آخر التغريدات: شذى حسون تعاني بسبب حبيبها.. وهذه مفاجأة نوال الكويتية

دراما رمضان 2017 ومناسبة الفلانتين تصدرا نشاطات نجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فطرح كل من شذى حسون وحسين الجسمي و أحلام أغاني جديدة عبر اليوتيوب تزامنا مع عيد الحب، فيما بدأت بثينة الرئيسي استعدادتها لتصوير عملها الجديد في رمضان المقبل كذلك نشرت هدى حمدان كواليس مسلسلها الجديد اما لجين عمران فاحتفلت الفلانتين مع شقيقتها واهدتها قلادة ذهبية عبرت فيها عن محبتها الكبيرة لها.

تابعوا معنا تفاصيل مع رصدته لكم "هي" هذا الاسبوع من تغريدات ونشاطات نجوم الخليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

لجين تحتفل مع شقيقتها بالفلانتين

الفنانة السعودية أسيل عمران تلقت هدية مميزة من شقيقتها الاعلامية لجين عمران حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو قالت فيه "لجين جاءت لعندي البيت وفاجأتني بهدية الفالنتين". وتمثلت الهدية بقلادة ذهب مميزة يتوسطها كلمة حبيبتي.

هدى حمدان مشغولة بـ "ممنوع الوقوف"

الفنانة هدى حمدان مشغولة هذه الايام بتصوير المسلسل الجديد "ممنوع الوقوف" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2017، ونشرت هدى صورا من كواليس العمل الى جانب الفنانة ليلى عبدالله، وتجسد هدى في العمل دور سيدة الأعمال (لجين)، أو بارونة السوق، كما يلقبها منافسوها من التجار وأباطرة المال، وهي امرأة تجمع بين القوة الطاغية والذكاء الحاد.

المسلسل من تأليف محمد الكندري ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج أبرزهم عقيل الرئيسي، وحمد العماني، وخالد أمين، وليلى عبدالله، ورؤى الصبان، وإبراهيم الحساوي، ومحمد صفر، وفاطمة عبد الرحيم وإلهام علي.

بثينة الرئيسي تستعد لدراما رمضان 2017

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تستعد كذلك لتصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي "كحل أسود قلب أبيض" بدولة الإمارات العربية المتحدة والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2017.

وشاركت بثينة جمهورها عبر "إنستغرام" صورة البوستر الترويجي للمسلسل وعلقت بالقول: "ونقول بسم الله كحل أسود لرمضان 2017، عبد المحسن النمر عبد الله السيف والله الموفق إن شاء الله العمل يحوز على رضاكم". المسلسل من تأليف منى الشمري، وإخراج محمد الدحام الشمري، وهو عمل اجتماعي تراثي مقتبس من المجموعة القصصية للكاتبة منى الشمري "يسقط المطر تموت الأميرة".

بلقيس تشّوق جمهورها على "قصتكم شنو"

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي كشفت لمتابعيها عبر انستغرام عن كواليس فيديو كليب اغنية "قصتكم شنو" وظهرت بمشاهد طريفة فيه الى جانب زوجها سلطان عبد اللطيف، وعلقت على الفيديو بالقول: "وصل وصل ساعات تفصلنا عن العرض الأول لكليب قصتكم شنو؟! كلمات: سعد المسلم ألحان: فهد الناصر توزيع: ربيع الصيداوي".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

شذى حسون تهدي جمهورها مسافات"

النجمة العراقية شذى حسون اهدت جمهورها بمناسبة الفلانتين أغنية رومانسية منفردة بعنوان "مسافات" عبر تطبيق أنغامي، وشكت شذى فيها من معاناة حبيبها بسبب المسافات بينها وبينه.

الأغنية من انتاج شركة "روتانا"، والحان محمد جناحي وكلمات الشاعرة البحرينية سمر وتوزيع سيروس واخراج أسامة آل سيف.

وتلقت شذى حسون التهاني من جمهورها على الاغنية الرومانسية الدافئة مشيدين بصوتها واحساسها بالاغنية.

حسين الجسمي و"جمر الغضى"

الفنان الإماراتي حسين الجسمي طرح عبر قناته على "يوتيوب" أحدث اغنية له بعنوان "جمر الغضى" والتي تجاوز عدد مستمعيها عتبه الـ 200 الف مستمع خلال يومين فقط من طرحها.الأغنية من ألحان حسين الجسمي وكلمات جنان، وتوزيع وليد الفايد.

نوال الكويتية وراشد الماجد يتعاونان معاً

الفنانة نوال الكويتية نشرت عبر "انستغرام" مقطع فيديو لها وهي تسجل أغنية داخل الاستوديو، وعلقت " قائلة: "جديد كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وسيشاركني فيها المبدع راشد الماجد سعيدة بهذا العمل".

أحلام تطرح "قصتي وياك"

من جهتها، اهدت الفنانة الاماراتية احلام جمهورها في الفلانتين اغنية بعنوان "قصتي وياك"، وهي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم.

عبد السلام الزايد.."تعبت أرضيك"

الفنان الكويتي عبد السلام الزايد أعلن عن انتهائه من تسجيل صوته على تتر المسلسل التلفزيوني الجديد " تعبت أرضيك " المقرر عرضه قريبا.  والأغنية من ألحان الزايد وكلمات عبد اللطيف أل الشيخ وتوزيع محسن محمد.

كما شهد انستغرام احدث الصور لكل من : حنان رضا، روان بن حسين، مروة محمد و شهد الجميلي.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وأحلام تتلقى مفاجأة سارة

صور مريم حسين في أول نزهة بعد الولادة وتحتفل بالفلانتين !

هيفاء حسين وزوجها يكيدوا حاسديهم بإجازة رومانسية في تركيا