آخر التغريدات: ميريام فارس تستعيد عافيتها..وأمل بوشوشة تكشف عن مفاجأتين

احدث الصور التي ظهر بها النجوم هذا الاسبوع

احدث الصور التي ظهر بها النجوم هذا الاسبوع

شيرين رضا بجلسة تصوير على الموتو

شيرين رضا بجلسة تصوير على الموتو

كارول سماحة باحدث صورة لها

كارول سماحة باحدث صورة لها

باسل خياط برفقة والدته وزوجته

باسل خياط برفقة والدته وزوجته

نانسي عجرم تستجم في موناكو

نانسي عجرم تستجم في موناكو

الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة في السعودية

الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة في السعودية

ميريام فارس باحدث اطلالة لها بعد تعافيها

ميريام فارس باحدث اطلالة لها بعد تعافيها

غادة عبد الرازق باحدث صورة لها عبر انستغرام

غادة عبد الرازق باحدث صورة لها عبر انستغرام

نيللي كريم تحضر مفاجأة لجمهورها

نيللي كريم تحضر مفاجأة لجمهورها

رويدا عطية تنشر احدث صورة لها

رويدا عطية تنشر احدث صورة لها

ايمي سمير غانم متألقة بصورة جديدة لها

ايمي سمير غانم متألقة بصورة جديدة لها

شريف رمزي بصورة رومانسية مع زوجته

شريف رمزي بصورة رومانسية مع زوجته

رحمة رياض باحدث صورة لها عبر انستغرام

رحمة رياض باحدث صورة لها عبر انستغرام

مفاجآت ونشاطات فينة مكثفة هيمنت على حسابات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالممثلة الجزائرية امل بوشوشة كشفت عن مفاجأتين لموسم رمضان 2018، كذلك اعلنت نيللي كريم عن تحضيرها لمفاجأة لجمهورها، بينما يستعد كاظم الساهر لحفله في دبي يوم 30 ديسمبر الجاري، فيما تعافت ميريام فارس كليا من اصابتها وتتحضر مساء اليوم لحفلها اليوم في بالإمارات، في حين خطفت ايمي سمير غانم الانظار باحدث صورها الحديثة.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

ميريام فارس تبدأ نشاطاتها الفنية

النجمة اللبنانية ميريام فارس شاركت جمهورها عبر انستغرام باحدث صور لها من رحلتها إلى الإمارات استعدادا لإحياء حفلها هناك الليلة، وبدت ميريام بأنها استعادت عافيتها تماما وشفيت من الاصابة التي تعرضت لها في رجلها حيث ارتدت قميص طويل باللون الزيتي بدون ان تستخدم العكاز او الجبيرة في قدمها.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

روجينا تعايد مجدي كامل

الفنانة المصرية روجينا نشرت صورة سابقة لها من كواليس "الطوفان" الى جانب الفنان مجدي كامل حيث وجهت له معايدة في عيد ميلاده قائلة له: "كل سنة وانت طيب وسعيد وناجح.."اخوىا وصديق العمر من ايام المعهد لما دخلت ولقيت مجدى كامل رئيس العصابة المكونه من أحمد السقا ورامز وأحمد حلمي، وطول عمرك العقل المدبر لكل اللى بيحصل في المعهد".

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

وتابعت: "كل سنة وانت ومها بصحة وسعادة، وربنا يحفظ لكم أحمد وعادل، وأنا بقول بمناسبة عيد ميلادك خليك ذوق يا إيهاب وسيب الأرض لحنان، انت سبب الطوفان اللى احنا فيه مبروك عليك المسلسل وسيب الأرض".

صابر الرباعي يتذكر والده الراحل

النجم التونسي صابر الرباعي احيا الذكرى الرابعة لوفاة والده وشارك جمهوره هذه الذكرى الاليمة من خلال كتابته تدوينة جاء فيها "أبي.. كل عام وقبرك نور ونعيم. كل عام ورحمة الرحمن تظللك" وترك تعليقا تحتها "في ذكرى رحيلك أبي.. أدعو لك بالمغفرة والرحمة ".

أمل بوشوشة مفاجأة رمضان 2018

الممثلة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ التي تفرغت هذا العام لأمومتها، بدا انها ستقتحم دراما رمضان 2018 بقوة من خلال اعلانها عن تعاقدها على عملين حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام صورتين لأوراق سيناريو مسلسلي "أبو عمر المصري" مع أحمد عزّ و"منطقة محرمة" مع خالد النبوي.

احمد عز.."ابو عمر المصري"

الممثل المصري أحمد عز بدأ استعدادته لتصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصري" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل حيث نشر صورة لبوستر العمل الذي يعود الى احدى الحقبات التاريخية.

مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز وفتحي عبد الوهاب وأمل بوشوشة وأروي جودة ومنذر رياحنه، والعمل مأخوذ عن روايتين هما "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري" للكاتب عز الدين شكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى .

ايمي سمير غانم في أحدث ظهور لها

الفنانة المصرية إيمي سمير غانم شاركت جمهورها باحدث إطلالة لها بدت فيها بغاية الجمال والاناقة بعدما بدأت في الاونة الاخيرة تظهر على الاضواء.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

كاظم الساهر يروج لحفل أوبرا دبي

النجم العراقي كاظم الساهر بدأ بالترويج لحفله المقرر في 30 ديسمبر الجاري على خشبة مسرح دبي أوبرا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018، ونشر صورا له عبر انستغرام مرفقة بموعد الحفل المقرر.

باسل خياط برفقة والدته

الممثل السوري باسل خياط كشف لاول مرة عن صورة تجمعه بوالدته وزوجته وعلق قائلا "ماما أحلى كلمة بالدنيا الله يخليلي ياكي.. ويخليلكن أمهاتكن يارب".

نانسي عجرم تستجم بين الثلوج

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تمضي اجواء رومانسية برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم في مدينة "مونتي كارلو" بإمارة "موناكو"، ونشرت صورا وفيديوهات لهما من رحلتهما وسط والثلوج.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

من ناحية ثانية، اعلنت كشفت نانسي عن وجهتها ليلة رأس السنة 2017-2018 وقالت انها ستحيي حفلا غنائيا في دبي.

نيللي كريم تحضر مفاجأة

الممثلة المصرية نيللي كريم شوّقت فضول متابعينها لأحدث أعمالها بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر انستغرام وعلقت عليها " قبل المؤتمر... انها مفاجأة" من دون ان تكشف عن طبيعة العمل الذي تحضره.

هذا وشهد موقع انستغرام باحدث الصور للعديد من الفنانين وبينهم: رويدا عطية، رحمة رياض، شيرين رضا، غادة عبد الرازق، شريف رمزي وزوجته، والشاب خالد خلال ادائه مناسك العمرة..وغيرها من الصور المرفقة بالالبوم.