آخر التغريدات: نادين نجيم تسبق تيم حسن بـ5 سنوت ..وكارول سماحة تعود للتمثيل

نشاطات متعددة للنجوم قبيل اسبوعين من حلول شهر رمضان

نشاطات متعددة للنجوم قبيل اسبوعين من حلول شهر رمضان

ديانا كرزون باحدث اطلالة لها

ديانا كرزون باحدث اطلالة لها

نادين نجيم ترد على شائعات غرامها بتيم حسن

نادين نجيم ترد على شائعات غرامها بتيم حسن

كارول سماحة تعود الى التمثيل مجددا

كارول سماحة تعود الى التمثيل مجددا

جلسة تصوير جديدة لكندا حنا

جلسة تصوير جديدة لكندا حنا

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها من مسلسل

هيفاء وهبي باحدث اطلالة لها من مسلسل" الحرباية"

ديانا حداد شاركت جمهورها باحدث اطلالة لها

ديانا حداد شاركت جمهورها باحدث اطلالة لها

غادة عبد الرازق تروج لمسلسها ارض جو

غادة عبد الرازق تروج لمسلسها ارض جو

رامي عياش واجازة رومانسية مع زوجته

رامي عياش واجازة رومانسية مع زوجته

اطلالة دنيا سمير غانم في لالا لاند

اطلالة دنيا سمير غانم في لالا لاند

زواج تيم من وفاء الكيلاني هيمن على تغريدات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بعدما سارع الكثير من الفنانين الى تقديم التهاني له مع عروسته، فيما انشغلت غادة عبد الرازق بالترويج لمسلسها "أرض جو" في رمضان المقبل، كذلك حذت حذوها دنيا سمير غانم عبر نشرها صورا لها من شخصيتها الجديدة في مسلسل" لالا لاند"، اما ابتسام تسكت  فاعتذرت من جمهورها بسبب معاناته من مرض مزمن، في حين ردت نادين نجيم على شائعات غرامها بـ تيم حسن وبكائها بسبب زواجه!.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر السوشيال ميديا:

ابتسام تسكت تعتذر بسبب مرضها المزمن

الفنانة المغربية ابتسام تسكت كشفت عبر حسابها على تويتر عن إصابتها بمرض مزمن منعها في الفترة الأخيرة من مشاركة متابعيها بأحدث صورها ونشاطاتها، وكتبت قائلة"السلام عليكم احبائي الأوفياء اعتذر انني مكنشاركش معاكم صوري هاد الفترة لان وكيفما كتعرفو انا عندي مرض مزمن وففصل الربيع كيجهاد علي".

وختمت  ابتسام سلسلة تغريداتها بالإعلان عن أغانٍ جديدة ستصدرها قريبا.

نادين نجيم ترد على الشائعات

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي سارعت الى تهنئة زميلها وشريكها في النجاح بالموسم الرمضاني الفنان السوري تيم الحسن بمناسبة زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لم تسلم من اشاعات غرامها بزميلها بعدما تناقل الجمهور صورة طريفة لها وهي تبكي بعد زواج تيم حسن ومذيلة بعبارة " صرلي 4 سنين لاحقيتك من مسلسل لمسلسل، بالاخير تتزوج وفاء؟.

زواج وفاء الكيلاني

نادين نجيم ردت على الفور على التعليقات الساخرة منها فقالت تعليقا على الصورة المتداولة: "الله يهنين انا متزوجة وعندي ولاد سبقته من ٥ سنين الحمد الله" واضافت في تغريدة اخرى :"طب شو بدي قول بكل عرس الي قرص".

وكانت نادين كتبت تهنئة لتيم حسن قالت فيها :" "ألف مبروك تيم و وفاء!!! الله يسعدكم كتير حلو الخبر! فرحت من قلبي الله يوفقكم".

أصالة تهنئ تيم حسن

بدورها حرصت الفنانة السورية أصالة على تهنئة مواطنها تيم الحسن على عقد قرانه ونشرت صورة للعروسين عبر "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "فيه أحداث خلقت للفرح وهالحدث منهم..وفاء شخصيّه مهذّبه جدّاً كريمه ولطيفه وبتستحقّ تيّم الخلوق الحليوه .. ألف مبروك ويارب يعيشوا العمر كلّه بسعاده وتفاهم وحبّ..".

تامر حسني خائف على تيم حسن

 ومن النجوم الذين هنأوا تيم حسن، الفنان تامر حسني الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر":

قصي خولي يبدأ يومه بالرياضة

الفنان السوري قصي خولي شارك جمهور بفيديو صباحي له من الجيم وهو يمارس التمارين الرياضية للمحافظة على رشاقته وعلق قائلا :" صباح الخير  انو مثلا اديش حلو يكون التمرين بسرعة وسهولة اول ڤيديو ان شالله يومكم خير وبركة والله يحمي الجميع بوسات لعيونكم".

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

غادة عبد الرازق تروج لمسلسلها الرمضاني

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي ما زالت منهكمة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "ارض جو" ، بدأت بالترويج لمشاهدته من خلال نشر صور لها بشخصيتها الجديدة وهي ترتدي زي مضيفة الطيران، كما نشرت فيديو لها دعت فيه الجمهور الى متابعتها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

دنيا سمير غانم باطلالة رجالية

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم كشفت عن صور من شخصيتها الجديدة في مسلسلها الرمضاني "لالا ند " حيث ظهرت بلوك جديد وهي مرتدية بدلة رجالية باللون الاحمر واعتمدت لشعرها اللون الاشقر بتسريحة الكيرلي.

كارول سماحة مشتاقة للتمثيل

الفنانة اللبنانية كارول سماحة اعربت عن اشتياقها الكبير للتمثيل من خلال نشرها صورة لها مرفقة بعبارة "أشتاق جدًا للتمثيل.. قريبًا"، وبدا ان كارول تلمح الى انها ستخوض التجربة مجددا بعد مسلسلها الاول "الشحرورة" خصوصا بعدما كانت قد كشفت في وقت سابق بانها تقرأ احد السيناريوهات.

جمهور كارول اعربوا بدورهم عن اشتياقهم كي يروا نجمتهم مجددا على الشاشة وتمنوا لها التوفيق بعملها الجديد.

يشار الى ان كارول سماحة طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "رجع قلبي"، وهي من كلمات سليم عساف، وألحان محمود عيد، وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا.

رامي عياش باجازة رومانسية

الفنان اللبناني رامي عياش يمضي اجازة رومانسية في باريس برفقة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش والتي صورا لهما في أحد شوارع باريس وهما يتنزهان بالملابس الكاجوال.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

نيكول سابا تشكر باسم ياخور

الفنانة نيكول سابا شكرت زميلها باسم ياخور بعد موقفه معها بنفيه انزعاجه من وضع اسمها قبل اسمه على شارة مسلسلهما "مذكرات عشيقة سابقة" الذي يعرض حاليا وكتبت قائلة: "الكبير بفنه كبير بنجوميته وكبير بأخلاقه ومواقفه يعني كبير بجدعنته، ألف تحية وتقدير صديقي".

وكانت "نيكول" اكدت أن ترتيب الأسامي على شارات المسلسل يتم بالاتفاق مع الشركة المنتجة عند توقيع العقد وليس مع المخرج، وذلك ردا على مهاجمة البعض لها بسبب وضع اسمها قبل اسمي النجمين باسم ياخور وكاريس بشار.

"مذكرات عشيقة سابقة" بطولة نيكول سابا، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، ومجموعة من نجوم الفن العربي، والمسلسل هو أول عمل درامي عربي مشترك سوري لبناني، من تأليف نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي.

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: ديانا حداد، نادين نجيم، ديانا كرزون، كندا حنا، وهيفاء وهبي.