تغريدات النجوم: نوال الزغبي تتجاهل "انتصارات" طليقها ضدها .. وهند صبري تكشف سراً

هند صبري تكشف لجمهورها سرا عن الملكة حتشبوت

هند صبري تكشف لجمهورها سرا عن الملكة حتشبوت

احدث اطلالة لمايا دياب عبر انستغرام

احدث اطلالة لمايا دياب عبر انستغرام

ميريام فارس تنشر احدث صورة لها

ميريام فارس تنشر احدث صورة لها

مروة عبد المنعم تنشر احدث صورها عبر انستغرام

مروة عبد المنعم تنشر احدث صورها عبر انستغرام

فؤاد علي احتفل بعيد ميلاده

فؤاد علي احتفل بعيد ميلاده

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته

محمد عساف يتحضر لجولة في كندا

محمد عساف يتحضر لجولة في كندا

هنا الزاهد باحدث اطلالة لها

هنا الزاهد باحدث اطلالة لها

ظافر العابدين في مراهقته

ظافر العابدين في مراهقته

سلاف فواخرجي نشرت صورة لها مع والدتها

سلاف فواخرجي نشرت صورة لها مع والدتها

هند البلوشي بستايل جديد

هند البلوشي بستايل جديد

يارا باحدث صورة لها مع الفنان عبادي الجوهر

يارا باحدث صورة لها مع الفنان عبادي الجوهر

نانسي عجرم باحدث صورة لها مع ابنتها

نانسي عجرم باحدث صورة لها مع ابنتها

جومانة مراد مع النجم التركي

جومانة مراد مع النجم التركي "يحيى"

امل حجازي باحدث اطلالة لها بالحجاب

امل حجازي باحدث اطلالة لها بالحجاب

قبيل اسبوع من نهاية فصل الصيف، ما تزال الاخبار المبهجة تطغى على حسابات النجوم عبر حسابات السوشيال ميديا. فالفنانة الكويتية هيا عبد السلام احتفلت بشكل رومانسي بعيد ميلاد زوجها فؤاد علي، فيما اعلن صابر الرباعي عن مفاجأة سارة لجمهوره من خلال انتهائه من تصوير فيديو كليب جديد، بينما بدأت جومانة مراد حملة مكثفة للترويج لمسلسلها الجديد "مدرسة الحب" فيما تلقت امل بوشوشة هدية فخمة للغاية من زوجها.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من تفاصيل نشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

هيا عبد السلام تتغزل بزوجها في عيد ميلاده

الفنانة الكويتية هيا عبد السلام  احتفلت بعيد ميلاد زوجها الممثل فؤاد علي، وعايدته برسالة مؤثرة مرفقة بصورة عبر حسابها على انستغرام، وعلقت قائلة :" أنا أحبك يا فؤادي.. وأتمنالك عيد ميلاد سعيد.. يا روح هيا" ثم اهدته اغنية Truly Madly Deeply للفنان سافاج جاردن وكتبت كلماتها باللغة الإنجليزية والتي يأتي معناها "سأكون حلمك.. سأكون أمنيتك.. سأكون خيالك.. سأكون أملك.. سأكون حبك.. سأكون كل ما تحتاجه.. أنا أحبك أكثر مع كل نفس.. حقا وبجنون..".

 

A post shared by Haya Abdulsalam (@haya_abdul_salam) on

وأضافت "لأنني أعتمد على بداية جديدة وسبب.. لأعيش من أجله.. أريد أن أقف معك على جبل.. أريد أن أبحر معك في البحر.. أريد أن أظل كذلك إلى الأبد.. حتى تسقط السماء علي".

جومانة مراد في كواليس مدرسة الحب

الممثلة السورية جومانا مراد شاركت جمهورها عبر موقع "إنستقرام" بمقطع فيديو جمعها بالنجم التركي بولنت إينال الذي اشتهر بشخصية "يحيى" من كواليس عملها الجديد "مدرسة الحب"، وظهرت جومانا وهي تتحدث وتروج للمسلسل باللغة التركية، فيما تحدث "إينال" باللغة العربية قائلا "انتظرونا في مدرسة الحب".

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

يذكر ان جومانة مراد تشارك ضمن الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب" مع المخرج مصطفى نعمو صفوان، الذي تعكف على تصويره حاليا.

نوال الزغبي تتجاهل "انتصارات طليقها" ضدها

نوال الزغبي بدا انها تتجاهل الحرب التي يشنها زوجها السابق عليها ايلي ديب بعدما نشر في اليومين الفائتين بيانا قاسيا هاجمها فيه واعلن ما اسماه بالـ "انتصارات" عليها ومن بينها اعلانه ان ابنته الشابة "تيا ديب" ستعيش معه بعدما كانت تقيم طوال السنوات الماضية بين احضان والدتها.

نوال الزغبي فضلت عدم الرد على طليقها وتناول مشاكلها العائلية عبر السوشيال ميديا، واكتفت بنشر احدث صورا لها مع تغريدة مقتبسة من حكمة وجاء فيها :" ان الانسان لا يرث الكرامة ولا المهانة بل يصنعها بنفسه".

صابر التونسي ومفاجأة لجمهوره

النجم التونسي صابر الرباعي الذي يتحضر لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة اعلن لجمهور عن انتهائه  من تصوير كليب "جرحي ما شفي" تحت إدارة المخرج وليد ناصيف حيث نشر صورة له معه من الاستديو.

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

يذكر ان صابر الرباعي ابتعد طوال السنوات الأربع الماضية عن إصدار ألبومات كاملة، واكتفى بالاغاني "السينجل"، فيما ألبومه الجديد سيصدر بعنوان: "صابر الرباعي 2018".

محمد عساف و"جولة خيرية"

الفنان الفلسطيني محمد عساف اعلن عبر "تويتر" عن خوضه جولة فنية في شهر أكتوبر المقبل في كندا، وغرد قائلا: "الغوالي في كندا ترقبوا جولة خيرية جديدة لمحمد عساف في شهر أكتوبر المقبل، نوافيكم بالتفاصيل قريبًا".

 

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

يشار الى ان محمد عساف اصدر مؤخرا فيديو كليب بعنوان "راني" بالتعاون مع النجم العالمي فضيل، وتم تصويره في المغرب.

ظافر العابدين وصورة من مراهقته

الفنان التونسي ظافر العابدين  كشف لمتابعيه عن صورة قديمة له من فترة مراهقته وعلق ممازحا "من فترة قصيرة فقط".

ولاقت صورته الكثير من التعليقات الايجابية حيث اعتبر جمهوره ان نجمهم يتمتع بالوسامة منذ مراهقته فيما رأى آخرون انه أجمل مع التقدم في العمر.

هند صبري تكشف سر عن "الملكة"

الممثلة التونسية هند صبري كشفت سراً لمتابعيها يتعلق  بكواليس تصوير أحد مشاهدها في فيلم الكنز، المعروض حالياً في دور العرض السينمائي.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

ونشرت هند صبري صورة لها من كواليس العمل و ظهرت وهي تجلس على عرش ملكي بشخصية "الملكة حتشبسوت" التي تجسدها ضمن أحداث العمل، وعلّقت: "أحب أن أشارككم سر.. أنا سقطت من فوق هذا العرش أثناء التصوير.. ولكنني بخير اطمئنوا".

أمل بوشوشة تتلقى هدية ثمينة

الممثلة الجزائرية امل بوشوشة شاركت جمهورها بصور لها وهي تقف الى جانب سيارة "فرراي" فخمة، وبدا انها تلقت هذه الهدية من زوجها اللبناني وليد عواضة.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من الفنانين: هند البلوشي، مروة عبد المنعم، نانسي عجرم مع ابنتها، فؤاد علي، مايا دياب، هنا الزاهد، ميريام فارس، وامل حجازي بصورة جديدة لها بالحجاب وغيرها من صور النجوم المرفقة في الالبوم.