آخر التغريدات: اليسا تعيش اسعد اوقاتها ..وبلقيس ترتدي الحجاب وتبكي

النجمات واحداثا سعيدة هذا الاسبوع

النجمات واحداثا سعيدة هذا الاسبوع

نجمات مصر في الجونة

نجمات مصر في الجونة

ميس حمدان متالقة في اطلالتها بالجونة

ميس حمدان متالقة في اطلالتها بالجونة

اول اطلالة ل نانسي عجرم في ذا فويس كيدز 2017

اول اطلالة ل نانسي عجرم في ذا فويس كيدز 2017

عمرو يوسف وكندا علوش في الجونة

عمرو يوسف وكندا علوش في الجونة

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها

ريم البارودي تحتفل بعيد ميلادها

هبة الدري بلوك جديد

هبة الدري بلوك جديد

بلقيس تفرج عن اعلان كليبها الجديد

بلقيس تفرج عن اعلان كليبها الجديد

وسام بريدي باحدث اطلالة له

وسام بريدي باحدث اطلالة له

اصال مع زوجها في الجونة

اصال مع زوجها في الجونة

صبا مبارك شاركت في مهرجان الجونة

صبا مبارك شاركت في مهرجان الجونة

صورة عائلية لعاصي الحلاني

صورة عائلية لعاصي الحلاني

المشاريع الجديدة تصدرت نشاطات النجوم العرب مع نهاية شهر سبتمبر التي اعلنوا عنها من خلال صفحاتهم عبر السوشيال ميديا، فالنجم السوري قصي خولي بدأ بدراسة بعض الاعمال "الظريفة" كما قال، اما الفنانة بلقيس فتستعد لطرح فيديو كليبها الجديد بعدما بدت فيه باطلالة مغايرة عن كليباتها السابقة، فيما يتحضر ماجد المهندس لطرح البومه الجديد اما نانسي عجرم فاشعلت تويتر بأول صورة لها من برنامج "ذا فويس كيدز".

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

قصي خولي ومشاريع جديدة

النجم السوري قصي خولي أطل على جمهوره من خلال فيديو القى فيه عليهم التحية واعرب عن محبته الكبيرة لهم كاشفا انه بصدد دراسة بعض الأعمال الدرامية "الظريفة" ليقرر بعدها ما سيختاره.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

رامي عيّاش ومفاجأة في المغرب

الفنان اللبناني رامي عيّاش تلقى مفاجأة مميزة من جمهوره خلال زيارته إلى المغرب، ونشر مقطع فيديو وهو يرقص ويغني مع فرقة مغربية استقبلته بحرارة وقدمت له الزهور، فعلق على الفيديو قائلاً: "مفاجأة مؤثرة من الشعب المغربي، الذي يتمتع بالفرح والإيجابية والحب والعطاء. أنا سعيد لوجودكم في حياتي".

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

بلقيس بالحجاب وتبكي

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي افرجت عن اعلان فيديو كليب اغنيتها "حقير الشوق" ونشرت مقطعا منه عبر انستغرام وبدت فيه مرتدية الحجاب وهي تبكي بحرقة، وعلقت قائلة: "اعلان كليب حقير الشوق اول كليب من الْبوم اراهنكم من اخراج سلطان العبد المحسن".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

خالد سليم يحتفل بإبنته

الممثل الصمري خالد سليم احتفل بعيد ميلاد طفلته الخامس ووجه لها رسالة معبرة جاء فيها :"كل سنة و انتي طيبة يا خديجة يا بنتي و اول فرحتنا.. ربنا يحميكي و يطرح فيكي البركة و يجعلك انتي و اختك الذرية الصالحة .. و تبقوا سندنا و ظهرنا لما نكبر .. و يقدرنا و يعيننا على تربيتكم تربية محترمة .. و نسعدكم و نفرح قلوبكم طول ما فيا نفس و عايش على وجه الارض ان شاءالله.. في عيدك الخامس.. باقول لك بحبك اوي يا حتة مني .. ربنا يحميكي".

أصالة تتغزل باللبنانيين

وبعد اسابيع من ازمة توقيفها في مطار بيروت بسبب اتهامهها بتهريب المواد الممنوعة، نشرت أصالة نصري عبر تويتر تغريدة عبرت من خلالها عن حبها للشعب اللبناني وكتبت: "وين ما بروح بلاقي حالي مشدوده لناس وبدّي أحكي مع هدول الناس بالذات. بيطلعوا من لبنان. بحبهم حتى روحي بتروح إلهم".

عاصي الحلاني مشتاق لزوجته

النجم عاصي الحلاني شارك متابعيه بصورة تجمعه بأبنائه " الوليد، دانا، وماريتا " لكن كان ملاحظا غياب زوجته كوليت بولس عن الصورة، لكن عاصي اوضح سبب غيابها فعلق قائلا :"اوقات الحب مع العائلة، نشتاق اليك كوليت، عسى ان تمضين اوقاتاً ممتعة فيباريس" .

إليسا تستمتع بوقتها في تركمانستان

الفنانة إليسا تتواجد حاليا في مدينة عشق أباد بتركمانستان حيث احيت ليل امس حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية للصالات هناك ونشرت مجموعة صور لها من هناك وعلقت قائلة :"أحظى بوقت رائع خلال إحيائي حفل النسخة الخامسة لدورة الألعاب الآسيوية".

ماجد المهندس يحضر عملاً ضخماً

النجم العراقي ماجد المهندس كشف عن تحضيره لألبوم غنائي جديد مشيرا إلى تواجده في لندن برفقة الملحن سهم، وشارك متابعيه بصورة عبر له من الاستديو وغرد قائلا: "بدأت للتو التحضيرات لألبوم ضخم للشرق الأوسط استعدوا لندن سهم ألبوم جديد".

هيا عبد السلام و"روز باريس"

الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام بدأت بتصوير اولى مشاهدها في مسلسل "روز باريس" تحت إشراف المخرج حمد البدري، ونشرت هيا صورة من كواليس العمل وعلقت قائلة: "انطلاقة تصوير مسلسل روز باريس".

 

A post shared by Haya Abdulsalam (@haya_abdul_salam) on

الشاب خالد مع تامر حسني

الفنان الجزائري الشاب خالد كشف عن صورة له مع الفنان المصري تامر حسني من كواليس تحضير العمل الجديد الذي يجمعهما سوياً، وعلّق قائلاً: "ترقبوا ضربة قوية جديدة".

والعمل عبارة عن أغنية وطنية تم تسجيلها منذ عدة أشهر يقول مطلعها: "من القاهرة إلى وهران"، وسيصور العمل تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق.

نانسي عجرم تخطف الانظار

النجمة اللبنانية نانسي عجرم خطفت الاضواء منذ الامس بأول اطلالة لها من تصوير حلقات مرحلة "الصوت وبس"من برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني، وتألّقت بإطلالة مميّزة ارتدت فيها جاكيت بيضاء واعتمرت قبعة سوداء فبدت بغاية الجمال والأناقة.

صورة نانسي عجرم حصدت عشرات آلاف علامات الإعجاب والتعليقات فتصدّرت وفي ساعات قصيرة جداً صفحات الأكثر تداولاً Most Popular عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

هذا وشهد موقع انستغرام هذا الاسبوع احدث الصور لعدد من النجوم وبينهم: نيللي كريم مع غادة عادل في الجونة، توأم بنات كندا حنا حيث احتفلت بعيد ميلادهما، ميس حمدان وصبا مبارك في اطلالتهما بالجونة، وريم البارودي خلال احتفالها بعيد ميلادها وغير من الصور.