آخر التغريدات: لجين عمران تستجم في جزر السيشيل ..وظافر عابدين بوزن زائد

لجين عمران تستجم في جزر السيشيل

لجين عمران تستجم في جزر السيشيل

احدث اطلالة لهيفاء وهبي عبر انستغرام

احدث اطلالة لهيفاء وهبي عبر انستغرام

نجوى كرم بالقفطان اثناء زيارتها للمغرب

نجوى كرم بالقفطان اثناء زيارتها للمغرب

مي عز الدين تظهر على جمهورها بدون مكياج

مي عز الدين تظهر على جمهورها بدون مكياج

احدث صورة لشريهان اثارت استغراب جمهورها

احدث صورة لشريهان اثارت استغراب جمهورها

لينا القيشاوي نشرت احدث صورة لها عبر انستغرام

لينا القيشاوي نشرت احدث صورة لها عبر انستغرام

غادة عادل تفاجئ جمهورها بالشعر الاشقر

غادة عادل تفاجئ جمهورها بالشعر الاشقر

ظافر عابدين يستكمل تصوير مسلسل كراميل

ظافر عابدين يستكمل تصوير مسلسل كراميل

يارا تلتقي مع وليد توفيق في الاستديو

يارا تلتقي مع وليد توفيق في الاستديو

تخرج كاميليا ابنة علا غانم من الجامعة

تخرج كاميليا ابنة علا غانم من الجامعة

من رحلة لجين عمران الى السيشيل

من رحلة لجين عمران الى السيشيل

ظافر عابدين بوزن زائد في مسلسل كراميل

ظافر عابدين بوزن زائد في مسلسل كراميل

بلقيس تستجم حاليا مع زوجها في تركيا

بلقيس تستجم حاليا مع زوجها في تركيا

بدا هذا الاسبوع كاستراحة محارب لبعض النجوم قبيل حلول شهر رمضان، فالاعلامية السعودية لجين عمران سارعت الى قضاء اجازة لها ترفيهية في جزر السيشل مع احدى صديقاتها، كذلك استغلت الفنانة بلقيس فتحي اجازتها قبل رمضان بقضائها مع زوجها في تركيا، اما علا غانم فعاشت اجمل لحظة لها اثناء تخرج ابنتها كاميليا من الجامعة، فيما انشغل بعض النجوم بالانتهاء من اعمالهم الدرامية كالممثل التونسي ظافر عابدين والذي نشر صورة له من كواليس مسلسله "كراميل"، بينما اكدت سيرين عودتها الى سباق رمضان 2017 بعدما كانت اعتذرت عن عدم لحاق مسلسلها بالموسم.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من تغريدات واخبار وصور النجوم العرب والخليج هذا الاسبوع:

ضيف ثقيل ينكد على لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران شاركت متابعيها عبر حسابها على سناب شات بفيديو رصدت فيه تفاصيل رحلتها الاستجمامية لجزر السيشل برفقة صديقتها هبة الرمحين، ونقلت لهم صور المناظر الخلابة من هناك حيث بدأت يومها برياضة التأمل من ثم توجهت للخضوع لجلسة مساج وبعدها تناولت وجبة الغداء المكونة من الأسماك.

لجين عمران اعربت عن ارتياحها لقضاء وقت هادئ في السيشيل وهي على طبيعتها بملابس مريحة متخلية عن المكياج وتصفيف شعرها ومبتعدة عن ضجيج المدينة لكن ما عكر صفو زيارتها دخول "سحلية" الى غرفتها مع صديقتها فاستعانت بالعاملين هناك لاخراج هذا الضيف المزعج من غرفتهما.

كما استعادت لجين عمران ذكريات أول زيارة قامت بها للسيشل في العام 2013 من خلال نشر صورة عبر انستغرام جمعت فيها اجمل ذكرياتها هناك.

ظافر عابدين يخسر معجباته بسبب وزنه!

الممثل التونسي ظافر العابدين نشر صورة له ظهر خلالها بجسد منتفخ وكرش ضخم في صورة بدا انها من كواليس مسلسله الكوميدي " كراميل" وعلق على الصورة بطريقة ساخرة قائلا: "أنا بقول كده خسرت كل معجبيني".

ظافر عابدين

مسلسل "كراميل" من بطولة ماغي بو غصن وإنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان ويشارك في العمل العديد من الممثلين نذكر منهم كارمن لبس، جيسي عبدو، طلال الجردي.

كندة علوش ترد على شائعة حملها

الممثلة السورية كندة علوش خرجت عن صمتها بخصوص الاخبار المتعلقة بحملها بعد زواجها من الممثل المصري عمرو يوسف وكتبت ساخرة : "والله! طب ألف مبروك ماكان عندي علم منيح خبرتوني، وقت مواقع تافهة بتنشر هيك أخبار بقول عادي، بس انتو أكاونت لقناة محترمة عيب تساهمو بنشر اشاعات".

بلقيس برحلة رومانسية مع زوجها

الفنانة اليمنية بلقيس تقضي اجازة رومانسية في تركيا مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ونشرت بلقيس مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهما يستمتعان بمشهد موسم ذوبان الثلج هناك وتحول مياهه الى شلالات.

علا غانم تحتفل بتخرج إبنتها

الممثلة المصرية علا غانم تعيش اسعد لحظاتها بعدما احتفلت بتخرج إبنتها "كاميليا" بالهندسة المعمارية من جامعة جنوب كاليفورنيا الأميركية، ونشرت صورة من حفل تخرج إبنتها، وهي تحمل شهادتها.

ابنة علا غانم

علا غانم ارفقت الصورة  برسالة لإبنتيها جاء فيها "لقد أنعم علي الله بفتاتين جميلتين وذكيتين، أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والسعادة، وأنصحكم بألا تتخلوا عن أحلامكما مهما كانت درجة صعوبتها، لأنه كلما كانت صعبة كلما كان المردود كبيرا، لأنه إذا كانت أحلامكما سهلة، فمن الممكن أن يؤديها أي شخص. أحبكما أكثر مما تصف الكلمات".

سيرين عبد النور تعود لسباق رمضان

بعدما اعلنت سيرين عبد النور خروج مسلسها "قناديل العشق" من سباق دراما رمضان 2017، عادت لتزف خبرا لكل جمهورها بعرض المسلسل مجددا عبر قناة "الجديد"، وكتبت عبر "فايسبوك": "قناة الجديد تعلن عن عرض مسلسل قناديل العشاق في رمضان".

"قناديل العشق " من اخراج سيف سبيعي، ويشارك فيه: رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، ديما قندلفت، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصللي وآخرين.

شكران مرتجى تنشر صورة لمنزلها المدمر

الفنانة السورية شكران مرتجى كشفت لجمهورها عن صورة لمنزل طفولتها الذي دمرته الحرب في سورية، حيث بدا محروقاً ومدمرا وعلّقت بالقول: "هنا تربيت هنا حلمت هنا بدأ المشوار هنا ثاروا كما ثاروا في كل سوريا هذه آثارهم ، هنا سأكبر وهنا سأموت".

شكران مرتجى

وأضافت: " بيتنا "في بلدة ببقين"، الحمدلله ع كل شي أحسن من غيرنا ورح نعمرها"، ولاقت شكران تعاطفا كبيرا من قبل جمهورها على دمار منزلها متمنين انتهاء الحرب في بلادها وان يرجع منزلها باجمل حلة.

أمل عرفة تقرر وهب اعضائها

الفنانة السورية امل عرفة كشفت عن نيتها بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها بحال موافقة بناتها على الامر، وجاء في منشورها :""بس يكبرو بناتي رح اسألهون ورح شجعهون ....إذا وافقوا .... رح اوهب أعضائي بعد الوفاة" .

امل عرفة

وأضافت قائلةً: "يمكن خفف ع شي مريض وانا عند ربي ،انا بشجع وهب الأعضاء" .

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، وغادة عادل بالشعر الاشقر من كواليس مسلسلها الجديد "عفاريت عدلي علام"، هيفاء وهبي باحدث صورة لها، نجوى كرم بالقفطان المغربي اثناء زيارتها للمغرب، يارا خلال لقائها صدفة مع وليد توفيق، والفنانة شريهان باحدث اطلالة لها وصفها متابعوها بأنها الاغرب.