آخر التغريدات: هكذا احتفلت أمل بوشوشة بذكرى زواجها ..ونجوى كرم تعتذر وتُلغي حفلها

المناسبات السعيدة والحفلات الغنائية والاجازات الصيفية كللت حسابات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا. فالفنانة ماجدة الرومي تتحضر لحفلها في مهرجانات بيت الدين فيما عاشت نانسي عجرم اسعد اوقاتها مع الجمهور التونسي في قرطاج بينما اعتذرت نجوى كرم عن حفلها المقبل في اهدن، اما امل بوشوشة فاحتفلت بالذكرى الثانية لزواجها بأجواء رومانسية، فيما سافرت اليسا الى مصر لقضاء اجازة ترفيهية قبيل حفلاتها هناك.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

ماجدة الرومي تستعد لمهرجان بيت الدين

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي شاركت جمهورها بصور من البروفات التي تقوم بها استعدداد لحفلها في مهرجانات "بيت الدين"، وعلقت قائلة "الموعد يقترب.. من تمرينات بيت الدين مع المايسترو لبنان بعلبكي ماجدة الرومي.. لاتسأل".

 

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on

وستحيي ماجدة الرومي حفلها المنتظر في 12 اغسطس فيما اعلن منظمو الحفل  عن نفاذ البطاقات.

امل بوشوشة تحتفل بعيد زواجها الثاني

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة احتفلت بمرور عامين على زواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة والذي أثمر عن طفلتها الأولى ليا، ونشرت امل صورة لباقة الورود التي تلقتها من زوجها هدية بهذه المناسبة، كما ظهرت بصورة اخرى وهي تقطع قالب الكيك احتفاء بذكرى زواجها.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

اصالة تبدأ العد العكسي لألبومها

الفنانة اللبنانية اصالة نصري بدأت العد العكسي لموعد طرح البومها الجديد بعنوان "مهتمة بالتفاصيل" المقرر اصداره في الاسواق يوم 15 اغسطس الجاري، وابتكرت طريقة جديدة عبر انستغرام من خلال نشر الايام التنازلية للالبوم عبر صور مرقمة ومذيلة بعنوان احدى اغنياتها الجديدة من الالبوم.

نجوى كرم تلغي حفل اهدن

بعدما روجت نجوى كرم خلال الايام الماضية لحفلها في اهدن مع الفنان ملحم زين والذي كان مقررا في 13 اغسطس، فاجأت الجمهور باعلانها الغاء الحفل والاعتذار للجمهور لكن ليس لأسباب تتعلق بها انما بسبب ظرف طارئ مع منتج الحفل ميشال طارق.

وغردت نجوى كرم قائلة :

هل تشارك إليسا في The Voice؟

الفنانة اللبنانية اليسا ردت على سؤال احدى معجباتها حول ترجيح احتمال مشاركتها في في لجنة تحكيم برنامج The Voice بعدما تداول اسمها من بين اسماء عديدة حيث سألتها :" هل ستشاركين بلجنة تحكيم ذا فويس؟" فردت اليسا قائلة: "I hope and I wish " اي " آمل وأتمنى".

من ناحية ثانية، لم تستطع اليسا اللحاق بموعد طائرتها الى مصر وتحديداً إلى الجونة لقضاء اجازة صيفية هناك قبيل موعد حفلاتها في مصر، فنشرت اليسا صورة برفقة صديقتها في المطار وغردت عبر تويتر بأنها ستستغل وقت انتظار موعد الطائرة المقبلة لتقوم بالتقاط الصور.

نادين نسيب نجيم ترد على الشائعات

وبدا ان اكثر من شائعة قد طالت مؤخرا الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والتي اضطرت الى التغريد عبر تويتر لنفي الأمر وتوضيح الحقيقة. الشائعة الاولى التي اثارت دهشة نادين تتعلق بحقيقة تعرضها لحادث سير مروع، فدعت على مطلق الشائعة ان يسامحه الله.

نادين نجيم اضطرت كذلك لان تنفي الاسم المتداول لمسلسها في موسم رمضان المقبل 2018 بعدما تم الترويج بأنه سيكون بعنوان "جريمة حب"، فغردت قائلة:

نانسي عجرم تشكر جمهورها في تونس

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم احيت ليل امس حفلا ناحجا في قرطاج واعربت عن سعادتها باستقبال جمهور تونس لها حيث نشرت مقطع فيديو يعكس مدى حب التونسيين لها واستقبالهم لها بباقات الورود والتصفيق والطبول، وعلقت قائلة: "شكرًا على حفاوة الاستقبال".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للنجوم في اجازاتهم ومن بينها: صورة لـ امير كرارة مع حسن الرداد على البحر، وسوزان نجم الدين برفقة عائلة سمير غانم، ومصطفي فهمي بلقطة رومانسية مع زوجته فاتن موسي احتفاء بعيد ميلاده وغيرها من الصور.