نانسي عجرم تتلقى هدية مميزة من معجبيها..ونادين نجيم تصاب بـ "الحول"

احدث اطلالة لنانسي عجرم عبر انستغرام

احدث اطلالة لنانسي عجرم عبر انستغرام

نادين نجيم اصيبت بالحول!

نادين نجيم اصيبت بالحول!

مي عز الدين باحدث اطلالة لها

مي عز الدين باحدث اطلالة لها

دنيا بطمة في ايامها الاخيرة من الحمل

دنيا بطمة في ايامها الاخيرة من الحمل

احدث جلسة تصوير لدرة التونسية

احدث جلسة تصوير لدرة التونسية

هيفاء وهبي تتجول في الشارع باطلالة سبور

هيفاء وهبي تتجول في الشارع باطلالة سبور

هبة نور تمارس رياضة الدراجة الهوائية

هبة نور تمارس رياضة الدراجة الهوائية

سوزان نجم الدين مع قطتها

سوزان نجم الدين مع قطتها

اليسا متالقة في احدث ظهور لها

اليسا متالقة في احدث ظهور لها

أعمال جديدة ونشاطات مكثفة طغت على يوميات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت احدث اغنياتها بعنوان "على ايدك"، اما ظافر عابدين فيستكمل تصوير مسلسله "كراميل" كذلك تواصل نادين نجيم تصوير مشاهدها في مسلسل "الهيبة" ووعد راغب علامة جمهورi بأغنية ستكون "قنبلة"، فيما تستمر نانسي عجرم بالاحتفال باطلاق البومها وتلقت هدية مميزة من جمهورها.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من تفاصيل تغريدات ونشاطات النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نادين نجيم أصيبت بـ"الحَوَلْ"!

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم شاركت متابعيها بفيديو طريف للغاية يعكس شخصيتها المرحة بعدما ظهرت وهي تقوم بحوّل عينيها بأسلوب مضحك، وعلّقت على الفيديو بالقول: "بس خلّص تصوير بعد نهار كثير متعب وعم جرّب ركّز وما عم تزبط معي".

يُذكر أن نادين تتحضر لخوض السباق الرمضاني لهذا العام، عبر مسلسل "الهيبة"، الذي تلعب دور بطولته الى جانب الممثل السوري تيم حسن.

شيرين عبد الوهاب تطرح "على إيدك"

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طرحت عبر قناتها على اليوتيوب أغنية "على ايدك"، وهي من كلمات مجدي النجار، ألحان حجاج عبد الرحمن، وتوزيع توما، وحققت الاغنية اكثر من 30 الف مشاهدة خلال الساعات الاولى من طرحها.

وائل جسار ينفصل عن مدير أعماله

الفنان اللبناني وائل جسار اعلن عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" انفصاله رسمياً عن مدير أعماله، مارسيل الزغبي وقال فيه "مساء الخير حابب قول انو السيد مارسيل الزغبي لم يعد مديراً لاعمالي اتمنى له التوفيق". يُذكر أن مارسيل الزغبي هو شقيق ومدير أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

ظافر العابدين في كواليس كاراميل

النجم التونسي ظافر العابدين شارك متابعيه عبر بصورة له من كواليس تصوير مسلسل "كاراميل" الذي سيشارك به في السباق الرمضاني 2017، وبدا ظافر في الصورة بتعابير وجه مندهشة وطريفة غريبة معلقا عليها قائلا: "لحظات تركيز قصوى قبل تصوير المشهد مسلسل كاراميل".

"كاراميل" بطولة ماغي بوغصن، وظافر العابدين، وكارمن لبس، وجيسي عبدو، ، وبيار داغر، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

رانيا ياسين تهنئ زوجها بعيد ميلاده

الممثلة رانيا محمود ياسين قدمت تهنئة لزوجها الفنان محمد رياض بعيد ميلاده الـ47 ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وتمنت له سنة سعيدة.

رانيا ياسين

نانسي عجرم تتلقى هدية ثمينة من فانزها

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  تلقت هدية مميزة من فانزها  الذي هنأها بنجاح أحدث ألبوماتها الغنائية “حاسة بيك”، ونشرت نانسي صورة لباقة كبيرة من الورود تتضمن الحرفين الاولين من اسم البومها "N9"، وعلقت قائلة: "كل وردة من هالورود هي قلب من قلوبكم بحجم محبتكم اللي ما بتعرف حدود بحبكم وأكتر شكرا كتير".

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

صلاح عبدالله برفقة حفيدته كارما

الممثل المصري صلاح عبد الله شارك جمهوره بصورة له برفقة حفيدته كارما، وقام باهدائها كلمات معبرة قال لها فيها:

يشار الى ان صلاح عبد الله أنهى تصوير مشاهده ضمن احداث مسلسل "ازاي الصحة".

سيرين عبد النور وأجمل يوم في حياتها

الفنانة سيرين عبد النور كشفت عن أجمل يوم في حياتها، وهو اليوم الذي ولدت فيه إبنتها "تاليا" حيث نشرت صورة لها عقب ولادتها لابنتها قبل سنوان وعلقت قائلة :"أحلى يوم بحياتي منذ 6 سنوات تقريباً 10/6/2011 ... يوم لربنا رزقني بابنتي تاليا".

نادين الراسي غاضبة من الشائعات

الفنانة اللبنانية نادين الراسي اعربت عن استيائها من ترويج بعض صفحات السوشيال ميديا بأنها على علاقة حب مع احد الأطباء المتزوجين فخرجت عم صمتها وكتبت تغريدة قالت فيها :" لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته".

راغب علامة يشوّق جمهوره  لـ "القنبلة"!

الفنان راغب علامة كشف عن صورة تجمعه بفريق عمله من داخل أحد الاستديوهات، لتسجيل أغنية سينغل جديدة، وعلق قائلا: "مع فريقي نسجل أغنية جديدة، قنبلة ومفاجأة في الطريق، المزيكا هي حياتي"، ولم يكشف راغب علامة عن اي تفاصيل اخرى للاغنية.

هذا شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من : يسرا اللوزي، دنيا بطمة، درة التونسية، هند صبري، مي عز الدين، هبة نور، وهيفاء وهبي و سوزان نجم الدين، واليسا.