آخر التغريدات: نانسي تفيض انسانية في دبي ..واليسا سعيدة بمولودها الجديد!

الاجواء السعيدة رفرفرت باجنحتها على نشاطات النجوم العرب وصورهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، ففاضت نانسي عجرم انسانية وسعادة خلال لقائها الجمهور الاماراتي في مول دبي، اما ديانا حداد فكشفت عن عشقها للمغامرات الخطيرة بين الادغال، فيما ابهرت جيني اسبر متابعيها بمدى لياقتها، في حين اعربت اليسا عن سعادتها بمولودها الجديد في لندن!.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات وصور النجوم العرب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نانسي عجرم تفيض انسانية

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التقت جمهورها في دبي بأحد المجمعات التجارية بالإمارات والتقطت معهم الصور بكل عفوية وتواضع ولم تبخل بوقتها على احد منهم خاصة من ذوي الحاجات الخاصة من معجبيها، الا ان البعض اتهمها بالغرور بعدما نشرت صورة لها الى جانب احد المقعدين، معتبرين انها بقيت واقفة ولم تحني قامتها لالتقاط صورة بشكل صحيح معه، فيما دافع عنها آخرون واعتبروا تصرفها صحيح كي لا تشعره بالضعف. وانتم مع اي رأي تتفقون؟

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ديانا حداد تبهر المتابعين بشجاعتها

الفنانة اللبنانية ديانا حداد ابهرت المتابعين بشجاعتها في المغامرات التي تقوم بها بعديا عن الفن، ونشرت فيديو يختصر نشاطاتها بين الطبيعية بشكل جريء، وعلقت عليه قائلة :"يومياتي هي حياتي..دايما بداخل كل انسان أشياء بحب يعملها وانا هالأشياء بتذكرني بطفولتي الشقية اللي ما بتخلا من المغامرات".

من ناحية ثانية، اعلنت ديانا حداد عن تأجيل حفلها في انطاليا بسبب الأوضاع المتوترة  في تركيا حيث كان من المفروض ان يشاركها فيه ايضا سعد المجرد.

نجوم حرموا من خلفة البنات وحنيتهم..واغنية كاظم الساهر فاضت بعشقه لهن!

هل تذكرون نجمة التسعينات "الاميرة الصغيرة"؟ شاهدوا كيف اصبحت

نادين نجيم..آخر رواق

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تعيش هذه الايام فترة استراحة نابضة بالسعادة بعد النجاح الذي لاقته في مسلسل "نص يوم"، وهذا ما يبدو عليها في الصور والفيديوات التي تشاركها مع متابعيها مؤخرا، وآخرها فيديو وهي بداخل سيارتها ظهرت فيه بمزاج رايق:

اليسا سعيدة بمولودها!

الفنانة اللبنانية اليسا تتواجد حاليا في لندن لوضع اللمسات النهائية لألبومها المقبل، ونشرت صورة لها من داخل الاستديو وعلقت بالقول: "في استديو متروبوليس، استمتع بمولودي الجديد".

حفيدتا غادة عبد الرازق تخطفان الانظار

هذا واشعلت حفيدتا غادة عبر الرازق خديجة وجورية مواقع التواصل باحدث صورة لهما حيث بديا فيها بغاية الجمال وبملابس مماثلة.

صور نادرة لـ هيفاء وهبي..هل ستتعرفون عليها؟!

جيني اسبر تبهر الجمهور بلياقتها

الفنانة السورية جيني اسبر شاركت متابعيها بمقطع فيديو لها اثناء تواجدها داخل صالة الجيم، وظهرت وهي تؤدي تمرينا رياضيا صعبا مما ابهر جمهورها بمدى اللياقة التي تتمتع بها.

 

A video posted by جيني اسبر (@jennyesber) on

وتستعد جيني حاليا لتصوير مسلسل كوميدي، مع المخرج مهند قطيش، تؤدي خلاله شخصية كوافيرة تدعى جيجي ، وتدور قصته في إطار كوميدي.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: عاصي الحلاني مع ابنتيه دانا وماريتا، نسرين طافش مع شقيقتها وابنائها، نجوى كرم خلال حفلها الختامي الجزائر حيث تالقت بفستان مميز، وغادة عادل خلال نزهة لها مع زوجها حيث بديا في غاية السعادة.