آخر التغريدات: اليسا توجه رسالة غرامية لتوأم روحها ..ويارا تمارس مهنة الطب

احدث اطلالات النجمات هذا الاسبوع

احدث اطلالات النجمات هذا الاسبوع

نانسي عجرم تستجم على الثلوج في باريس

نانسي عجرم تستجم على الثلوج في باريس

مي عمر باحدث جلسة تصوير

مي عمر باحدث جلسة تصوير

هند صبري تستبق الربيع بجلسة تصوير مميزة

هند صبري تستبق الربيع بجلسة تصوير مميزة

منة فضالي مع فريق عمل مسلسلها الجديد

منة فضالي مع فريق عمل مسلسلها الجديد

هند صبري متالقة باحدث جلسة تصوير

هند صبري متالقة باحدث جلسة تصوير

بلقيس تستعرض حملها في احدث اطلالة لها

بلقيس تستعرض حملها في احدث اطلالة لها

سلفي لمحمد هنيدي واحمد حلمي

سلفي لمحمد هنيدي واحمد حلمي

يارا تتحول الى طبيبة اسنان

يارا تتحول الى طبيبة اسنان

ديو جمع بين راغب علامة وزوجته جيهان

ديو جمع بين راغب علامة وزوجته جيهان

النجمة اللبنانية اليسا اثارت حيرة جمهورها بتغريدة لها عن توأم روحها بعدما كانت اعلنت قبل فترة انفصالها عن حبيبها، فيما تقمصت يارا دور طبيبة اسنان وكان اولى ضحاياها مدير اعمالها، اما كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب فحمسا الجمهور لحفلاتهم الغنائية المقبلة، بينما احتفل محمد هنيدي بعودته الى انستغرام مع احمد حلمي، في حين تغزلت ميساء مغربي بالفنان وائل كفوري.

تابعو معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصورا النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

إليسا ورسالة حبّ لتوأم روحها

الفنانة اليسا حيرت متابعينها برسالتها الغرامية الى توأم روحها عبر تويتر حيث تساءل الجميع عما اذا كانت بدأت تعيش قصة حب جديدة بعدما كانت اعلنت قبل اشهر ماضية بأنها تركت حبيبها.

وتزامنت رسالة اليسا مع اقتراب يوم الحب حيث غردت قائلة :"بسببك أؤمن أنّ توأم الروح حقيقي. في كلّ مرّة أغمض عيناي، أشعر بوجودك وصدى روحي مع روحك". فمن هو يا ترى سعيد الحظ الذي خطف قلبها؟

اليسا تتحول الى صحافية

من ناحية ثانية، اعلنت اليسا أنها ستقوم بكتابة مقال للمرة الأولى يصدر اليوم عبر صفحات جريدة النهار اللبنانية والموقع الإلكتروني.

مدير اعمال يارا يقع ضحية لها

الفنانة اللبنانية يارا  فاجأت جمهورها بإطلالتها بزي طبيب حيث تقمصت دور طبيبة أسنان أثناء إحدى زياراتها الروتينية لعيادة طبيبها وعلقت قائلة :" يا ترى مين أوّل ضحيّة معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان..شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا " وانتظروا الجواب بعد شوي".

ثم كشفت ان أول ضحية لها وهو مدير أعمالها الملحن طارق أبو جودة، فكتبت:" لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّة الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن انتظروا ضحيّة تانية الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق".

هنادي الكندري تذبح ناقة بسبب الحسد

الفنانة الكويتية هنادي الكندري نشرت عبر حسابها على موقع "سناب شات"، مقطع فيديو لزوجها المخرج محمد الحداد وهو يقف أمام سيارته الجديدة التي اهدته اياها في عيد ميلاده، لكنها بدت متضايقة من حسد الفتيات لها على زوجها، فأكدت بأنها ستذبح ناقة لزوجها من أجل الحسد، وقالت :"والله العظيم لأذبحلك ناقة عشان أبط  كل واحد أو وحدة مبطلة عينها عليك".

ميساء مغربي تتغزل بوائل كفوري

الفنانة المغربية ميساء مغربي نشرت  فيديو على "انستجرام" من كواليس جلسة تصوير جديدة تخضع لها، وقامت بالتغزل بصوت وائل كفوري، وكتبت قائلة :"ما أعرف أصور من غير موسيقى مين يحب وائل كفوري ؟ شخصيا أحس أغانيه لا تموت تندرج ضمن مدرسة الكلاسيكية الحديثة قمة في الرقي والذكاء في إختيار الكلمات والألحان أما الإحساس فقصة ثانية".

 

A post shared by Mayssa Maghrebi (@mayssamaghrebi) on

حفلات كاظم الساهر وشيرين

يستعد عددا من الفنانين لاحياء حفلات غنائية خلال الايام المقبلة، واعلن النجم العراقي كاظم الساهر  عبر انسغرام عن احيائه اليوم في 8 فبراير حفلا في البحر الميت في الأردن بالتزامن مع يوم الحب.

كذلك قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالترويج لحفليها فى السويد ونشرت صورة لها، معلقة: "جمهورى الغالى هستناكم فى السويد فى حفلتين.. يوم 9 و10 فبراير هيكونوا حفلتين حلوين جدًا يا رب تتبسطوا"، ويشاركها في الحفل تامر حسني.

ديو راغب علامة وزوجته

زوجة النجم راغب علامة، مصمّمة المجوهرات جيهان علامة، نشرت فيديو لهما سويا وهما يتشاركان بأغنية "انا اسمي حبيبك" على وقع عزف آلة البيانو، وهي المرة الاولى التي تغني فيها.

 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

هنيدي وسلفي مع "أبو سليم"

الفنان محمد هنيدي أعلن عن افتتاح صفحة جديدة له على "إنستجرام" وقام بنشر أول صورة له مع الفنان أحمد حلمي وعلق عليها قائلا: "يلا رجعت إنستجرام وأول صورة ليا على انستجرام مع أبو سليم الجميل اللي خلاني ارجع انستجرام تاني".

منة فضالي تصور "بيت السلايف"

الممثلة المصرية منة فضالي تواصل تصوير مشاهدها مع  فريق عمل مسلسل "بيت السلايف" تمهيدًا لعرضه خارج الموسم الرمضانين ونشرت صورة عبر حسابها على انستغرام ضمت كل من : طارق صبري وحازم سمير وأحمد صلاح حسني وأحمد عصام. وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد والده

النجم السوري قصي خولي احتفل بعيد ميلاد والده الذب أتم الـ 75 عاما، ونشر صورة كعكة عيد الميلاد التي جاءت على شكل بدلة رجالية وزينها بالرقم 75 وعلق قائلا: " روحنا أنت يا عميدنا يا كبيرنا الله يديمك فوق راسنا ويحميك كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة ".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: نانسي عجرم التي تقضي اجازتها في باريس، هندي صبري ومي عمر في احدث جلسة تصوير، بلقيس في الشهور الاخيرة من حملها وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.