آخر التغريدات: مايا دياب تحضّر مفاجأة للجمهور ..وهذا ما سيجمع إليسا ومصطفى الآغا

أخبار ونشاطات متنوعة امتزجت بين الفرح والذكريات الحزينة عاشها النجوم هذا الاسبوع وشاركوها مع متابعيهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنان حسن الشافعي احتفل بعيد ميلاد زوجته، اما سامو زين فأعرب عن فخره لحصوله على الجنسية المصرية، فيما احيت رانيا فريد شوقي ذكرى ميلاد والدها برسالة مؤثرة، اما ديما بياعة فقررت درء الحسد والعين عنها من خلال وشم كبير على ظهرها، في حين تشارك النجمة اليسا مع الاعلامي مصطفى الاغا في مسابقة الحلم الليلة على قناة ام بي سي.

تابعوا معنا ما صدرته لكم "هي" من تفاصيل نشاطات النجوم وأحدث صورهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

أحمد السعدني يرد على الساخرين منه

الممثل المصري أحمد السعدني رد على الساخرين منه بسبب صورة نشرها مؤخرا ظهر فيها وهو يزين شعره بفولارد ملون فيما وصف بعض المتابعين الفولارد بأنه "إيشارب جدته"، فنشر أحمد السعدني صورة أخرى له بنفس الفولارد وعلق عليها قائلًا: "وبعد السف على إيشارب جدتي حبيت أقدملكوا إيشارب خالتي".

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

حسن الشافعي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

الفنان والملحن المصري حسن الشافعي احتفل بعيد ميلاد زوجته اللبنانية خلال رحلة استجمامهما في إيطاليا ونشر صورة لهما مرفقة بتعليق جاء فيه :""عيد ميلاد سعيد لنجمتي، وتوأم روحي، وأفضل صديقة لي".

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

ويحرص حسن الشافعي على ابقاء حياته الخاصة بعيدا عن الاضواء ويتجنب نشر الصور لزوجته الا فيما ندر.

اليسا ومصطفى الاغا معا

الاعلامي الفلسطيني مصطفى الأغا أعلن عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، عن مشاركة النجمة اللبنانية إليسا في تقديم حلقة برنامج "الحلم"، التي من المقرر إذاعتها اليوم الخميس على شاشة قناة MBC. وخلال الحلقة ستقوم إليسا بتقديم الجائزة للفائز الذي يتم إختيار إسمه عشوائيا، وتقدر الجائزة بمليون دولار أمريكي.

الفنانة اليسا التي تتواجد حاليا في دبي، اعادت نشر تغريدة الاغا عبر صفحتها على تويتر معربة عن حماسها لهذه التجربة.

برنامج "الحلم"، من أهم وأكبر برامج المسابقات التي تقوم فكرتها على إعلان فوز شخص واحد فقط من بين عدد كبير من المتصلين بالبرنامج.

رانيا فريد شوقي تحيي ذكرى والدها الراحل

الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي التي أطلت على جمهورها باحدث جلسة تصوير لها بدت فيها بغاية الجمال والشباب، أحيث الذكرى الـ19 لوفاة والدها النجم الراحل فريد شوقي وكتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها على انستغرام جاء فيها :"19 سنة على وفاتك يا روح قلبي وحشتني اوي اوي اوي احلي سنين في العمر نفسي ادخل في حضنك كان نفسي تشوف فريدة و ملك و يدوقوا حنيتك و يتعلموا من انسانيتك انا بكلمهم عنك طول الوقت و افهم عظمة جدوهم بيقولولي يابختك عشتي معاه بقولهم لو كنتم شفتوه كنتم هتعشقوا لانه فريد فريد الروح".

 

A post shared by rania (@raniashawky) on

مايا دياب تحضر مفاجأة لجمهورها

الفنانة اللبنانية مايا دياب يبدو انها تحضر مفاجأة فنية لجمهورها بدون ان تكشف عن تفاصيلها حيث نشرت صورا لها من داخل الاستديو تألقت فيها بإطلالة ذهبية جريئة وعلقت قائلة "أحب ما أقوم به".

وفي سياق متعلق، تتوجه مايا دياب إلى مصر إستعداداً لإحياء حفل غنائي مساء غد الواقع في 28 يوليو وذلك ضمن حفلات صيف الساحل الشمالي في أحد أكبر المنتجعات السياحية هناك.

ديمة بياعة تدفع الحسد بوشم العين

الممثلة السورية ديمة بياعة شاركت جمهورها بصورة الوشم الجديد الذي رسمته على ظهرها وهو عبارة عن كف وبداخلها عين لدرء عنها الشر والحسد.

وعلقت على الصورة قائلة " التاتو رائع شكرا الى فنان الوشم المدهش فهودي الذي رسمه على ظهري"، واوضحت ديمة بياعة في ردها على أحد التعليقات ان الصورة فكرتها ولكن ابنها "فهد" هو من قام برسمها، وقام بتنفيذها خبير أوشام في السويد.

نادين الراسي تصاب بفيروس في عينها

الممثلة اللبنانية نادين الراسي نشرت فيديو لها كشفت فيه عن اصابتها بفيروس في عينها  وعلقت قائلة "بتتذكرو من زمان صار عندي مشكلة بعيني، المشكلة رجعت صارت، ان شاء الله بكرة بصير أحسن، لأنه هالشي مش مقبول، هيدا فايروس بالهوا، الوجع خف والورم خف، ولولا هيك ما كنت صورتلكم ياها لأنها فيلم رعب".

سامو زين يحصل على الجنسية المصرية

النجم السوري سامو زين اعرب عن سعادته بحصوله على الجنسية المصرية، وغرد على تويتر قائلا : "من اليوم وكل فخر أقولها، أحمل الجنسية المصرية والسورية، كده أنا بقيت مصري".

سوسن ارشيد ويوم ممتع مع اطفالها

الفنانة السورية سوسن أرشيد تمضي اوقاتا ممتعة برفقة طفليها من زوجها الممثل السوري مكسيم خليل، وظهرت وهي تقود الدراجة الهوائية في الهواء الطلق بكل مرح فيما علّق زوجها على الصورة قائلاً: "عندما تكتمل الطبيعة...ويبتسم الكون..هامساً بالحب".

 

A post shared by Sawsan Arsheed (@sawsan_arsheed) on

هذا ما تمنته كارول سماحة لابنتها

الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي احتفلت قبل ايام بعيد ميلادها، أطلت من خلال فيديو مباشر عبر سناب شات شكرت فيه الجميع على كل الرسائل التهنئة التي تلقتها ثم شكرت كل محبيها القدامى الذين آمنوا بموهبتها وبالفن الذي تقدّمه منذ البدايات كما وجهت تحية لكل افراد فانزها الجدد، وكشفت عن امنيتها الأولى لإبنتها الوحيدة تالا حيث تمنت لها مستقبلاً جميلا وحظاً وفيراً لتحقق كل أحلامها وطموحاتها أما الأمنية الثانية ففضّلت الإحتفاظ بها لنفسها.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: مريم سعيد، باسكال مشعلاني، نوال الزغبي، سلمى رشيد، و ايمان العاصي، و قيس الشيخ نجيب خلال استجمامه في فرنسا، هبة مجدي برفقة زوجها خلال احتفالهما بذكرى زواجهما، وهبة نور على البحر.