آخر التغريدات: نادين نجيم تشوّق الجمهور لمشاريعها "الحلوة" ..وحسن الرداد في المستشفى

نشاطات متعددة للنجوم هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا

نشاطات متعددة للنجوم هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا

الفنانة يارا بصورة لها من داخل الطائرة

الفنانة يارا بصورة لها من داخل الطائرة

امير كرارة مع زوجته في رحلة استجمامية

امير كرارة مع زوجته في رحلة استجمامية

احدث صورة للشقيقتين ميس حمدان ومي سليم

احدث صورة للشقيقتين ميس حمدان ومي سليم

يارا تستجم في ايطاليا

يارا تستجم في ايطاليا

صورة من اجازة مريم سعيد في المغرب

صورة من اجازة مريم سعيد في المغرب

مروة عبد المنعم بجلسة تصوير بالفستان الابيض

مروة عبد المنعم بجلسة تصوير بالفستان الابيض

احدث صورة ل معتصم النهار مع زوجته

احدث صورة ل معتصم النهار مع زوجته

صورة من كواليس الكليب الجديد ل حنان الخضر

صورة من كواليس الكليب الجديد ل حنان الخضر

اطلالة كاجوال لنوال الزغبي باحدث صورة لها

اطلالة كاجوال لنوال الزغبي باحدث صورة لها

احدث صورة سلفي لديانا حداد وتبدو ملامحها مختلفة

احدث صورة سلفي لديانا حداد وتبدو ملامحها مختلفة

اصابة ركبة حسن الرداد برضوض

اصابة ركبة حسن الرداد برضوض

من اجازة سلافة معمار

من اجازة سلافة معمار

"عطسة" ميريام فارس اشعلت في الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو كانت تغني فيه اثناء اجازتها مما عرضها للكثير من الانتقادات، اما الفنانة كارول سماحة فتستعد لحفلها المرتقب في مهرجانات البترون الدولية- شمال لبنان يوم 12 اغسطس المقبل واعلنت عن مفاجآت فيه، فيما دخل الممثل حسن الرداد الى المستشفى بعد اصابته برضوض في قدمه، اما الفنانة المغربية حنان الخضر فباشرت بتصوير فيديو كليبها الجديد بعنوان "ماخاسر والو"، فيما يستجم امير كرارة على البحر مع زوجته.. هذه بعضا من نشاطات النجوم التي شاركوها مؤخرا مع جمهورهم عبر السوشيال ميديا.

اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من اخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

كارول سماحة متحمسة لحفلها في البترون

الفنانة كارول سماحة تستعد لحفلها المرتقب في مهرجانات البترون الدولية- شمال لبنان يوم 12 اغسطس المقبل.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستغرام" بفيديو  قالت فيه :"انتظروني جمهوري العزيز في لبنان بليلة استثنائية وخاصة، وبحب دائمًا تكون حفلاتي غير اعتيادية ويكون فيها مفاجآت عديدة، فأنني سوف أغني ألوان جديدة لم تسمعوني فيها ولا مرة، وأغاني خاصة بي.. مشتاقه إليكم".

حنان الخضر في عمل جديد

الفنانة المغربية حنان الخضر بدأت بتصوير فيديو كليبها الجديد بعنوان "ماخاسر والو"، ونشر الموزع الموسيقي خليل بلقاس الشهير بـ "بديجي فان" صورة عبر حسابه تظهر فيها حنان الخضر باطلالة مبهجة في كواليس التصوير.

 

A post shared by VAN  (@djvan_bk) on

حسن الرداد في المستشفى

الممثل المصري حسن الرداد اضطر الى دخول المستشفى بعد تعرضه للإصابة بسبب ممارسته للرياضة وقال انه خضع لعدد من الفحوصات الطبية في احدى المستشفيات حيث نشر صورة له خلال خضوعه للأشعة، وعلق عليها قائلا: "إصابة في الركبة والكوع وإشاعة رنين، آدي آخرة لعب الرياضة" ثم طمأن جمهوره لاحقا عبر تدوينة قال فيها "عايز اطمن كل الناس اللى بتسأل عليا، انى كويس الحمد لله و شكرا على اهتمامكم".

سلافة معمار في سلوفينيا

الممثلة السورية سلافة معمار حرصت على مشاركة متابعيها بصور من رحلتها الاستجمامية الى سلوفينيا حيث بدت تمضي اجمل الاوقات الى جانب طفلتها "دهب" وعدد من أصدقائها ومن بينهم الكاتب إياد أبو الشامات وعائلته والمخرج والممثل رامي حنا وعائلته.

 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar) on

نادين نجيم تحضّر لمشاريع "حلوة"

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت لمحبيها عن تحضيرها لمشاريع جديدة واعدة جمهورها ان تكشف لهم عنها قريباً، فغردت قائلة :"الحمدالله رب العالمين ... مشاريع جديدة حلوة كتير حابة خبركم عنها بس مش هلئ بعد نوسة".

يشار الى ان الممثلة اللنبانية نادين نسيب نجيم اعلنت مؤخرا عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"  الذي يشارك في بطولته الممثل السوري تيم حسن.

"عطسة" ميريام فارس تثير الجدل

الفنانة اللبنانية ميريام فارس داعبت جمهورها عبر انستغرام بمقطع فيديو طريف بعدما تعرضت لموقف محرج  أثناء غنائها "شوف حالك علي" في اجازتها حيث فاجأتها "عطسة" قطعت غنائها فعلقت على الفيديو " لما العطسة بتقرر تيجي بنص الغنية".

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وحظي الفيديو خلال ساعات على اكثر من 160 الف مشاهدة فيما علق البعض على خفة دمها، اما آخرون فوجهوا لها انتقادات قاسية جراء تحدثها عن "عطستها"!.

أمل عرفة تنفي عودتها الى طليقها

الممثلة السورية أمل عرفة خرجت عن صمتها بشأن الاخبار المتداولة عن عودتها الى طليقها الممثل السوري عبد المنعم عمايري، فكتبت تدوينة اوضحت فيها الامر وجاء فيها: "بعض مواقع التواصل الاجتماعي أرجوكم، وقفو اشاعات ...انا وَعَبَد المنعم اب وام لأحلى طفلتين بالعالم ....ولا مشروع عودة ....عبد المنعم عشرة عمر وأب لبناتي والله يكتبلو كل الخير . شكرا بس فعلا وجب التنويه لان رح شك بحالي انا بعد شوي...والله لحالي انا وبناتي ورواق"

يشار الى ان الثنائي عرفة وعمايري أعلنا طلاقهما للمرة الثانية عام 2015.

أمير كرارة يستجم على البحر برفقة زوجته

الممثل المصري أمير كرارة يمضي اجازته حاليا في احد البلدان الاوروبية برفقة زوجته  هند حسني التي نشر صورة برفقتها بعدما تحفظه في السنوات الماضية عن نشر صورها، كما استغل امير اجازته في لممارسة تدريبات رياضية على البحر مع صديقه للمحافظة على لياقته.

 

A post shared by Amir Karara (@karara.amir) on

يشار الى أن امير كرارة حقق نجاحا لافتا في موسم رمضان 2017  بمسلسل "كلبش" كما لاقى فيلمه "هروب اضطراري" الذي خاض به سباق عيد الفطر اشادة واسعة من جمهوره.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : الممثل السوري معتصم النهار مع زوجته، وصورة سلفي للفنانة ديانا حداد، ويارا في اجازتها في ايطاليا، ومريم سعيد في اجازتها في المغرب، واحدث اطلالة ل نوال الزغبي.