تغريدات النجوم: أروى ترد على بدر صالح.. وسهير القيسي تنفي الشائعات

أخبار نجوم الخليج عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تنوعت هذا الأسبوع بين اجواء رمضان السائدة حيث ادت كل من شيلاء سبت والفنانة وعد مناسك العمرة، اما لجين عمران فخطفت الاضواء بحضورها في مناسبة سحور، فيما ردت أروى على زميلها بدر صالح جراء نفيه بتقليد برنامجها، كذلك ردت سهير القيسي على شائعات استقالتها من قناة "ام بي سي".

تابعوا معنا تفاصيل مع رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات نجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا لهذا الاسبوع:

أروى ترد على بدر صالح

الفنانة اليمنية أروى ردت على كلام الإعلامي بدر صالح في برنامج "مجموعة إنسان" الذي نفى قيامه بتقليد برنامجها "الليلة دي"،  فغردت قائلة:

 

وأضافت: "وأتمناله الشفاء العاجل لوالدته الغالية وأن يعطيه الصبر والخير ليحافظ على بره لها دعواتي لوالدة بدر بالشفاء العاجل آمين".

وعد تؤدي مناسك العمرة

الفنانة السعودية وعد استغلت مناسبة شهر رمضان لتؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة حيث نشرت صورة لها بالحجاب وعلقت قائلة: "واليوم الثاني بمكة والحمدالله خلصت عمرة وعملت لأمي وأبي كمان.. الله يتقبل وما بقي حدا ومادعيتلوا كل ابوكم".

عبدالله السدحان يشيد باداء وعد

الفنان السعودي عبد الله السدحان وجه لزميلته "وعد" رسالة اشاد فيها بموهبتها في التمثيل في مسلسل "سيلفي 3"، قائلا "أجمل ما في الحلقة هو أداء وعد الواعد على الفطرة مكسب للدراما لغريب تنقل بطل الحلقة بين خطيبة وعشيقة ولأولي كذا الحريه؟".

وتشارك الفنانة وعد في المسلسل الكوميدي "سليفي 3" إلى جانب الفنان ناصر القصبي، والمسلسل من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.

شيلاء سبت في مكة المكرمة

الممثلة البحرينية شيلاء سبت قامت كذلك بأداء مناسك العمرة بمناسبة شهر رمضان، ونشرت فيديو ظهرت فيه بالنقاب وردت فيه على منتقديها الذين وجهوا لها تهمة "استعراض جمالها" فقالت لهم :"دائما تتحدثون بالنوايا لو أنا استعرض كنت أضع المكياج واكشف عن وجهي، ولكن لا شيء ينال إعجابكم سوى الفضائح أما الشيء المحترم لا يعجبكم مع الأسف" مضيفة "أنا صورت نفسي بعد الانتهاء من صلاتي وقراءة القرآن، وعلى فكرة جميع الناس هنا تصور نفسها".

يذكر ان شيلاء سبت تنافس في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "تعبت أرضيك"، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج مناف عبدال.

بلقيس تؤكد عدم خضوعها للتجميل

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس كشفت عن صورة لها من طفولتها وقارنتها بصورة حديثة لها، وارفقتها بتعليق"بين الماضي والحاضر، نفس الفتاة لم تتغير ولا شو رأيكم"، في اشارة منها الى عدم تغير ملامحها منذ طفولتها وعدم اجرائها لعمليات التجميل.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

 بلقيس تشارك في رمضان 2017 بغناء شارة المسلسل الكوميدي "رمانة" للفنانة حياة الفهد، والمسلسل من إخراج الأردني حسام حجاوي.

لجين عمران في سحور رمضاني

الاعلامية السعودية لجين عمران استذكرت طفولتها بصورة نادرة لها ارسلتها لها والدتها، وعلقت عليها بالقول:"من أنا و صغيره أحب أجواء الفرح و الناس و دائما متحمسه والضحكه من الأذن للأذن ..هالصوره امي حبيبتي ربي يحفظها أرسلتها لي و أول مره اشوفها، كان عمري 5 سنوات و كنا وقتها في أمريكا بحكم شغل الوالد الله يحفظه كعسكري مع ملحقية البحريه السعودية". (لجين التي تتوسط الفتيات وترتدي الفستان الابيض).

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

كما شاركت لجين عمران في سحور رمضاني أقامته  الاعلامية نشوى الرويني في دبي بحضور كل من : ديما الجندي و مهيرة عبد العزيز، وتألقت لجين بقفطان رمضان باللون الأخضر.

سهير القيسي ترد على الشائعات

الإعلامية العراقية سهير القيسي نفت شائعات استقالتها من مجموعة قنوات mbc الفضائية، مؤكدة أنها تقضي حاليا إجازتها الصيفية السنوية.

وكتبت تدوينة جاء فيها: "كل ما يتم تداوله عن استقالتي من مجموعة إم بي سي غير صحيح وعار عن الصحة، مازلت مع إم بي سي وفي إجازتي الصيفية حالياً".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: روان بن حسين، ورؤى الصبان، وحنان رضا برققة اشقاء شيلاء سبت خلال سحور رمضاني،