تغريدات النجوم: نانسي عجرم تستعد لـ "ذا فويس كيدز" ..واليسا تعلن خبراً ساراً

اخبار سعيدة شاركها النجوم هذا الاسبوع مع متابعيهم

اخبار سعيدة شاركها النجوم هذا الاسبوع مع متابعيهم

اسما لمنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها

اسما لمنور تحتفل بعيد ميلاد ابنها

حليمة بولند باحدث جلسة تصوير

حليمة بولند باحدث جلسة تصوير

مي عمر تشارك الجمهور باحدث اطلالة لها

مي عمر تشارك الجمهور باحدث اطلالة لها

شيرين رضا تخضع لجلسة تصوير جديدة

شيرين رضا تخضع لجلسة تصوير جديدة

دنيا سمير غانم تلمح للجزء الثاني من

دنيا سمير غانم تلمح للجزء الثاني من "نيللي وشريهان"

احدث صور ل ماريتا الحلاني مع والدها عاصي الحلاني

احدث صور ل ماريتا الحلاني مع والدها عاصي الحلاني

احدث اطلالة لنجوى كرم عبر انستغرام

احدث اطلالة لنجوى كرم عبر انستغرام

نوال الزغبي بصورة من امام مسبح منزلها

نوال الزغبي بصورة من امام مسبح منزلها

بداية شهر سبتمبر جاءت حافلة بالنشاطات والاخبار السعيدة للنجوم. فالنجمة اللبنانية نانسي عجرم باشرت استعدادتها لبرنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، فيما بدأت اليسا بالتحضير لألبومها الجديد بالتزامن مع تصويرها حلقات برنامج "ذا فويس" للكبار، اما بلقيس فتتحضر ايضا لتصوير فيديو كليب جديد لها، في حين احتفل خالد سليم بذكرى زواجه بينما احتفلت اسما لمنور بعيد ميلاد طفلها.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

إليسا ومفاجأة سارة للجمهور

النجمة اللبنانية اليسا اعلنت عن مباشرتها التحضير لألبوم جديد لها وإختيار أغانيه، وغردت عبر تويتر قائلة : "هل يمكنني ان اتشاركم معكم بعض الأخبار الجيدة. لقد باشرت بإختيار أغاني ألبومي الجديد وانا سعيدة بذلك".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت إليسا اطلقت البومها الماضي قبل نحو سنة ونصف  بعنوان "حالة حب" حيث تصدر المبيعات ولاقى نجاحا كبيرا.

بلقيس فتحي وفيديو كليب جديد

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس فتحي تواصل عفويتها عبر "سناب شات". وبعدما كانت نشرت فيديو لها وهي تفاجئ زوجها باتصال هاتفي تعبر فيه عن محبتها له، فاجأت هذه المرة شقيقتها ووالدتها لتقول لهم امام الجمهور كم تحبهم، فكانت ردتهم عفوية.

فنياً، اعلنت بلقيس عن استعدادها لطرح فيديو كليب لأغنية "حقير الشوق" من ألبومها الأخير "اراهنكم" الذي صدر قبل أشهر قليلة، حيث كتبت قائلةً: "قريبا جدا فيديو كليب حقير الشوق من ألبومي اراهنكم حصريا على قناتي  وقصة إنسانية تحمل رسالة رائعة اتمنى تعجبكم".

نانسي عجرم ومفاجآت بالجملة

النجمة نانسي عجرم باشرت استعدادتها في تحضيرات الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير للأطفال The Voice Kids، المذاع على مجموعة قنوات Mbc، والمقرر عرضه في مارس المقبل.وغردت عبر تويتر: "بدأت الاستعدادات للموسم الجديد من برنامج The Voice Kids، ترقبوا".

يشارك نانسي في لجنة تحكيم البرنامج، كل من القيصر كاظم الساهر ونجم الجيل تامر حسني.

كما تستعد نانسي لتصوير أغنية جديدة من ألبومها الأخير "حاسة بيك" ولم تكشف حتي الآن عن إسم الأغنية أو اسم المخرج، ودعت جمهورها لترقب المفاجأة.

خالد سليم يهنئ زوجته بعيد زواجهما

النجم المصري خالد سليم وجه رسالة تهنئة إلى زوجته بمناسبة عيد زواجهما الـ 6 ونشر عبر موقع انستغرام صورة مع زوجته، وعلّق قائلا: "من 6 سنين زي النهارده .. كان كتب كتابنا أنا و مراتي و حبيبتي وأم بناتي خيرية".

رامي عياش في مسلسل جديد

الفنان رامي عياش كشف لجمهوره عن مشاركته فى عمل درامي حيث نشر صورة له عبر "تويتر"، وهو يحضّر القهوة وارفقها بتعليق جاء فيه "استراحة خلال العمل على موسيقى مسلسلي الجديد".

العمل الجديد من كتابة منى طايع وسيكون العمل الثاني لرامي وطايع بعد مسلسل "أمير الليل" الذي هذا العام.

أسماء لمنور ومصدر سعادتها في الحياة

الفنانة التونسية أسماء لمنور احتفلت بعيد ميلاد ابنها الوحيد آدم ونشرت صورة لهما معا وارفقتها بتهنئة جاء فيها: “كل عام وانت حبيبي وولدي ومصدر سعادتي الله يحميك ويصلحك يارب”.

هل تعود دنيا غانم لـ "نيللي وشريهان"؟

الفنانة دنيا سمير غانم استذكرت مع جمهورها فيديو من كواليس مسلسلها نيللي وشريهان الذي تم عرضه قبل نحو عامين، ملمحة الى امكانية التحضير لجزء ثان منه من خلال تدوينة كتبت فيها :"نيللي.. اشتاق لك.. أنا سعيدة جدا إننا هنتقابل قريب تاني".

"نيللي وشريهان" بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجمات ومن بينهن: نوال الزغبي، ماريتا الحلاني مع والدها، ريهام حجاج، شيرين رضا، وحليمة بولند التي بدت بإطلالة مارلين مونرو.

أعداد مجلة هي