آخر التغريدات: أنغام تُفرح قلوب جمهورها بـ"قول حاضر".. ومحمد عساف يكسر رقماً قياسياً

محمد عساف يكسر رقما قياسيا باغاني البومه الجديد

محمد عساف يكسر رقما قياسيا باغاني البومه الجديد

احدث صورة ل نانسي عجرم مع ابنتها ميلا

احدث صورة ل نانسي عجرم مع ابنتها ميلا

سلمى رشيد باحدث اطلالة لها

سلمى رشيد باحدث اطلالة لها

هنا الزاشيما هد وسلفي مع شيماء سيف

هنا الزاشيما هد وسلفي مع شيماء سيف

اليسا تقضي اجازتها الصيفية في لبنان

اليسا تقضي اجازتها الصيفية في لبنان

سلاف فواخرجي مع صديقتها تستجمان في الشام

سلاف فواخرجي مع صديقتها تستجمان في الشام

رامي عياش يتحضر لمهرجان بعلبك

رامي عياش يتحضر لمهرجان بعلبك

نيللي كريم بين الماضي والحاضر

نيللي كريم بين الماضي والحاضر

نسرين طافش خلال اجازة العيد

نسرين طافش خلال اجازة العيد

رامي عياش مع ابنه خلال التحضيرات لمهرجان بعلبك

رامي عياش مع ابنه خلال التحضيرات لمهرجان بعلبك

وسام بريدي وخطيبته ريم السعيدي باحدث صورة لهما

وسام بريدي وخطيبته ريم السعيدي باحدث صورة لهما

بلقيس بجلسة تصوير مميزة

بلقيس بجلسة تصوير مميزة

اجازة عيد الفطر 2017 حفلت بالنشاطات السعيدة للكثير من النجوم الذين اصدروا احدث اعمالهم الفنية في العيد مثل  ماجد المهندس الذي اطلق ديو غنائي مع امال ماهر، اما انغام و يارا فأطلقتا اغنيتين جديدتين لهما بالتزامن مع اطلاق محمد عساف لالبومه الجديد، بينما احتفلت أحلام بتخرج ابنتيها من المدرسة، في حين تمضي اليسا اجازة ممتعة في وطنها لبنان، اما رامي عياش فيستعد لحفله في مهرجان بعلبك.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار النجوم العرب والخليج خلال اجازة عيد الفطر 2017:

نانسي عجرم مع ابنتها في الطائرة

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شاركت جمهورها باحدث صورة لها برفقة ابنتها ميلا خلال تواجدهما في الطائرة، وحصدت الصورة على اكثر من 30 الف اعجاب خلال ساعة واحدة فقط حيث اشاد الجمهور بجمال وبراءة ابنتها التي تشبهها.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

من ناحية ثانية تتحضر نانسي عجرم للمشاركة في مهرجان جرش في الاردن يوم 22 يوليو المقبل، كما تتحضر لسلسلة حفلات غنائية حافلة في موسم الصيف الجاري.

نيللي كريم ..لم تتغير!

الفنانة المصرية نيللي كريم عن صورة لها في طفولتها وهي مرتدية ملابس الباليه، وهي الشخصية التي جسدتها في مسلسلها الأخير "لأعلى سعر" حيث جسدت دور راقصة " باليه" الأمر الذي دفع جمهورها الى مقارنة صورتها الماضية بصورة من مسلسلها حيث بدت نيللي بملابس متشابهة وبملامح وجه لم تتغير كثيرا. وعلقت نيللي كريم على الصورة قائلة: "القديم ثمين، فتاة خطيرة جدا".

نيللي كريم

ماجد المهندس وآمال ماهر في ديو غنائي

الفنان العراقي ماجد المهندس فاجأ جمهوره في العيد باطلاق دويتو غنائي جمعه بالفنانة المصرية آمال ماهر بعنوان "أعترف"، وهو من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز، وتم تصوير العمل في تركيا تحت إدارة المخرج التركي الشهير عمر فاروق، واستمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت خلالها أحدث التقنيات السينمائية.

وحقق الفيديو خلال الايام القليلية الماضية اكثر من 6 ملايين مشاهدة وحصد اعجاب الجمهور.

يارا وانغام تطلقان احدث اعمالهما

الفنانة اللبنانية يارا اطلقت احدث أغنية لها بعنوان (معذبني الهوا)، وسرعان ما تصدرت قائمة تطبيق "أنغامي"، واحتلت المركز الأول في لبنان وعدد من الدول العربية، وذلك بعد طرح الأغنية بـ 24 ساعة فقط.

كما طرحت النجمة أنغام أحدث أغانيها التي حملت عنوان "قول حاضر" عبر تطبيق أنغامي الشهير، والاغنية باللهجة الخليجية، نالت استحسان جمهورها الذين اعتبروا ان نجمتهم افرحت قلوبهم بهذه الهدية في ايام العيد.

ابن رامي عياش يدعم والده

الفنان اللبناني رامي عياش نشر صورة طريفة لابنه "ارام" أثناء التحضيرات لحفله بمهرجان بعلبك حيث ظهر طفله على منصة تجهيزات الحفل، وعلق رامي قائلا :""لما تكون عم تحضّر لمهرجانات بعلبك ويقرر ابنك يجي يشرف عالعمل أكيد السهرة صبّاحية".

 

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

يشار الى ان رامي عياش يتحضر للمشاركة في فعاليات مهرجانات "بعلبك" الدولية لدورته الـ61، بإحياء حفل الافتتاح للمهرجان يومي 7 و9 يوليو.

إليسا تروج للسياحة في لبنان

النجمة اللبنانية اليسا تمضي اجازتها الصيفية في لبنان، ودعت جمهورها للمجيء الى وطنها والاستجمام بسياحته، وغردت قائلة: "صباح جميل من لبنان، صيف حار وبحر هادئ رائع.. من سينضم إلينا هذا الصيف  لقضاء الإجازة هنا؟".

أحلام تحتفل بتخرج بناتها

الفنانة الإماراتية أحلام احتفلت بتخرج ابنتيها لولو وفاطمة داخل قصرها وسط أجواء فخمة وبهيجة، ونشرت أحلام فيديو عبر سناب شات لقطات من أجواء الاحتفال والتحضيرات مثل قوالب الحلوى والزينة المميزة، لكنها حرصت ع اخفاء ملامح طفلتيها اللتان قامتا باطلاق البالونات الملونة في الهواء الطلق ابتهاجا.

من ناحية ثانية تستعد أحلام لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح بلاديوم العريق بالعاصمة البريطانية لندن يوم 6 أغسطس المقبل.

صابر الرباعي يتلقى هدية من جمهوره

الفنان التونسي صابر الرباعي تلقى هدية مميزة من فانزه الذين  قاموا بتسجيل أغنية خاصة له حملت عنوان "حبك جمعنا" ونشروها عبر القناة الرسمية لنادي محبيه على موقع يوتيوب.

 

النجم التونسي اعرب عن سعادته بهذه الهدية وشكر معجبيه برسالة عبر الفيسبوك قال فيها : "شكرا أحبائي وعشاقي على الهدية الرائعة "حبك جمعنا" ولكل من ساهم في إعداد هذه الأغنية الجميلة الي فرحتني برشا ولمست من خلالها مدي صدق محبتكم لي وتضامنكم مع بعضكم، ألف شكر وان شاء الله يقدرني ربي على إسعادكم دائما وتظلوا كياني الأبدي".

محمد عساف يكسر رقما قياسيا                                       

بعد طرح النجم الفلسطيني محمد عساف ألبومه الجديد "ماوحشناك" خلال الساعات الماضية، حققت مشاهدة أغانيه بالالبوم اكثر من مليون استماع عبر قناة شركة "بلاتينوم ريكوردز" الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، وهو ما يعتبر رقما قياسيا خلال وقت قصير.

ويتضمن ألبوم محمد عساف الجديد 10 أغنيات، وسارع العديد من النجوم على تهنئته بالالبوم ومن بينهم زميله يعقوب شاهين.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: بلقيس، نسرين طافش، وسام بريدي مع خطيبته ريم السعيدي، وهنا الزاهد مع شيماء سيف، وسلاف فواخرجي مع صديقتها حيث تمضي اجازتها في الشام.