آخر التغريدات: ظافر العابدين متحمّس لتقديم "الأوسكار" ..ويارا تصاب بوعكة صحية

نشاطات واخبار النجوم هذا الاسبوع

نشاطات واخبار النجوم هذا الاسبوع

عاصي الحلاني باحدث صورة له مع ابنتيه

عاصي الحلاني باحدث صورة له مع ابنتيه

يارا تصاب بنزلة برد

يارا تصاب بنزلة برد

كندا حنا بصورة عفوية لها من منزلها

كندا حنا بصورة عفوية لها من منزلها

مي عز الدين بجلسة تصوير مع الحصان

مي عز الدين بجلسة تصوير مع الحصان

هيا عبد السلام تهنئ زوجها

هيا عبد السلام تهنئ زوجها

رانيا يوسف باحدث جلسة تصوير

رانيا يوسف باحدث جلسة تصوير

كارمن سليمان باطلالة رشيقة في الاستديو

كارمن سليمان باطلالة رشيقة في الاستديو

ظافر العابدين يقدم تجربة جديدة

ظافر العابدين يقدم تجربة جديدة

هنا شيحا تنشر صورة لها مع ابنها مالك

هنا شيحا تنشر صورة لها مع ابنها مالك

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاد توأمهما

زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد ميلاد توأمهما

احدث اطلالة ل دنيا بطمة

احدث اطلالة ل دنيا بطمة

اروى تتالق باطلالة مميزة

اروى تتالق باطلالة مميزة

ماجد المهندس يتعاون مع سعيد الماروق

ماجد المهندس يتعاون مع سعيد الماروق

أعمال فنية جديدة اعلن عنها العديد من النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا. فالفنانة يارا انتهت من تصوير كليبها الجديد، كذلك اعلن النجم ماجد المهندس عن تصويره أغنية جديدة من البومه "الدنيا دوارة"، وانسحب الامر ايضا على كارمن سلميان التي سجلت اغنية جديدة لها، فيما اعرب ظافر العابدين عن حماسه لخوضه لأول مرة تجربة تقديم فعاليات "الاوسكار"، بينما احتفلت زوجة يوسف الشريف بعيد ميلاد توأمها.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من احدث نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

هيا عبد السلام تهنئ زوجها

الفنانة الكويتية هيا عبد السلام نشرت صورة لها برفقة زوجها الممثل فؤاد علي من كواليس تصوير مسلسل "كلام أصفر" هنأته فيها على نجاح العمل الفني الذي شاركا فيه سويًا، قائلة: "قربت نهاية الرحلة، كنت فيها الشريك والسند والضمير سويناه بذراعنا وحصلنا مرادنا شكرًا لأنك اكثر واحد بالدنيا وده يحققلي كل أحلامي مبروك النجاح احبك بوطاقيه كلام اصفر 2018 سيف روان".

مسلسل "كلام أصفر" بطولة إبراهيم الحربي، هيا الشعيبي، وفؤاد علي، وصمود الكندري، هيا عبد السلام، وتأليف مريم نصير، وإخراج هيا عبد السلام.

ظافر العابدين يقدم فعاليات الأوسكار

الفنان التونسي ظافر العابدين كشف لجمهوره عن مشاركته في تقديم فاعليات الدورة التسعين لحفل ​الأوسكار على قناة OSN المشفرة، ومن​ المقرر انطلاق الحفل في الخامس من شهر مارس المقبل على مسرح دولبي بالولايات المتحدة الأميركية.

واشار النجم التونسي عبر حسابه على موقع "تويتر" الى حماسه الشديد بخوضه هذه التجربة للمرة الأولى في مسيرته كفنان، وقد اختارته شبكة OSN التلفزيونية ليكون وجهاً لحملة تسويقية جديدة بعنوان Stories bring us together ترتكز على دور القصص في الربط بين الناس، وسيقدم وقائع حفل الأوسكار على الهواء مباشرة ضمن إطار الحملة نفسها.

وفاة المخرج الطيب الوحيشي

من ناحية ثانية، نعى ظافر العابدين المخرج التونسي الطيب الوحيشي الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ70 عاما، ورثاه عبر انستغرام قائلا : إنا لله وإنا إليه راجعون المخرج السينمائي التونسي الطيب الوحيشي في ذمة الله.

طفل ميريام فارس يشبهها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي اتخذت قرارا سابقا بالامتناع عن نشر صورا لطفلها "جايدن"، اكتفت هذه المرة بنشر مقطع فيديو له من الخلف ظهرت فيه وهي تداعبه بشعره الكيرلي الذي ورثه عنها.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ماجد المهندس وكليب جديد

النجم العراقي ماجد المهندس اعلن عن انتهائه من تصوير فيديو كليب من ألبومه "الدنيا دوارة" تحت اشراف المخرج سعيد الماروق، ونشر صورة من كواليس تصوير العمل، معلقًا: "انتهينا من تصوير عمل جديد وضخم مع المخرج المبدع سعيد الماروق قريبا يرى النور على قناة روتانا".

كارمن سليمان واغنية "يا صاح"

الفنانة المصرية كارمن سليمان التي باشرت اعمالها الفنية بعد اسابيع قليلة من وضعها مولودها الاول "زين"  اعلنت عن انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "يا صاح".

ونشرت عبر انستغرام صورة لها من داخل استوديو التسجيل، علّقت عليها قائلة: "و خلصنا تسجيل يا صاح.. ان شاء الله هتسمعوا حاجة مختلفة".

يارا تصاب بوعكة صحية

الفنانة اللبنانية يارا  اصيبت بالارهاق و الزكام عقب تصوير كليبها الجديد "بحر هموم"، وغردت عبر "تويتر" "من بعد نهار تصوير طويل ورائع الحمد لله أنا مريضة وفيني البرد بقول لكم تصبحوا على خير".

وتأخذ يارا حاليا فترة استراحة للتعافي من وعكتها الصحية، فيما تمنى الجمهور الشفاء العاجل لها.

عابد فهد يحتفل بانطلاق تصوير "طريق"

 الفنان السوري عابد الفهد كشف عبر حسابه على انستغرام عن صورة من الاحتفال الذي أقامته شركة "صادق الصباح" لمسلسل "طريق" ايذانا ببدء تصوير المشاهد الأولى للعمل، بحضور أبطاله عابد فهد، نادين نجيم، والمخرجة رشا شربتجي.

 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

مسلسل "طريق" مقتبس عن رواية "الطريق" للأديب الكبير نجيب محفوظ، وقام بعمل المعالجة الدرامية له وكتابة السيناريو والحوار سلام كسيري، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

زوجة يوسف الشريف تحتفل بتوأمها

زوجة الفنان يوسف الشريف، الكاتبة إنجي علاء، احتفلت بعيد ميلاد توأمها عبدالله وعبدالرحمن الذي تحرص على اخفاء صورهما عبر الاعلام، واكتفت بنشر صورة لها وعلقت قائلة : "‏زي النهارده من 8 سنين حصلي أحلى حاجة في حياتي، ولدت عبد الله وعبد الرحمن، ربنا يحفظكم ويهديكم أنتوا وأختكم وكل سنة وأنتم طيبين ويارب أشوفكم في أحسن حال دايما حبايبي يارب".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم عبر انستغرام وبينهم: مي عز الدين، كارمن سليمان، اروى، وعاصي الحلاني مع بناته، ورانيا يوسف وغيرهم من الفنانين كما الالبوم المرفق.