آخر التغريدات: لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقها ..وشذى حسون في قمة سعادتها

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقها باسل

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقها باسل

روان بن حسين تستجم في باريس

روان بن حسين تستجم في باريس

بلقيس تتعاون بعمل جديد مع شمة حمدان

بلقيس تتعاون بعمل جديد مع شمة حمدان

احدث اطلالة ل شيماء شبت

احدث اطلالة ل شيماء شبت

ابرار سبت تصور مسلسلها في السعودية

ابرار سبت تصور مسلسلها في السعودية

احدث اطلالة ل وفاء مكي

احدث اطلالة ل وفاء مكي

نور الغندور تناشد الدعاء لعمها

نور الغندور تناشد الدعاء لعمها

الفنانة نور الغندور

الفنانة نور الغندور

شذى حسون احيت حفلا في المغرب

شذى حسون احيت حفلا في المغرب

شذى حسون باحدث اطلالة لها

شذى حسون باحدث اطلالة لها

هند البلوشي شاركت جمهورها باحدث اطلالة لها

هند البلوشي شاركت جمهورها باحدث اطلالة لها

اخبار نجوم الخليج هذا الاسبوع جاءت فنية بامتياز بعدما اعلن الكثيرون منهم عير حساباتهم على السوشيال ميديا عن اصدار اعمالهم الجديدة حيث طرح ماجد المهندس احدث اغنياته بينما اصدرت مشاعل البومها الجديد فيما دخل بدر الزيدان مجال التلحين بأول تجرية له اما بلقيس فاعلنت عن تعاونها مع شمة حمدان في عمل غنائي جديد..في المقابل انشغلت هيفاء حسين بالرد على الاتهامات ضدها بشأن عقمها، في حين احتفلت لجين عمران بعيد ميلاد شقيقها باسل.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وصور نجوم الخليج هذا الاسبوع على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

شذى حسون في قمة سعادتها

الفنانة العراقية شذى حسون اعربت عن سعادتها العارمة بنجاح حفلها الذي أحيته في  9 يوليو الجاري في مهرجان إفران بالمغرب، ونشرت شذى فيديو قصير عبر انستغرام ظهرت فيه وهي تتجول بين طبيعة إفران الخلابة وعلقت قائلة: "صباح الرضا صباح المحبة صباح النجاح.. صباح كل ما هو جميل ونقي وصافي.. في قمة فرحتي بنجاح حفلي وقمة سعادتي بلقاء أجمل جمهور".

 

صباح الرضا صباح المحبة صباح النجاح .. صباح كل ما هو جميل و نقي و صافي .. في قمة فرحتي بنجاح حفلي و قمة سعادتي بلقاء اجمل جمهور .. استمتعت بك افران و بجمالك و بطبيعتك الراقية و استرجعت من خلالك طاقتي و ايجابيتي قي الحياة التي لن استغني عنها مهما ظهور الشوائب في حياتنا و الجراثيم .. شكرا جمهوري المغربي الحبيب شكرا المغرب شكرا افران شكرا لرب العالمين على رضاك علي #الحمد_لله #والحياة_بحسن_النوايا_تصير_اجمل و لقاءنا قريب جدا بإذن الله 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وأضافت: "استمتعت بك إفران وبجمالك وبطبيعتك الراقية، واسترجعت من خلالك طاقتي وإيجابيتي في الحياة التي لن استغني عنها مهما ظهرت الشوائب في حياتنا والجراثيم.. شكرا جمهوري المغربي الحبيب، شكرا المغرب، شكرا إفران شكرا لرب العالمين على رضاك علي الحمد لله والحياة بحسن النوايا تصير أجمل ولقائنا قريب جدا".

لجين عمران تكشف عن سندها في الحياة

الاعلامية السعودية لجين عمران احتفلت بعيد ميلاد شقيقها باسل عبر انستغرام حيث نشرت صورة معه ارفقتها برسالة اخوية مؤثرة كتبت له فيها :"الحمدلله ربي حبيبيانعم علي بكثير من النعم..و في مثل هاليوم انعم علي بوحده من أغلاها و اجملها (باسل أخوي)..اخوي حبيبي و عضيدي و عزوتي معاه امشي و انا مغمضه مطمئنه..اخوي ضحكتي و دمعتي حاضر بكل الظروف و يشاركني كل اللحظات".

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

وتابعت في رسالتها :" اخوي ظهري و سندي لو مالت الدنيا اتكي واستند واعتمد عليه..ذكرياتنا الحلوه مالها نهايه و ان شاء الله مستمره لآخر العمر...كل عام و أنت مزين حياتي و حياة عائلتك و عائلتنا الجميلة..كل عام و أنت بصحة تنور عيوني بشوفتك و يسعد قلبي لسعادتك..الله لا يحرمني منك يا روح اختك و قلبها و يحقق لك كل امانيك".

أبرار سبت تصور مسلسلها في السعودية

الفنانة البحرينية أبرار سبت تتواجد حاليا في السعودية حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة جديدة لها وعلقت قائلة: حصري حاليا في السعودية تحديدا الخبر لتصوير مسلسلي الجديد (من أجلها).

نور الغندو تناشد الدعاء لعمها

الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور ناشدت جمهورها الدعاء لعمها المريض، فنشرت صورة معه وارفقته بدعاء كتبت فيه :"اللهمّ اشفي مصطفى الغندور شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام..اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه..دعواتكم حبايبي لـ عمي مصطفى الغندور".

نور الغندور وعمها

مشاعل تفرج عن أحدث ألبوماتها

الفنانة مشاعل اعلنت لجمهورها عن طرحها لأحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "مشاعل 2017"، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. ويتضمن الألبوم 8 أغنيات خليجية متنوعة بينهم اغنيتين من العراق.

بلقيس تتعاون مع شمة حمدان

الفنانة اليمنية بلقيس كشفت عبر تويتر عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنانة شمه حمدان. وغردت قائلة: "تعاون فني قريب يجمعني مع الجميلة شمه حمدان بأغنية من ألحانها، وكلمات المبدع رياض العوض، وتوزيع المتجدد هشام السكران.. انتظرونا".

يشار الى ان بلقيس اصدرت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "أراهنكم" وضم 12 أغنية.

هيفاء حسين تنفي عقمها

ولم تسكت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن الكلام الجارح الذي وجهته لها احدى متابعاتها التي اتهمتها بالعقم، وكتبت قائلة :"أحيانا توصلنا تعليقات من المتابعين ممكن تكون جارحة إلى حد كبير.. موب شرط كلامهم في مكانه لكن دايما الكلام السلبي يزعل.. الحمد لله أنا مو عقيم وعندي ولد واحد وإذا الله راد بإنه يرزقني بأولاد زيادة خير وبركة، وإذا ما راد فالحمدلله على النعمة”.

هيفاء حسين مع ابنها

وتمنت الفنانة البحرينية من الجميع عدم الإساءة إلى أحد فاضافت قائلة "اللي بقوله إن ممكن هالمسج يكون موجه لامرأة تكون فعلا عقيم وما تنجب وحاسة بالحسرة على الأولاد.. أتمنى من البعض مراعاة مشاعر الغير.. العفوية حلوة وممكن الإنسان ما يقصد الإساءة بهالكلام.. لكن في النهاية الكلام جارح وقاسي ويكسر القلب الله يرزق كل محروم".

بدر ال زيدان يخوض مجال التلحين

الإعلامي السعودي بدر زيدان اعلن عن دخوله مجال التلحين لاول مرة فغرد عبر تويتر قائلا "أدري إن في أشياء كثير أسويها وما تعجبكم! بس في شي بصارحكم فيه بدون هجوم، أنا قررت أدخل مجال التلحين بس حسيت مابي أفاجئكم وتزعلون".

وأضاف "قبل ما أحد يكتب أي تعليق حبيت أقول لكم إن الموضوع مجرد تجربه وأتمنى إنها تعجبكم، بس تكفون لا أحد يقول أنت شاعر وملحن وممثل ومذيع".

ماجد المهندس يعاني من الخذلان

وبعد طرح الفنان العراقي ماجد المهندس مؤخرًا دويتو غنائي بعنوان "أعترف" بمشاركة الفنانة آمال ماهر، فاجأ جمهوره باصداره اغنية رومانسية جديدة له بعنوان "الخذلان"، وهي من انتاج شركة "روتانا" وكلمات تركي المشيقح، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس.

هذا شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : روان بن حسين التي تستجم في باريس، ووفاء مكي و شيماء سبت وهند البلوشي في احدث جلسة تصوير لهن.