آخر التغريدات: احلام تعد جمهورها بجوائز ..وشذى حسون تستعرض رشاقتها

النشاطات السعيدة رافقت نجوم الفن الخليجي في اجازة عيد الفطر حيث تستعد احلام لتدشين البومها الجديد في القاهرة، كذلك تتواجد الفنانة اليمنية بلقيس في القاهرة ايضا لتنصيبها سفيرة رسميا مبعوثة الامم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الاوسط، في حين تهتم شذى حسون برشاقتها بعد العيد، كذلك يفعل خطيب مريم حسين بعدما اعلن عن سعادته المرافقة له خلال ممارسته الرياضة.

اليكم في هذا التقرير ما رصدته "هي" من اخبار نجوم الخليج عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

ماذا تفعل بلقيس في القاهرة؟

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اعلنت عبر تويتر عن تواجدها بالقاهرة وذلك لتنصيبها رسميا مبعوثة الامم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الاوسط، مؤكدة ان تواجدها بالقاهرة لنقل رسائل النساء العربيات اللاتي عبرن عن قضايهن من قبل.

وكانت بلقيس طلبت منذ فترة من جمهورها بإخبارها عن قضايا المرأة املة بايجاد حلول مناسبة لبعضها من خلال سن قوانين صارمة في بعض البلدان العربية للحد من الظواهر السلبية التي تقف في مسيرة تطور المرأة.

احلام سعيدة وتترقب حفلها في مصر

الفنانة الاماراتية احلام تنشغل هذه الايام في تدشين البومها الجديد "يلازمني خيالك" في القاهرة بحفلة خاصة في معهد الموسيقى العربي بتاريخ 26 يوليو الجاري، بحضور اهل الصحافة والاعلام وحشد من جمهورها، كما ستطل على جمهورها في دار الاوبر المصرية.

وبمناسبة تدشين البومها، اعلنت احلام لجمهورها بأنها ستقدم جوائز لهم عبر هاشتاق askahlam على تويتر لكل من يجيب على اسئلتها حول البومها الجديد.

شاهدوا الصورة التي سببت احراجا لـ يارا وحذفتها!

اجمل الصور من اعياد ميلاد ابناء النجوم

وتعيش احلام هذه الايام سعادة مطلقة بعدما تجاوز عدد مستمعي فيديو كليبها الجديد "طلقة" الذي صورته في الهند، نحو مليون ونصف مشاهد، وقالت في تغريدة لها : "لست سعيدة بالمليون كما يعتقد البعض انما سعيده بثقة جمهوري فيني وبمحبتهم لي واني استعدت ثقتكم فيني للمره المليون طلقه"، فيما اعادت نشر تغريدات لعدد من اصدقائها الفنانين الذين اشادوا بالبومها بينهم الفنانة بثينة الرئيسي والتي قالت :" يلازمني خيالك البوم في قمة الذكاء مبروك اطلاق الالبوم و يسلملي هالصوت..الالبوم نااااااار ونقطة".

فيصل الفيصل وفوبيا الرياضة

الممثل الاماراتي فيصل الفيصل، خطيب مريم حسين، اكد لجمهوره ان ممارسة الرياضة مرتبطة بالاحاسيس معتبرا ان التمارين الرياضية تساهم في الشعور بالسعادة، وان الإبتعاد عنها تشعره بالضيق والهم ولا يستطيع التخلص من ذلك الا بالرياضة، لافتا الى انه يضطر الى حرمان نفسه من اطعمة معينة حفاظا على جسده.

شذى حسون تستعرض رشاقتها بالجيم

الفنانة العراقية شذى حسون نشرت صورة لها من داخل الجيم وهي تستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية حيث حثت متابعيها على ضرورة الرياضة، كما شاركتهم بصورة لها وهي برفقة الفنان رامي عياش اثناء تواجدها حاليا في بيروت.

من جهتها، الاعلامية مهيرة عبد العزيز، كشفت لمتابعيها عبر انستغرام عن صور جديدة لابنتها يسمة والتي خطفت الانظار ببرائتها وجمالها الناعم، كما نشرت نصرة الحربي صورة من طفولتها بدت فيها بغاية "الهضامة".

اتهام نوال الكويتية بالسرقة!

وما ان طرحت الفنانة نوال الكويتية اغنيتها الجديدة "عيب عليكو" من البومها "نوال 2016" حتى اتهمها الكثيرون بالتقليد وسرقة بعض الجمل اللحنية من اغنية اليسا "عيشة والسلام" التي لحنها وليد سعد، فيما اغنية نوال لحنها محمود الخيامي.

هذه الاتهامات سرعان ما رد عليها محمود الخيامي عبر "تويتر" قائلا  :"للناس اللي عاملة تدور غنوة "عيب عليكو" لحني للكبيرة نوال الكويتية، شبه اغنية ايه وعاملين فيها محللين موسيقيين، لو مش عاجبكم ما تسمعوش وخلاص"!.

وكانت نوال الكويتية قدمت اغاني البومها الجديد، في حفلها الغنائي في عيد الفطر في دبي.

بالصور: الفرح يغمر النجوم مع ابنائهم في اجازة العيد

فيديو: رويدا عطية تطلب النقود من دينا حايك ..هل تجاوبت معها؟