر الدعائي لها المقرر أن يطرحها غدا الجمعة .

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وغرد قائلا: "أودّ احبائي ان أشارككم خبر عودتي المؤقتة الى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة ان شاء الله و سوف اغتنم هذه الفرصة كي اطرح عملي الجديد "غزالي غزالي" من وطني الحبيب".

بدر الشعيبي.."عندي طلب"

الفنان السعودي بدر الشعيبي يستعد لطرح اغنية جديدة بعنوان "عندي طلب"، وقام بنشر بوستر الاغنية وغرد قائلا: "أهديكم جديدي باجر بإذن الله أغنيتي الجديدة عندي طلب، كلمات وألحان صديق النجاح عبد السلام محمد، وتوزيع المتألق السهل الممتنع طلال العيدان، ومكس وماستر المبدع  منتظر الزاير".

باسم ياخور يتحدى قصي خولي

النجم السوري باسم ياخور شارك جمهوره بصورة طريفة له مع زميله قصي خولي وهو يتحداه قائلًا له: "مر وعدي بس اوعا التحدي..مني من ابو عميد".

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

طارق العلي في كواليس "واحد مهم"

الفنان الكويتي طارق العلي يواصل تصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي "واحد مهم" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018، وشارك متابعيه بفيديو من كواليس التصوير برفقة الفنان عبد الله الخضر، وعلق قائلا: "النجم المميز بأدواره عبد الله الخضر وتصوير مشاهد من مسلسل واحد مهم".

 

A post shared by طارق العلي (@tareq_al_ali) on

مسلسل "واحد مهم" من تأليف ضيف الله زيد وإخراج نعمان حسين، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بينهم: فخرية خميس، منى شداد، انتصار الشراح، خالد المظفر .

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة ابنها

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة عن صورة يظهر فيها جزء من ملامح ابنها سيف الدين الذي تخفيه عن الأضواء  وعلقت قائلة: "حبيبي يا سيفو".

ياسمين لديها طفلان من زوجها محمد نبيل حلاوة وهما ياسمين وسيف الدين.

سلمى رشيد تحتفل بـ 5 مليون

الفنانة المغربية سلمى رشيد اعربت عن سعادتها الفائقة بوصول عدد مشاهدات كليبها الجديد عبر اليوتيوب "آش جا يدير" لأكثر من 5 ملايين مشاهدة في اسبوع واحد ونشرت صورة لها وهي تحتفل بهذه المناسبة حاملة رقم "5".

"آش جا يدير" من كلمات فاروق قصلاني وألحان مهدي العظماوي وتوزيع زهير حصادي، وتم تصوير الكليب في القاهرة مع المخرج إيهاب الراشد.

اليسا تبدأ بتسجيل اغنياتها

النجمة اللبنانية إليسا اعلنت عن انتهائها من خطوة اختيار أغنيات ألبومها الجديد بعد عمل دام لأكثر من سنة كاملة، وغردت عبر "تويتر" قائلة: "من المتحمس لأخبار ألبومي الجديد؟ حسناً لابد أن تصبروا للصيف القادم ولكن الأكيد أنني اخترت أغنياتي واستعد للتسجيل".

ثم نشرت اول صورة لها من الاستديو وعلقت: "ها نحن ننطلق.. أول دورة تسجيل للألبوم. ملحوظة: "أغنية رومانسية جميلة".

عاصي الحلاني وهدية لمصر

النجم اللبناني عاصي الحلاني اعلن عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "نسايم حرية" كإهداء منه لجمهورية مصر العربية، وغرد قائلا :"تقديرا ومحبة بالشعب المصري العظيم.. تم تسجيل اغنية وطنية جديده خاصه لمصر وسيتم الأعلان عنها قريبا"..

الأغنية من كلمات الشاعر المصري غانم جاد شعلان، ألحان عاصي الحلاني ، توزيع المايسترو حسن رحال.

احلام تتحضر لحفل الكويت

الفنانة الإماراتية أحلام كشفت عن البوستر الدعائي لحفلها الغنائي المرتقب بالكويت في السادس من إبريل المقبل، وغردت قائلة :"التحضيرات على قدم وساق للحفل الكبير على مسرح الشيخ جابر الثقافي دار الأوبراوسيكون أكبر حفل بالموسم من حيث التحضيرات والفرقه الموسيقية وعرض مسرحي لأول مرة انتظرونا".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: مي عز الدين، ديانا كرزون، يسرا، لقاء الخميسي وغيرهم كما الالبوم المرفق.