آخر التغريدات: ماجدة الرومي تتلقى التهاني.. و"غمزة" ظافر العابدين تشعل "الانستغرام"

نشاطات متعددة للنجوم شهدتها صفحاتهم عبر السوشيال ميديا

نشاطات متعددة للنجوم شهدتها صفحاتهم عبر السوشيال ميديا

احدث صورة لاثالة مع ابنتها شام الذهبي

احدث صورة لاثالة مع ابنتها شام الذهبي

ايتن عامر باحدث صورة لها حيث تلقت هدية مميزة

ايتن عامر باحدث صورة لها حيث تلقت هدية مميزة

ميريام فارس تعايد الشعب اللبناني

ميريام فارس تعايد الشعب اللبناني

يسرا اللوزي تعتب على مهرجان القاهرة السينمائي

يسرا اللوزي تعتب على مهرجان القاهرة السينمائي

هبة الدري تواصل جلسات التصوير في مراحل حملها

هبة الدري تواصل جلسات التصوير في مراحل حملها

احدث صورة ل هيا عبد السلام

احدث صورة ل هيا عبد السلام

يسرا اللوزي عاتبه على مهرجان القاهرة

يسرا اللوزي عاتبه على مهرجان القاهرة

ظافر العابدين يتحضر لعمل جديد

ظافر العابدين يتحضر لعمل جديد

فاتن موسى تنشر صورتها مع زوجها مصطفى فهمي

فاتن موسى تنشر صورتها مع زوجها مصطفى فهمي

اسر ياسين ينشر صورة له مع زوجته

اسر ياسين ينشر صورة له مع زوجته

ماجدة الرومي تطلق اغنية متى يعود المساء

ماجدة الرومي تطلق اغنية متى يعود المساء

نيكول سابا باطلالة شتوية باحدث صورة لها

نيكول سابا باطلالة شتوية باحدث صورة لها

نوال الزغبي تستعد لطرح كليبها الجديد

نوال الزغبي تستعد لطرح كليبها الجديد

انشغل الكثير من النجوم في الأيام الماضية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث تصدرت صورهم في الحفل صفحاتهم الخاصة على السوشيال ميديا، وبمنأى عن أجواء المهرجان، تابع النجوم الآخرين نشاطاتهم المعتادة. فالنجمة اللبنانية ميريام فارس كشفت عن موعد عودتها للغناء، بينما اعلنت ماجدة الرومي عن طرحها اغنيتها الجديدة "متى يعود المساء" عبر قناتها على اليوتيوب، فيما اشعلت "غمزة" ظافر العابدين السوشيال ميديا، بينما بدأ كل من نيكول سابا وتامر حسني العد التنازلي لأعمالهم الجديدة.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ماجدة الرومي تتلقى التهاني

بعد طرح النجمة اللبنانية ماجدة الرومي أولى أغنياتها من البومها الجديد "متى يعود المساء" عبر تطبيق أنغامي، أعلنت اليوم عبر "ستوري انستغرام" عن طرح الاغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ودعت جمهورها الى الاستماع للأغنية واعطائهم رأيها بها.

وتلقت ماجدة الرومي التهاني من جمهورها والنجوم بعد طرحها الاغنية ومن بينهم الفنانة الاماراتية أحلام التي قالت لها: "الصوت الفخم ماجدة الرومي الاستاذة والمدرسة تجتمع مع الموسيقار طلال أغاني للتاريخ عندما تجتمع العمالقه".

"غمزة" ظافر العابدين تشعل الانستغرام

الفنان التونسي ظافر العابدين شوّق متابعيه عبر انستغرام لأحدث أعماله بعد نشره مقطع فيديو ظهر فيه وهو يصعد الى سيارة فارهة من ثم يقوم بغمز المشاهدين من داخلها، وقد حقق الفيديو اكثر من 80 الف مشاهدة، وتغزلت المعجبات بوسامته وخفة دمه.

ظافر العابدين اكتفى بالتعليق على الفيديو قائلا "قريبا" بدون ان يكشف أي تفاصيل على عمله الجديد.

تامر حسني يطلب الدعاء له

النجم المصري تامر حسني أعلن  رعن بدء العد التنازلي لفيلمه الجديد "البدلة" حيث نشر صورة له برفقة فريق العمل ومن بينهم: المؤلف أيمن بهدت قمر، المخرج ماندو العدل، المنتج وليد منصور والفنان أكرم حسني وعلق قائلا: "خلاص بدأنا العد التنازلي كلنا متفائلين خير وفرحانين بالفيلم ده جداً جداً فوق ما تتصوروا .عشان فعلاً الروح جميله وطيبه بين كل ابطال العمل وكلنا بنتمنى الخير لبعض دعواتكم".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ميريام فارس تعود للغناء

الفنانة ميريام فارس قامت بتقديم التهنئة للشعب اللبناني بعيد الاستقلال واستغلت المناسبة لتكشف لجمهورها عن موعد عودتها للغناء قائلة انها ستشارك في 14 ديسمبر المقبل في افتتاح مهرجان العين بالإمارات، وذلك بعد فترة امتناع عن تقديم الحفلات جراء اصابتها في قدمها.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

نوال الزغبي "لا تلعب معايا"

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي  أعلنت عبر تويتر انتهائها من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لا تلعب معايا" ، وهي من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د. طلال ، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، اما الكليب فهو من إخراج وليد ناصيف.

دنيا سمير غانم فخورة بوالدها

الممثلة المصرية ​دنيا سمير غانم​ اعربت عن فخرها واعتزازها بوالدها، فنشرت صورة تجمعها به مع شقيقتها ايمي أثناء احتفال تكريمه فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وعلقت قائلة: "مبروك يا أغلى وأجمل أب في العالم ربنا يخليك لينا ولجمهورك يارب".

يسرا اللوزي تعتب على مهرجان القاهرة

الممثلة المصرية ​يسرا اللوزي وجهت ​عتبا كبيرا على القيمين على ​مهرجان القاهرة السينمائي​ في دورته الـ"39" بسبب عدم دعوتها اليه في حفل الافتتاح، وكتبت تدوينة عبر انستغرام جاء فيها :""أعتذر مقدماً عن عدم حضوري لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك لانشغالي الشديد بتصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان".

وأضافت: "وعليه أود أن اقترح على نقابة المهن التمثيلية ضرورة إصدار قرار بتوقف التصوير في تلك الحالات حتى يتمكن الممثلون من حضور مهرجان بلدهم.. كنت أرغب بشدة التواجد مع زملائي اليوم، ولكنني للأسف لم أتلق أي دعوة لحضور المهرجان من الأساس".

ماجد المهندس يلتقي جمهور البحرين

الفنان العراقي ماجد المهندس دعا الجمهور البحريني لملاقاته يوم 17 ديسمبر مغردا "بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين انتظروني في حلبة البحرين الدولية بتاريخ ١٦ ديسمبر وكل عام والبحرين واهلها بخير".

مايا دياب و"هي دي الدنيا"

الفنانة اللبنانية مايا دياب أشعلت حماس جمهورها لأغنيتها الجديدة "هيّ دي الدنيا" معلنة عن بدء العد التنازلي لها حيث من المقرر أن تطرحها في الاسواق يوم 25 نوفمبر الحالي.

أحمد حلمي يلتقي الشاب خالد

النجم الكوميدي أحمد حلمي شارك جمهوره بصور عفوية له مع الفنان الجزائري الشاب خالد، واكتفي بالتعليق :"جلسة ضحك هستيري.. حبيبي يا خالد" فيما تساءل الجمهور عما اذا كان سيجمع الطرفين عمل ما .

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

نيكول سابا و"صورة سيلفي"

الفنانة اللبنانية نيكول سابا خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة شتوية حيث ارتدت الملابس الجلدية السوداء، كما كشفت اعلنت عن انتهائها من تصوير فيديو كليب أغنية "صورة سيلفي" تحت إدارة المخرج المصري ياسر سامي في عدد من المواقع الشعبية في مصر.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم من وبينهم: هيا عبد السلام، اصالة نصري مع ابنتها، اسر ياسين مع زوجته، مصطفى فهمي مع زوجته، ونيكول سابا وغيرها من الصور المرفقة في الالبوم.